أفضل 4 محاكي الاندرويد للويندوز 11.

 محاكي الاندرويد مجاني للويندوز.

يكاد يجمع كل من جرب Windows 11 ان هذا الاخير يعتبرأحد أفضل أنظمة تشغيل الألعاب، أما اذا كنت تحب العاب الاندرويد فيمكنك الاستمتاع بها داخل ويندوز 11 لاكن كل ما ستحتاجه هو محاكي الاندرويد. ولاكن ما هي المحاكيات ؟.محاكياة الاندرويد، هي بيئة تسمح لك بتشغيل ملفات APK على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows.

اكتسبت مؤخرًا شعبية بين اللاعبين لاستخدامها في ألعاب مثل PUBG Mobile و Free Fireو العديد من العاب التي اعتادوا عليها على نظام الاندرويد. في مقالنا هذا سوف نرى أفضل محاكي الاندرويد لنظام التشغيل Windows 11 دون اطالة في المقدمة ندخل في الموضوع.

ما هو برنامج محكات الاندرويد؟

برنامج محاكات الاندرويد هو تطبيق يمكنك من تثبيت تطبيقات الاندرويد داخل بيئة الويندوز افتراضيا، فكما نعلم الويندوز لا يدعم تثبيت تطبيقات الاندرويد مباشرة عليه، من اجل ذلك يلجئ من يحب خصوصا الألعاب الى محاكي الاندرويد، ليصبح لديه جهاز اندرويد داخل حاسوب يعمل بالويندوز، فتصبح لديه القدرة على تسطيب كل تطبيقات الاندرويد من الواتساب حتى الفري فاير او ما يماثلهما من التطبيقات الأخرى على المحاكي والتحكم بها بالحاسوب.

ما هي أفضل 4 محاكيات Android لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows؟كل هذه المحاكيات خالية تمامًا من الفيروسات وجاهزة للاستخدام. من خلالها يمكنك تنزيل التطبيقات المجانية الخاصة بالهواتف المحمولة مباشرة من متجر Google Play وتثبيتها على جهاز Windows الخاص بك. فأنت تعلم بأنWindows 11 سيوفر دعمًا لنظام الاندرويد، لكن نظام الويندوز نفسه لا يتضمن ذلك ، على عكس الويندوز مطوري برامج المحاكاة مستثمرون في تطوير محركاتهم وتزويده بما يلزم . 

محاكي الاندرويد Memu هو واحد من اهم وابرز برامج محكات الاندرويد على الكمبيوتر، محاكي الاندرويد طريقة سهلة لتشغيل تطبيقات الاندرويد على Windows، او يمكنكم تجربة الطريقة الرسمية من العاب جوجل بلاي للكمبيوتر.

الحلقة للعب

محاكي الاندرويد Tencent يعرف رسميا باسم Tencent Gaming Buddy. هو من تطوير tencent وهو موجه للاعبين ويوفر لهم متجرًا خاصًا به ، والذي يسمح بتنزيل الألعاب وتثبيتها مباشرة من داخل التطبيق. يمكن اعتباره مناسبا لألعاب FPS . بالإضافة إلى ذلك ، فقد تم تحسين عناصر التحكم لدفع بتجربة الألعاب إلى أقصى حدودها.

LPPlayer

أحد أفضل برامج محاكاة الأندرويد المجانية. بفضل المجهود الكبير لمطوري التطبيق وعملهم على الكثير من تحديثات التحكم والتحسينات المستندة إلى اللعبة. بالإضافة إلى دعم الماوس ولوحة المفاتيح ووحدة التحكم في Windows 11 ، يمكنك استخدام LDPlayer للاستمتاع بكل لعبك المفظلة.

نوكس بلاي

تطبيق نوكس بلاي لمحكات الاندرويد رائع ومع ذلك ، من المتوقع حدوث تشنجات طفيفة عند استخدام Nox Player،الجميل في البنامج هو انه يدعم عناصر تحكم لوحة المفاتيح والماوس وتنزيل اللعبة وتثبيتها من متجر جوجل بلاي.

BlueStacks

تطبيق بلو ستاكس الافضل في صناعة افضل محاكي الاندرويد، يعمل Bluestacks على كل أنظمة التشغيل Windows من XP الى الويندوز11. البرنامج جد مهم لكل من يرغب في تثبيت تطبيقات الاندرويد دون الحاجة الى امتلاك جهاز اندرويد، بفضل متجر Google Play يمكنك من خلاله تنزيل و تثبيت كل برامجك والعابك المفظلة.

علاوة على ذلك ، فهو يدعم تعدد المهام ويعتمد على Android Pie.عيبه الوحيد هو انه يستهلك موارد أكثر من محاكي الاندرويد الشائعة الأخرى أي انه يتطلب حاسوب بعتاد جيد حتى تتمكن من الاستمتاع الكامل به.


ملاحظة: يمكنك من خلال البحث العثور على العديد من برامج محكاة الاندرويد لمن نتطرق لها في هذا الموضوع وذلك لاننا حاولنا تقديم برامج مشهورة و لها شعبية بين مستخدميها.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -