برنامج Ulead Video Studio أخر اصدار

تحميل برنامج ulead video studio كامل مع التفعيل

برنامج Ulead VideoStudio من افضل برامج تقطيع الفيديو والتلاعب بها والتعديل عليها وإضافة المؤثرات عليها كإضافة شعار القناة او شعار الموقع او أي شعار شخصي على الفيديوات الشخصية التي ترغب في مشاركتها مع حفظ الحقوق او تشويشه او اضافة مقطع صوتي في الفيديو اوتقطيع الفيديو وبإمكانك أيضاً عن طريق هذا البرنامج صنع فيلم خاص بك من الصور والملفات الصوتية البرنامج يدعم العديد من انواع الفيديو والصور والصوتيات كما أنه يعطيك إمكانية صناعة اقراص DvD وVCD بحيث تكون ذاتية التشغيل البرنامج ساحر في التعامل مع أفلامك وهو الاقوى لتقطيع الافلام ودمجها.

برنامج Ulead Video Studio مع التفعيل

برنامج Ulead Video Studio أخر اصدار لتعديل ودمج وتحرير واخراج الفيديو الذي يمتلك الكثير من الادوات الرائعة للدمج والدبلجة والكتابة على الافلام والكثير من الخيارات المفيذة هو ما نقبترحه عليكم هنا على مدونة ياسمين للمعلوميات التي تهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية وبرامج الكمبيوتر وتطبيقات الجوال.
Ulead VideoStudio Plus برنامج الملتيميديا لتعديل وتقطيع الفيديو واضافة ملفات صوت عليه البرنامج يدعم صيغ كثيرة من الفيديوهات اهمها AVI, FLC, FLI, GIF, MOV, MPEG-1, MPEG-2, QT, RM*, UIS , WMV* كما يدعم الكثير من صيغ الصور مثل PNG, PSD, PXR, RAS, RLE, SCT, SHG, TGA, TIFBMP, CLP, CUR, DCS, EPS, FPX, GIF, ICO, IFF, IMG, JPG, PCD, PCT, PCX, PIC, WMF والكثير من صيغ الصوت ايضاً مثل AIF, AIFC وWAV وAIFF, AU, AVI, MOV, MP3, MPEG-1,MPEG-2
برنامج Ulead Video Studio أخر اصدار غني عن التعريف ولديه الكثير من الادوات المميزة في التعامل مع الفيديو والاخراج السينمائي واعدادا اللقطات ودمج الصور مع الافلام ودمج الصوتيات مع الفيديو وايضاً عمل شريط فيديو من صورك الشخصية او من الصور والاغاني لديك او لقطات حماسية واناشيد وغيرها.

يمكن تحميل برنامج ULead Video Studio مع التفعيل مجاناً عبر الرابط اسفله، البرنامج يدعم اللغة العربية بالإضافة إلى العديد من اللغات الأخرى. ويمكن تثبيته على أنظمة التشغيل الحديثة مثل الويندوز 11 و 10 و 8 و 7.
البرنامج متوفر بنسختين، النسخة العادية التجريبية والنسخة الاحترافية الـ Pro، حيث توفر النسخة الـ Pro مزيدًا من الميزات والأدوات الإضافية لتحرير وتعديل مقاطع الفيديو بشكل أكثر دقة واحترافية.

تنزيل برنامج مونتاج الفيديو ULead Video Studio

برنامج الملتيميديا ULead Video Studio هو برنامج مونتاج فيديو يستخدم بالساس لإنتاج الفيديوهات وتحريرها بطريقة سهلة واحترافية. كما انه يتميز بواجهة سهلة الاستخدام، ويتضمن ايضا مجموعة من الأدوات الإبداعية والمتقدمة لإضفاء الطابع المميز على فيديوهاتك الشخصية والاحترافية, كما انه يتميز بمجموعة من الأدوات المتقدمة، مثل تحرير الفيديو بتقنية الفلاتر والمؤثرات البصرية، وتحرير الصوت وإضافة المؤثرات الصوتية. كما يمكن استخدام البرنامج لإضافة الترجمات والعناوين والعلامات المائية والتأثيرات الخاصة.
باختصار، برنامج ULead Video Studio هو تطبيق مونتاج فيديو متقدم وسهل الاستخدام، يتضمن مجموعة من الأدوات المتقدمة والمتنوعة لإنشاء الفيديوهات الاحترافية. والأفضل من ذلك، أننا نقدمه لك هنا مجانا من خلال قسم برامج الملتيميديا على مدونتكم ياسمين للمعلوميات.




إرسال تعليق

2 تعليقات

  1. الردود
    1. السريال موجود وقد قمت بالتفعيل به، موجود في ملف نصي داخل الملف المضغوط

      حذف

اســـعـــدتـــنــا زيـــرتـــكــــم

زوار مدونتنا الكرام بتعليقكم على الموضوع تساهمون في دعمنا و في تحسين جودة المواضيع ..

استفساراتكم تساهم في توصيل المعلومة بشكل افضل للجميع ,

ناخد كل التعليقات على محمل الجد و نسعى للرد عليها ما دامت في اطار الموضوع المطروح .