أفضل 5 بدائل متجر تطبيقات Apple لنظام iOS

أفضل 5 بدائل متجر تطبيقات Apple لنظام iOS 

iOS هو نظام تشغيل الهاتف المحمول الأكثر شعبية ولديه أكثر من مليار مستخدم في جميع أنحاء العالم. إنه أيضا نظام تشغيل الهاتف المحمول الأكثر ربحية. شعبية iOS تجعله أحد أفضل أنظمة تشغيل الأجهزة المحمولة لتطوير التطبيقات له.
هناك عدة بدائل لمتجر تطبيقات Apple ، وقد تجد أن أحدها يناسب احتياجاتك بشكل أفضل. في هذه المقالة ، سنلقي نظرة على بعض من أفضل البدائل لمتجر تطبيقات Apple ، بما في ذلك Tutuapp و Pandahelp و Cokernutx.
أفضل 5 بدائل متجر تطبيقات Apple لنظام 2024 iOS

 بدائل متجر تطبيقات ابل لنظام اي او اس 2024 

1. اي فون كيك

إذا كنت تريد بديلا لمتجر تطبيقات Apple ، فإن iPhoneCake هو ما تبحث عنه تماما. يعد تطبيق iPhoneCake أحد أفضل بدائل متجر التطبيقات لنظام iOS الذي يمكنك التفكير في الحصول عليه. ميزته الرئيسية هي قدرته على تثبيت ملفات IPA. هذا يجعل من الممكن الحصول على تطبيقات مجانية في الأصل ، مثل Facebook ، ولكن أيضا البرامج المدفوعة. ومع ذلك ، ليس هذا هو السبب الوحيد الذي يجعلك تجرب هذا التطبيق.

يحتوي التطبيق على واجهة مناسبة ويعمل بمثابة كسر حماية رائع للبرامج الصعبة التي تم تكوينها بواسطة Apple.
إنه ليس فقط تطبيق كسر الحماية ولكنه أيضا بديل جيد لمتجر تطبيقات Apple. علاوة على ذلك ، هذا التطبيق متوافق مع أجهزة iOS بدءا من iOS 9 إلى iOS 13 اعتبارا من الآن. بالإضافة إلى ذلك ، تم تصميم AppCake بذكاء لفرز التطبيقات التي يمكن أن تعمل مع وبدون كسر الحماية. كما يتيح للمستخدم تثبيت ملفات IPA.

بهذه الطريقة ، لا يقوم AppCake بتوزيع البرامج فقط من خلال مستودعها. كما يصبح مثبتا للتطبيقات التي تم تنزيلها من مصادر أخرى ، مثل Malavida. أخيرا ، يدعم ملفات المغناطيس والتورنت.

تنزيل بديل ابل ستور مجاني من هنا..

2. مساعد الباندا
بدائل متجر تطبيقات Apple لنظام 2024 iOS

Panda Helper هو بديل جيد لمتجر تطبيقات Apple لتنزيل وتثبيت التطبيقات الرسمية وغير الرسمية على أجهزة iOS و Android. يحتوي على مجموعة متنوعة من التطبيقات التي يمكن تنزيلها بسهولة. ليس فقط لأنه يحتوي على عدد كبير من التطبيقات لتقدمه ، ولكنه أيضا سهل الاستخدام والتنشيط. إنه أحد أكثر التطبيقات شيوعا في مجتمع كسر الحماية لأنه يقدم مجموعة متنوعة من الميزات غير المتوفرة في متجر التطبيقات الرسمي. يسمح لك بتنزيل جميع أنواع التطبيقات ، بما في ذلك محاكيات الألعاب ومسجلات الشاشة ومديري الملفات وغير ذلك الكثير.

هناك الكثير من التطبيقات على هذا الموقع ، بما في ذلك التطبيقات الحصرية ل Panda Helper. يمكنك أيضا الاختيار بين الإصدارات المجانية أو المتميزة التي تتضمن تطبيقات حصرية. إذا كنت ترغب في التأكد من حصولك على أقصى استفادة من تطبيق Panda Helper ، فيجب عليك تنزيل إصدار VIP. مع كل هذه الميزات والعروض ، PandaHelper هو بلا شك بديل رائع لمتجر التطبيقات ويمكن أن يكون نعمة لأولئك الذين يبحثون عن بدائل لمتجر تطبيقات Apple.

جرب مساعد باندا بديل ابل ستور من هنا.

3. كوكرنوت إكس

بدائل متجر تطبيقات Apple لنظام iOS

إذا كنت تبحث عن بديل Cydia و Apple App Store وطريقة لتثبيت التطبيقات والألعاب دون كسر حماية جهازك ، فإن CokernutX هو البديل الأفضل. يوفر لك الكثير من الفوائد. إنها واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام للغاية ، وهذا التطبيق سهل الاستخدام ، وهو سريع ، مما يجعل من السهل تنزيل التطبيقات والألعاب. هناك العديد من الأشياء الرائعة حول CokernutX ، ولكن أفضل شيء هو أنه لا يتطلب أي جلسة كسر حماية.

يمكنك تنزيل أي تطبيق أو تعديل أو أي محتوى آخر من هذا التطبيق دون الحاجة إلى تسجيل الدخول أو حتى إنشاء حساب. يحتوي CokernutX على مجموعة ضخمة من أكثر من 5 آلاف تطبيق ولعبة. وهي مقسمة إلى العديد من الفئات لاختيارك ، مثل الترفيه ، والاجتماعية ، والتعليم ، والسفر ، وما إلى ذلك. هذا هو أحد بدائل متجر التطبيقات الأكثر موثوقية التي يمكنك الاعتماد عليها.

جرب كوكرنوت إكس

4. بيلد ستور

إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل التطبيقات في متجر التطبيقات ، فإن BuildStore هو المكان المناسب للذهاب إليه. BuildStore هو واحد من أشهر متاجر التطبيقات البديلة لأجهزة iOS. أكبر ميزة لاستخدام BuildStore هي أنه أقدم متجر تطبيقات بديل يعمل باستمرار ، وهو سهل الإعداد والاستخدام. يحتوي على واجهة نقية مع القدرة على تثبيت التطبيقات والألعاب المعدلة دون كسر الحماية. إنه متجر آمن وجدير بالثقة ، كما يقولون على شعارهم أيضا ، مع أكثر من ألف لعبة وتطبيق يتم تحديثها باستمرار ، ويتم إضافة ألعاب جديدة شهريا.

يسمح لك بتصفح فئات مختلفة من التطبيقات ، بما في ذلك المحاكيات والتطبيقات المعدلة وتنزيلات الألعاب وغير ذلك الكثير. هناك أيضا عوامل تصفية مختلفة لتضييق نطاق عمليات البحث. كما يوفر العديد من الميزات المفيدة مثل طلب التطبيقات واستعادة الحسابات والحصول على دعم 24 / 7. بالنسبة لأي شخص يريد أن يكون لديه جهاز iOS ولكنه لا يريد كسر حمايته ، فإن BuildStore هو بديل متجر التطبيقات الذي كنت تنتظره.

جرب بيلدستور بديل ابل ستور

5. توتواب TutuApp 

TutuApp هو واحد من البدائل الأكثر شعبية لمتجر التطبيقات على أجهزة iOS. إنه مكان رائع للعثور على تطبيقات لأجهزة iPhone و iPad و iPod Touch وأجهزة Android. TutuApp عبارة عن منصة آمنة ومأمونة لتنزيل وتثبيت أحدث التطبيقات الحصرية على أجهزة iOS الخاصة بك. يحتوي TutuApp على مجموعة ضخمة من التطبيقات التي تتراوح من أنواع مختلفة مثل الأعمال والتعليم والترفيه ونمط الحياة والرياضة وما إلى ذلك. لديها الآلاف من التطبيقات والألعاب. يمكنك تنزيلها وتثبيتها مجانا.

يقدم TutuApp العديد من الميزات ، بما في ذلك دعم Wi-Fi ونقل بيانات الجوال ، ولا يلزم تسجيل الدخول ، ولا يلزم الجذر (لنظام Android) / كسر الحماية (لنظام iOS) ، والتحديثات المنتظمة ، وإصلاحات إبطال التطبيق السريعة ، ويدعم التنزيل المتعدد في وقت واحد. لا تحتاج حتى إلى كسر حماية لاستخدامه ، ويتم تعديل العديد من التطبيقات بميزات جديدة رائعة ومفيدة.

في الختام:

هناك العديد من البدائل الرائعة لمتجر التطبيقات. من المهم أن تتذكر أن هناك بعض الميزات التي لا يمكنك الحصول عليها إلا في متجر تطبيقات Apple الرسمي. تعد متاجر التطبيقات التابعة لجهات خارجية طريقة رائعة للوصول إلى جمهور أوسع.
ولكن كما هو الحال مع أي شيء آخر ، هناك مخاطر ، ويجب أن تكون دائما حذرا عند تنزيل التطبيقات وتثبيتها. تأكد من إجراء البحث والتحقق من المراجعات قبل تنزيل أي متجر تطبيقات تابع لجهة خارجية.

إذن ، انتهى مقالنا الذي كان تحت عنوان: أفضل 5 بدائل لمتجر تطبيقات Apple. هل لديك بدائل أخرى أيضا. أخبرنا إذا فاتنا أحد البدائل في التعليقات.
هذا كل شيء لهذا اليوم! شكرا للقراءة ، وأتمنى لك يوما مميزا!

الأسئلة المتكررة 

كيفية تثبيت تطبيقات الطرف 3rd على iOS؟

إذا كنت ترغب في تثبيت تطبيقات الطرف 3rd على جهاز iPhone أو iPad ، فهناك عدة طرق يمكنك من خلالها القيام بذلك. طريقة واحدة هي استخدام الهروب من السجن. كسر الحماية هو عملية تسمح لك بتثبيت تطبيقات الطرف 3rd دون الحاجة إلى دفع ثمنها. تأتي بدائل Apple App Store هذه مع ميزة مضمنة تتيح لك تنزيل وتثبيت تطبيقات 3rd Party مباشرة. لا تحتاج إلى تنفيذ أي خطوات إضافية.

هل بدائل متجر تطبيقات Apple آمنة للاستخدام؟

هذه البدائل أكثر أمانا للاستخدام لأنها لا تحتوي على أي تهديد ضار. ومع ذلك ، لا تزال بحاجة إلى تنزيل هذه البدائل من مواقعها الرسمية.

هل تؤثر بدائل متجر التطبيقات على أداء الجهاز؟

لا ، ليس كذلك. يمكن للتطبيقات المختلفة في App Store ، مثل المحاكيات ، إبطاء جهازك ، ولكن لن يؤثر أي منها سلبا على أدائه.

ما هو بديل متجر التطبيقات الذي يحتوي على أفضل مجموعة من التطبيقات؟

من المعروف أن متجر تطبيقات Apple يحتوي على أفضل مجموعة من التطبيقات ، ولكنه ليس الخيار الوحيد المتاح. سيختلف اختيار التطبيقات من نظام أساسي إلى آخر ، ولكن بشكل عام ، كلها خيارات رائعة.

ما هو متجر التطبيقات هو الخيار الأفضل لمطوري iOS؟

بالنسبة لمطوري iOS ، يعد Apple App Store هو الخيار الأفضل لهم ، حيث يحتوي على أكبر عدد من المستخدمين. ومع ذلك ، نوصي بالنظر إلى بعض متاجر التطبيقات الأخرى أيضا. لدى Apple الكثير من القواعد الصارمة التي لا تمتلكها متاجر التطبيقات الأخرى.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -