القائمة الرئيسية

الصفحات

بدائل Netflix 2019

بدائل Netflix 2019 - أفضل 10 مواقع مشابهة ل Netflix


أصبح في وقتنا الراهن الكثير من الناس يفضلون مشاهدة الأفلام والمسلسلات عبر الإنترنت بفضل عرض الأفلام اونلاين عوض ما تقدمه التلفاز من أفلام قديمة في اغلب الاحيان، NetFlix هي الشركة الرائدة في هذا المجال ، إلا أنها ليست الوحيدة. هناك خدمات عرض الأفلام اونلاين أخرى ذات نوعية جيدة، وتعتبر بدائل قوية ل Netflix.
لاكن يبقى هذا الأخير اكثر شعبية بسبب تنوع مكتبة مقاطع الفيديو التي يقدمها وأيضا ميزاته العالية الجودة.
الا انه قد يرغب بعض الناس في التخلي عن Netflix لبعض الأسباب التي قد يكون السعر المرتفع للاشتراك أحد ابرزها، كما ان عدم وجود بعض الأفلام والمسلسلات الأصلية التي يملكها منافسون له ، تعتبر سببا جيدا للبحث عن بدائل.
في هذه المقالة، اخترنا أفضل بدائل Netflix لمتابعة الأفلام والمسلسلات بشكل قانوني، إذا كنت تمتلك حساب اشتراك على netflix يمكنك اخبارنا بمميزات و عيبوب netflix في تعليق.
أفضل 10 بدائل لـ Netflix لمشاهدة المسلسلات والأفلام في 2019 اونلاين.

primevideo

فيديو بريم (سابقا فيديو Amazon الفوري وأمازون فيديو عند الطلب) هو عبارة عن خدمة فيديو عند الطلب انشأت بواسطة Amazon.com وموجودة في العديد من البلدان. ويقدم عروض تلفزيونية وأفلام للإيجار أو الشراء.
يتم تقديم العناوين المختارة مجانًا للعملاء الذين لديهم اشتراك في Amazon Prime الجميل في الامر هو انه بمجرد اشتراكك في خدمة فيديو بريم حتى تستفيد من سرعة تلبية الطلبات مع التوصيل المجاني على كل ما تشتريه من موقع امازون .

canalplay

Canal Play عبارة عن خدمة اشتراك فرنسية بنظام الدفع مقابل المشاهدة (VoD) ، والتي توفر إمكانية الوصول إلى مكتبة تضم أكثر من 10000 برنامج مختلف و منوع يحتوي على الأفلام والمسلسلات والرسوم لإرضاء جميع الجماهير. تبث مباشرة من خوادم CanalPlay.
الوصول إلى النظام الأساسي موجه من خلال نوع الاشتراك في خدمات كأنال بلاي للكمبيوتر الشخصي أو الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي المقترح بسعر 9.99 يورو شهريًا، ويتم تقديم الشهر الأول مجانا كهدية اشتراك في الخدمة.

hulu



Hulu هو بديل جيد لـ Netflix للاشتراك في الفيديو عند الطلب ، والذي يتميز بالأفلام والبرامج التلفزيونية ومقاطع الفيديو الموسيقية. الموقع عبارة عن مشروع مشترك بين NBCUniversal و 21st Century Fox وWalt Disney Company و WarnerMedia.
مع Hulu ، شاهد الآلاف من العروض والأفلام في أي وقت ، وفي أي مكان بسعر يبدأ من $ 7.99 ، علما ان الشهرالأول يبقى مجانيا.
المحتوى المعروض على hulu انجليزي في الوقت الراهن رغم وصول الخدمة الى دول ناطقة بالفرنسية .

HBO now


HBO now هو موقع الكتروني امريكي يختص في الفيديو بالطلب بعد الاشتراك ويتم تشغيله عن طريق الكابل الأمريكي الممتاز وشبكة HBO التلفزيونية. تم كشف النقاب رسميا عن الخدمة في أبريل 2015 اثناء إصدار الموسم الخامس من Game of Thrones ، تتيح الخدمة للمشتركين الوصول إلى مكتبة HBO الخاصة بالبرامج والأفلام والمحتويات الأصلية الأخرى على أجهزة الكمبيوتر الشخصية والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ومشغلات الوسائط الرقمية و غيرها.
على الرغم من أنه من الممكن الوصول إلى HBO الآن في فرنسا أو بلجيكا، إلا أن محتواه باللغة الإنجليزية فقط فيالوقت الحالي.

mubi

MUBI (سابقا The Auteurs) هو موقع للفيديو باللغة الإنجليزية عند الطلب ومقره في لندن (ولديه مكاتب في بالو ألتو وباريس ونيويورك) وتم إنشاؤه في 14 فبراير 2007 ويدعم المشروع برنامج MEDIA التابع للاتحاد الأوروبي ، وشركاؤه الحصريون هم مؤسسة السينما العالمية وسوني. يركز MUBI على تنظيم عرضه ، مع توفر 30 فيلمًا لمشاهدة البث كل شهر (تتم إضافة واحدة ، وحذف آخر كل يوم). ويركز الكتالوج بشكل رئيسيعلى سينما auteur والأفلام الأجنبية والكلاسيكية.

FilmoTV

FilmoTV هي خدمة أفلام تقدم أفلام الفيديو عند الطلب. أنشئت في عام 2008 ، FilmoTV متاح في العديد من الأشكال.

Hotstar

Hotstar لعشاق أفلام الدراما و الا كشن الهندية بالإضافة الى العديد من الأفلام الأجنبية المتنوعة . مواقع اخرى :

Crave TV

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
بوشعيب حيموش

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق

اســـعـــدتـــنــا زيـــارتـــكــــم

زوار مدونتنا الكرام بتعليقكم على الموضوع تساهمون في دعمنا و في تحسين جودة المواضيع ..

استفساراتكم تساهم في توصيل المعلومة بشكل افضل للجميع ,

ناخد كل التعليقات على محمل الجد و نسعى للرد عليها ما دامت في اطار الموضوع المطروح .

X
ستحذف المقالات المحفوظة في المفضلة ، إذا تم تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح أو إذا دخلت من متصفح آخر أو في وضع التصفح المتخفي