6 بدائل لـ App Store مع أو بدون جيلبريك

افضل بدائل الاب ستور 2021.

6 بدائل لـ App Store مع أو بدون جيلبريك

هل تحاول العثور على تطبيقات غير متوفرة في متجر التطبيقات؟
 هل ترغب في تثبيت التطبيقات المعدلة على جهاز iPhone الخاص بك؟ 
هل تريد إزالة حد التنزيل البالغ 200 ميغا بايت من البيانات الخلوية؟ 
إذن أنت تقرأ المقال الصحيح. يمكن أن تساعدك بدائل App Store في العثور على التطبيقات التي لا يمكن العثور عليها في متجر التطبيقات الرسمي بسبب سياسة Apple الصارمة وتثبيتها. في الواقع، تُعد سياسة أبل الصارمة بشأن التطبيقات جزءًا من جاذبية الشركة، حيث إنها تضمن عدم المساس بأمان مستخدمي iOS عند تنزيل التطبيقات من App Store. بالطبع، لا يحب الجميع قيود Apple الصارمة. كان هذا هو الدافع عند بعض المطورين لإنشاء بدائل لمتجر App Store، وكان ايضا دافعا لمدونتكم ياسمين للمعلوميات في تجميع أفضل هذه التطبيقات في هذا المقال.

لقد قمت بتضمين متاجر بعضها يطلب منك كسر حماية جهازك. إذا كان جهاز iPhone الخاص بك جديدًا، فأوصيك بالتباع الطرق التي لا تتطلب أي كسر للحماية.

يمكنك على أي او اس إضافة عناصر واجهة مستخدم إلى شاشتك الرئيسية، كما يمكنك الحصول على إشعار مكالمة مصغر وغير ذلك، لاكن لا يزال هذا التخصيص عند مقارنته بأجهزة Android دون المستوى المرغوب، إذا كنت تحب تخصيص مدير ملفات هاتفك، أو كنت تفتقد ميزات ووظائف أخرى مثل تثبيت برامج محاكاة، فأنت في حاج الى متجر تطبيقات بديل،يمكن من هذه المتاجر تغيير الأشياء الصغيرة مثل مؤشر البطارية وأيقونات الحالة إلى مكونات نظام كبيرة مثل الشاشة الرئيسية ومركز التحكم، يمكنك أيضًا تثبيت إصدارات معدلة من التطبيقات مثل Twitter وAlarm وYouTube للحصول على وظائف إضافية، هناك تطبيقات يمكنها أن تجعل كل كلمة مرور WiFi المحفوظة على جهازك مرئية لك، يمكنك أيضًا تثبيت مدير ملفات يعجبك.

6 بدائل لـلاب ستور مع أو بدون جيلبريك .

1. متجر التطبيقات Cydia للايفون



Cydia هي تطبيق بواجهة رسومية لـ APT لنظام iOS، يسمح للمستخدم بإيجاد وتثبيت برامج غير مصرح بها من قبل Apple على أجهزة iPhone وiPad وiPod touch مكسورة الحماية، كما انه يمكنك من تثبيت بعض تطبيقات منصات التوزيع الرقمي للبرامج على iOS التي يمكن الوصول إليها من خلال برنامج Cydia، يمكن القول ان معظم البرامج المتاحة من خلال Cydia هي مجانية، على الرغم من أن بعضها ليس كذلك.
تم تطوير Cydia بواسطة Jay Freeman وشركته SaurikIT.
يتم تثبيته سيديا بشكل افتراضي مع jailbreak un0ver ويمكن أن يوفر لك الكثير من التغييرات، قم بزيارة هذا الرابط لتنزيل Cydia وتثبيته على جهازك، بامكانك ايضا الاطلاع على المقال التالي أفضل 5 بدائل متجر تطبيقات Apple لنظام iOS والحصول على تطبيقات اضافية لهاتف الايفون الخاص بك مجانا.

رابط تحميل سيديا للايفون  

2. تطبيق AltStore للايفون



يعد AltStore أحد أحدث اللاعبين في هذا الميدان، تم تطويره بواسطة Riley Testut تم الترويج له كمنصة ساخنة للتطبيقات الغير الرسمية، يحاكي المتجر X-Code ويخدع جهاز iPhone الخاص بك بحيث يعتبر بأن التطبيقات المثبتة تم تطويرها بواسطتك، لا تتطلب هذه الطريقة أي كسر للحماية ولكن سيحتاج المستخدمون إلى تنزيل AltServer حتى يعمل AltStore بشكل صحيح، يتطلب أيضًا معرفة متقدمة بجدار الحماية وإعدادات Wi-Fi،يحتاج AltStore أيضًا إلى اتصال Wi-Fi لتثبيت التطبيقات وتحديثها، ومع ذلك ليس من الضروري الاستمرار في تشغيل AltServer لاستخدام AltStore، ولكن لن يضر ذلك لأن AltServer لا يؤثر سلبًا على الجهاز عندما يكون مفتوحًا. مع AltStore من Testut، سيكون لدى المستخدمين حرية أكبر في اختيار التطبيقات التي سيتم تثبيتها على أجهزتهم، على الرغم من أن فكرة الأداة بحد ذاتها ستكون ضد جاذبية الأمان المشددة لشركة Apple، يمكن العثور على روابط التنزيل ودليل التثبيت


3. تطبيق Sileo



Sileo هو مدير حزم APT سريع وجميل وقوي وفعال مصمم للأجهزة المكسورة التي تعمل بنظام iOS 11 والإصدارات الأحدث مع التركيز على التحديث والأهم من ذلك يمكن القول انه بديل Cydia لنظامي iOS 11 و iOS 12. قد تفكر لماذا نحتاج إلى Sileo عندما يكون هناك Cydia حسنًا، الإجابة هي أن Sileo سيحل محل Cydia قريبًا فهذه الاخيرة بدأت تتقادم، sileo هو مدير الحزم الافتراضي لـ Chimera Jailbreak وهو أسرع من مدير الحزم القديم Cydia. ماذا يعني ذلك؟ عندما تقوم بكسر الحماية باستخدام Chimera Jailbreak، سيتم تثبيت Sileo تلقائيًا بنفس الطريقة التي يتم بها تثبيت Cydia في أدوات كسر الحماية الأخرى.

 لتنزيل Sileo وتثبيته:


4.  تطبيقAppStore

يمكن القول أن هذا ليس متجر تطبيقات مختلف نظرًا لأنك تقوم فقط بتعديل متجر تطبيقات iOS،غير انه سيضيف الكثير من الميزات الجديدة ويجعله يبدو وكأنه تطبيق مختلف تمامًا،إذا كنت لا تفكر في تثبيت تطبيقات غير رسمية على جهازك وتريد فقط تنزيل الإصدارات السابقة من التطبيقات الرسمية ، فيجب أن تحصل على AppStore. يمكن تنزيل القرص وتثبيته من Cydia.

5.بديل الاب ستور تطبيق App Valley



يوفر App Valley عددًا كبيرًا من التطبيقات خارج مدير برامج ابل ولا يتطلب أي كسر حماية، يتم تقديمه كبديل لمتجر Cydia، ومع ذلك ، نظرًا لأنه لا يتطلب أي كسر حماية ، يمكن أن تنتهي صلاحية الشهادات للبرامج من وقت لآخر ، لذا ضع ذلك في الاعتبار. غير   ذلك ،تعتبر خطوات إنشاء هذا المتجر بسيطة جدًا. لتنزيل App Valley وتثبيته قم بتحميله من الرابط اسفله:


6. تطبيق TutuApp



لابد انك سمعت عن TutuAppإذا كنت ممن اعتادوا كسر حماية أجهزتهم Ios، فلا بد أنك سمعت عن TutuApp، يقدم متجر التطبيقات البديل هذا مجموعة ضخمة من التطبيقات والألعاب للتنزيل، يستخدم شهادات الشركة المشتراة من الشركات الكبيرة لتثبيت التطبيقات، هذا التطبيق متاح أيضًا بعدة لغات. تحقق من الامر بنفسك من الرابط اسفله:



تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -