اليك كيفية العثور على الفيديوهات التي سبق وشاهدتها على تيك توك

 اليك كيفية العثور على الفيديوهات التي سبق وشاهدتها على تيك توك

إذا كنت من محبلي العملاق الصيني تيك توك فلابد أنك انزعجت يوما من فقدان مقطع اعجبك حقا ولم تتمكن من العثور عليه ثانيا، إذا كان الامر كذلك فمن المتوقع أنك تساءلت عن كيفية العثور على فيديو tiktok سبق وشاهدته. حسنا لا تقلق سنخبرك من خلال هذه الاسطر عن حل لهذا المشكل فتابع معنا.

طريقة العثور على سجل الفيديوهات التي شاهدتها على تيك توك

اضنك تعلم ان المواقع التي تزورها على متصفحات الانترنت يسجلها المتصفح بدون اي تدخل منك مما يمكنك من العودة اليها متى شئت وبطريقة سهلة، ينطبق الامر نفسه على العديد من التطبيقات وبرامج التواصل الاجتماعي tiktok ليس استثناء فهو ايضا يقوم بحفض سجل زياراتك وتحركاتك عليه. نحن هذه هي الطريق التي سنتبعها للعثور على كل ما سبق وشاهدناه على التيك التوك.

هل تريد أن تتمكن من مشاهدة فيديو Tiktokمرة أخرى، لكن لا يمكنك العثور عليه بعد تحديث الموجز الخاص بك؟ لا داعي للقلق، فهذه النصيحة الصغيرة ستساعدك.

مما لا شك فيه هو تصميم TikTok ليس مثل YouTube في التنظيم ومكتبة الفيديو المصنفة جيدًا. هذا يجعل انه من الطبيعي عند التمرير المستمر لمشاهدة مقطع فيديو وعدم الإعجاب به أو حفظه. بمجرد إغلاق التطبيق، يتم فقدان الفيديو المعني عمومًا في طي النسيان للخوارزمية دون أن تتمكن من العثور عليه. في حين أنه من الممكن بالطبع العودة لمشاهدته مرة أخرى إذا قمت بالإعجاب به او حفظه.

TikTok لم يغفل عن هذا الامر تماما فقد خطط لهذا جيدًا ومن الممكن العثور على مقطع فيديو تمت مشاهدته بالفعل طالما أنك تستخدم الحساب الذي تمت مشاهدته عليه.

تيك توك

كيف يمكنك العثور على مقطع فيديو تمت مشاهدته بالفعل على TikTok؟

  1. انتقل إلى ملف التعريف الخاص بك من القائمة الموجودة على الجانب الأيسر من التطبيق.
  2. اضغط على زر القائمة ذات الخطوط الأفقية الثلاثة.
  3. انتقل إلى الإعدادات والخصوصية "Settings and privacy".
  4. حدد المحتوى وشاشة العرض "Content & activity".
  5. حدد عرض سجل الزيارات "Watch history".
يمكنك أيضًا الانتقال إلى سجل التعليقات لرؤية جميع تعليقاتك الموجودة أسفل مقاطع الفيديو.
يمكنك أيضًا حذف مقاطع الفيديو التي تم عرضها والموجودة في سجلك من خلال الاستمرار في الضغط عليها.
بهذه الطريقة، ستتمكن من إعادة مشاهدة مقاطع الفيديو التي شاهدتها على التيك توك بالفعل دون الإعجاب أو تنزيل فيديو تيك توك على هاتفك الذكي.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -