تحميل فيديوهات تيك توك بدون علامه مائيه

تنزيل فيديو تيك توك بدون علامة مائية

تنزيل فيديو tiktok

تنزيل فيديوهات التيك توك هو ما يبحث عنه كثير من عشاق التطبيق الصيني تيك توك سواء لمشاركتها عبر وسائل التواصل الاجتماع او للاحتفاظ بها على اجهزتهم، كما وقد يرغب منشئو المحتوى على اليوتيوب في تحميل فيديو tikTok من اجل نشر مقطع لأكثر الفيديوهات شعبيتا على التيك توك مثلا.

 لهذا سنحاول تسليط الضوء هنا على مدونتكم ياسمين للمعلوميات التي تهتم ببرامج الكمبيوتر والاي او اس والاندرويد على اهم الطرق التي يمكن من خلالها تحميل فيديو tikTok بدون علامة مائية حتى يظهرالفيديو اكثر احترافية أو على الأقل إخفاء مصدر الفيديوهات عند مشاركتها مع اصدقائكم.

إذا كنت تبحث على واحد من الأسئلة التالية:

تنزيل فيديو tiktok

تنزيل فيديو تيك توك بدون علامة مائية
حفظ مقاطع تيك توك بدون حقوق
تحميل تيك توك
تحميل فيديوهات تيك توك بدون علامه مائيه
برنامج تحميل تيك توك بدون علامة مائية للايفون
تنزيل تيك توك بدون علامة مائية للاندرويد

إزالة علامة التيك توك بدون برامج ؟ فهذا يعني انك في المكان الصحيح حيث اننا سنقدم لك الشرح المبسط الذي يمنكن الاعتماد عليه في تحميل الفيديو الذي يعجبك بدون علامة مائية فتابع المقال لأخره.

ما هو تطبيق tiktok ؟

تيك توك هو تطبيق صيني مملوك لشركة بايت دانس وهو نسخة من دوين المشهور في الصين ويمتلكان نفس واجهة المستخدم تقريبا لاكن لا يمكن الوصول الى المحتوى المنشور على احدهما من التطبيق الاخر فمثلا للوصول لفيديو التيك توك لابد من تطبيق تيك توك والعكس بالعكس.

 تم اطلاقه سنة 2017 غير ان انتشاره الفعلي بدأ سنة 2018 بعد اندماجه مع تطبيق صيني أخر وهو تطبيق الوسائط الاجتماعية ميوزكلي الذي سمح لتيك توك بالوصول الى فئة الشباب الامريكي والعالمي بفضل شهرة ميوزكلي بين الشباب المحب للموسيقى حيت كان التطبيق يسمح بنشر المقاطع الموسيقة الشخصية.

بعد اندماج تيك توك مع التطبيقات الاخرى زادت شعبيته واتسع صيته ونوعية المحتوى المنشور عليه ما بين مقاطع موسيقة وترفيهية فكاهية تعليمية وكل ما قد يرغب اي شخص مشاركته مع العامة، وصل تنزيل تطبيق تيك توك للأندرويد والاي أو اس مجانا الى ما يفوق الملياري تحميل واستطاع جلب عدة مشاهير من امثال لورين جراي، بيبي اربيل، كريستين هانشر، زاك كينج والعديد من المشاهير.

مميزات تطبيق تيك توك

تطبيق تيك توك للجوال يسمح للمستخدمين بإنشاء مقاطع فيديو تيك توك تخصهم مع توفير خلفيات موسيقة متنوعة يمكن الاختيار من بينها ما يلبي الحاجة مع إمكانية تسريع او إبطاء الفيديو وايضا يمكن تحريرها باستخدام مرشح يمكنك ايضا إضافة صوتك الخاص فوق موسيقى الخلفية على ان لا يتعدى مقطع الفيديو 15 ثانية.

صفحة من أجلك على التيك توك تقدم لك مجموعة من مقاطع الفيديو الموصي بها لك من خلال تتبع نشاطك على التطبيق وتحديد المقاطع التي نالت إعجابك او تفاعلت معها، يقوم تيك توك بتتبع المحتوى الذي تستمتع به من اجل اقتراح مقاطع فيديو يمكنك دائما الاستمتاع بها.

ميزة رد الفعل متوفرة هي الاخرى على منصة التيك توك لمشاركة الفيديو حيث يسمح للمستخدمين بتصوير رد فعلهم على مقطع فيديو من اختيارهم وذلك بوضعه في نافذة صغيرة يمكن تحريكها الى المكان الذي تعتقد انه مناسب. كما توجد ميزة الثنائي Duet اذ يمكن تصوير فيديو بجانب مقطع فيديو أخر تعود هذه الميزة في الاصل الى Musical.ly.

ميزة المسودة وهي طريقة لحفظ الفيديو عند الانتهاء من تصويره اذ يسمح بتخزينه على التيك توك إذا كنت تعتقد ان الوقت غير مناسب لنشره مع امكانية الوصول اليه في اي لحظة دون ان يكون متاح للجميع وعندما ترى ان الوقت مناسب لنشره يمكنك بكل سهولة مشاركته مع الجميع.
 كما يمكنك عند تنزيل التطبيق لأول مرة تغيير الاعدادات الافتراضية لي التيك توك من الوضع العام الى الوضع الخاص ما يمنع الاشخاص الغير مسرح لهم بالوصول الى مقاطع الفيديو TikTok الخاصة بك.

يتح لك تيك توك صفحة متابعة الى يسار صفحة من أجلك مما يسمح لك بمشاهدة مقاطع فيديو tiktok من الحسابات التي تتابعها، كما وقد اصبح في امكان اي مستخدم استعمال البث المباشر للفيديو عبر تيك توك على ان تتوفر فيه بعض الشروط من اهمها ان يكون قد بلغ من العمر 18 عاما ولديه 1000 متابع على الأقل، وفقا لي التحديث الذي سيسري مفعوله من تاريخ 23 نوفمبر المقبل 2022 ، وهو نفس العمر الذي يتيح استقبال الهدايا المالية أو إرسالها في أثناء البث المباشر.

تيك توك TikTok والذكاء الاصطناعي

تسمح تقنية الذكاء الاصطناعي لتك توك بتحليل اهتمامات المستخدمين وتفضيلاتهم من خلال خوارزمية تعالج سلوكيات المستخدم على التيك توك وجمع اهتمامات كل مستخدم على حدى كنوع مقاطع فيديو التيك توك التي تعجبك والتعليقات عليها وايضا المدة التي يقدمها المشاهد مع كل فيديو كما هو الحال مع كل منصات مشاركة الفيديو كاليوتيوب مثلا.

التريندات الشائعة على التيك توك.

توجد مجموعة متنوعة من التريندات المشهورة داخل tiktok كالإيحاءات او ما يعرف الميمات والأغاني الراقصة الكوميدية تظهر غالبا هذه التريندات على صفحة الاستكشاف او يمكن ان تظهر على صفحة تيك توك التي تحوي شعار البحث، يمكنك ان تجد ايضا علامات الوسم [هاشتاغ] الشائعة والعديد من التحديات.

كيفية تنزيل فيديو TikTok؟

هناك العديد من المواقع التي تسهل تنزيل فيديو TikTok بهاتفك أو جهاز الكمبيوتر. نكشف عن ثلاثة مواقع متاحة باللغتين الفرنسية والإنجليزية وسهلة الاستخدام للغاية.

جميع الروابط التي قد تحتاجونها ستجدونها اسفل التدوينة.

موقع Snaptik

يتيح لك Snaptik تنزيل فيديو TikTok عن طريق نسخ رابط الفيديو من التطبيق. على الهاتف المحمول، افتح تطبيق TikTok ثم انتقل إلى الفيديو الذي تريد تنزيله. ثم انقر فوق خيارات المشاركة، التي يرمز إليها سهم على يمين الشاشة وانسخ رابط الفيديو.

 على الكمبيوتر  انتقل إلى TikTok وانقر بزر الماوس الأيمن على الفيديو الذي تريد تنزيله لنسخ عنوان الرابط. ثم توجه إلى Snaptik والصق رابط الفيديو في شريط التنزيل. انقر فوق "تنزيل" وانتظر حتى يقوم الموقع بتحميل الفيديو الخاص بك. 

موقع Savefom.net

تمامًا مثل SnapTik يتيح لك Savefrom.net تنزيل مقاطع فيديو TikTok بسرعة وسهولة. على كل من الكمبيوتر المحمول والكمبيوتر ، انسخ رابط الفيديو عبر خيارات المشاركة على يمين شاشة هاتفك أو عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن ثم "نسخ عنوان الرابط". 

انتقل إلى Savefrom.net والصق رابط الفيديو ثم انقر فوق السهم الذي يشير إلى اليمين على هاتفك أو انقر فوق تنزيل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك بعد ذلك اختيار تنسيق التنزيل (MP4 لمقطع فيديو و MP3 لملف صوتي) ثم النقر فوق تنزيل.

موقع Tiktokdownload. عبر الانترنت

موقع Tiktokdownload يعمل عبر الإنترنت بنفس الطريقة التي يعمل بها موقعان الويب السابقان. انسخ رابط فيديو TikTok الذي تريد تنزيله من خلال التطبيق. على الهاتف ، اضغط على خيارات المشاركة لتتمكن من نسخ الرابط.

 انقر بزر الماوس الأيمن على الكمبيوتر ثم انقر على نسخ عنوان الرابط ثم الصق الرابط على tiktokdownload.online وانقر على تنزيل. يتم تحميل الفيديو الخاص بك وكل ما عليك فعله هو الضغط على تنزيل أسفل الفيديو الخاص بك. لا تنقر على زر تنزيل أعلى الفيديو المرتبط بإعلان

هل أحتاج إلى حساب TikTok لتنزيل مقاطع الفيديو؟

لا تحتاج إلى حساب لتحميل مقاطع الفيديو على Tiktok. لديك خيار تنزيل أي فيديو بمجرد أن يكون لديك رابط له. كل ما عليك فعله هو لصق الرابط في حقل التنزيل أعلى الصفحة والنقر فوق تنزيل. سيكون الفيديو جاهزًا للتنزيل في غضون ثوانٍ قليلة.

شرح طريقة تنزيل فيديو tiktok بدون تطبيقات مجانا بالصور.

1- في البداية قم بفتح تطبيق التيك توك على الجوال او موقع تيك توك على الكمبيوتر عندما تجد فيديو ترغب في تحميله بدون حقوق قم بالضغط على زر المشاركة.

تنزيل فيديو tiktok بدون علامة مائية

2- الان يمكنك نسخ الرابط.

تنزيل فيديو tiktok

3- بعد ان قمنا بنسخ الرابط يمكنك التوجه الى احد المواقع التي تسمح بتحميل فيديو tiktok بدون علامة مائية مجانا ونقوم بلصق الرابط في المكان المخصص لذلك والضغط على زر التحميل.

تنزيل فيديو tiktok بدون علامة مائية

4- في هذه المرحلة قم بالضغط على زر التحميل .

تنزيل فيديو tiktok
5- سيبدأ الان تحميل المقط الذي اخترته أما اذا كنت على الكمبيوتر وتستخدم برنامج تسريع التحميل ادمان فيمكن الضغط على زر التحميل الخاص لتحميل بأقصى سرعة,

تنزيل فيديو tiktok

6- بعد ان قمنا بتحميل الفيديو يمكن الان تفقد النتيجة.

تنزيل فيديو tiktok

كان هذا كل شيء للاشارة فالطريقة هي نفسها اي كان موقع التحميل الذي ستختاره يمكن فقط تتبع نفس الخطوات على الهاتف من تطبيق تيك توك للجوال او من خلال موقع tiktok على الحاسوب وهذه هي اهم الروابط التي يمكن ان نحتاجها,




موقع Snaptik

موقع Savefom.net

موقع Tiktokdownload

نكون هنا قد وصلنا الى نهاية مقالنا هذا على مدونتكم ياسمين للمعلوميات لاتنسوا مشاركة الموضوع مع اصدقائكم وترك تعليق محفز وشكرا لكم.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -