القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل اوفيس 2019 أخر اصدار

تحميل مايكروسوفت اوفيس مجانا

تفعيل اوفيس 19
أوفيس 19 

برنامج الاوفيس من البرامج الاساسة لكل مستخدم حاسوب حيث لا يكاد اي حاسوب يخلوا من احدى النسخ المختلفة ل office بل حتى الهواتف الاندرويد تجد من قام بتسطيب اوفيس 19 عليها او اي نسخة أخرى، لذلك قمنا هنا على مدونة ياسمين للمعلوميات المختصة في برامج الكمبيوتر و شروحات البرامج و في كل ما يخص بلوجر والتدوين بصفة عامة، والاندرويد وiso ، بتوفير نسخ اوفيس 19 فيمكنك الان وبكل سهولة ، وعبر روابط مباشرة تحميل الاوفيس للويندوز و يمكنك ايضا تحميل الاوفيس للماك اوس بدون اي مشاكل و بروابط مباشرة من ميكروسوفت.
تعريف برنامج الاوفيس.برنامج الأوفيس كما يعرف الجميع من إنتاج الشركة العملاقة "مايكروسوفت" تضم حزمة الاوفيس مجموعة من البرامج المكتبية كبرنامج قواعد البيانات وبرنامج تحرير النصوص وبرنامج القوائم المحا سبية وبرنامج العروض التقديمية وبرامج أخرى متنوعة لا تقل أهمية على ما ذكرناه , كانت البداية مع الاوفيس 97 ثم جاء بعدهأوفيس 2000 و اوفيس 2003 كان أكثر تطورا من سابقيه و يليه أوفيس 2007 و أوفيس 2010 والذي يمكن اعتباره نقلة مهمة في الاوفيس اصبحت بمثابة الأساس الذي تم اصدار ما يمكن اعتباره نسخ مطورة منه حيث تم دمج العديد من البرامج و اضافت العديد من التحسينات أعطت تمارها بإصدار أقوى نسخة حتى الآن بحسب معظم مستخدمي الأوفيس وهو أوفيس 2013 و بعده جاء برنامج أوفيس 2016 تم جاء الإصدار الحالي و هو الاوفيس 2019 وهو اخر اصدارات .
Microsoft Office الذي يضم العديد من التحديثات التى سوف تساعد المستخدمين , من اهم ما جاء به برنامج office 2019 يمكن إدراج الرموز ورسوميات SVG في في المستندات ورسائل البريد الإلكتروني والعروض التقديمية بسهولة مع إمكانية تدويرها وتغيير لونها وتغيير حجمها دون فقدان جودة الصورة بمجرد وضعها في مكانها .

مميزات برنامج الاوفيس .

توفر الترجمة < امكانية تغيير لغة الاوفيس > لكل من Word و Excel و OneNote و PowerPoint، ويمكنك إضافتها لبرنامج Outlook وذالك بجلبها من متجر office .
العرض المشتركة (على أجهزة Mac و iOS) تتيح لك خاصية العرض المشترك امكانية رؤية وتتبع ما تم مشاركته معك على Android أو Windows Mobile أو Windows Desktopحيث سيظهر هذا الملف تلقائيا في القائمة المشتركة، وسيقوم الاوفيس بعرض الملفات الأخيرة في أعلى القائمة.
يمنك ايضا إضافة وحل المعادلات الحسابية في الوورد وأيضا يمكنك من خلال Accessibility Checker التحقق من تناسق النص و سلامته من الأخطاء .
البرنامج كما هو معلوم يأتي بالعديد من اللغات ويدعم النواتين معاً في الويندوز و الماك .

متطلبات تشغيل اوفيس 2019

1- الكمبيوتر والمعالج معالج بسرعة 1.6 غيغا هيرتز أو أسرع مع نظام أساسي مزدوج.
2- الذاكرة RAM بسعة 4 غيغابايت ( 64 بت ) وRAM بسعة 2 غيغابايت (32 بت).
3- القرص الثابت مساحة متوفرة على القرص تبلغ 4.0 غيغابايت.
4- جهاز العرض شاشة بدقة ‎1280 x 768.
5- يتطلب تسريع جهاز الرسومات DirectX 9 أو إصدار أحدث، بالإضافة إلى مشغّل WDDM 2.0 أو إصدار أعلى لـ Windows 10 (أو WDDM 1.3 أو أعلى لـ Windows 10 Fall Creators Update).
6- نظام التشغيل Windows 10 وWindows Server 2019
7- قد تتطلب بعض الميزات تثبيت إصدار NET 3.5 أو 4.6 أو إصدار أعلى.

حجم البرنامج 3.30 غيغابايت لتحميل باقصى سرعة يمكنك تحميل برنامج idm من هـــنــــا .

تنزيل اوفيس 2019 مع كود التفعيل

روابط تحميل برامج مايكروسوفت تجدونها  هـــــنـــــــا.

تفعيل جميع اصدارات الاوفيس تجدونه  هـــــــنــــا.

خـاتـمـة: يمكنك مشاركتنا تجربتك،اوإذا كانت لديك أية أسئلة أو استفسارات ، فيرجى ترك تعليقاتك. يسعدني أن أشرح لك بمزيد من التفصيل. شكرًا جزيلاً على كل ملاحظاتك ودعمك!

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
بوشعيب حيموش

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق
X
ستحذف المقالات المحفوظة في المفضلة ، إذا تم تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح أو إذا دخلت من متصفح آخر أو في وضع التصفح المتخفي