بديل اليوتيوب للأجهزة القديمة

تنزيل youtube vanced  للاندرويد مجانا.

telecharger youtube vanced


تطبيق يوتيوب فانسيد YouTube Vanced apk للاندرويد اخر اصدار 2023، جاهز للتحميل على رابط سريع هنا على مدونتكم ياسمين للمعلوميات هو مقالنا لهذا اليوم. فمرحبا بكم أصدقاء وزوار مدونة ياسمين للمعلوميات للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية، والشروحات كما نحاول دائما توفير كل جديد فيما يخص برامج الكمبيوتر وتطبيقات الاندرويد بالإضافة الى logiciel ios.

تنزيل يوتيوب فانسيد YouTube vanced يمنحك إمكانية الاستمتاع بمشاهدة أجود وأحدث مقاطع الفيديو وبجودة عالية. بالإضافة إلى إمكانية توقيف الإعلانات المزعجة. تطبيق youtube vanced apk يوفر كل مزايا تطبيق اليوتيوب الإصدار الأصلي، النسخة المدفوعة ولكن بشكل مجاني بالكامل، كما يمنحك إمكانية ضبط إعدادات عرض الفيديو وفق ما يناسب ويلائم جودة وسرعة الإنترنت الخاصة بك حتى تتمكن من مشاهدة مقاطع الفيديو المختلفة دون أي تقطيع الذي يعكر صفو المزاج.

تحميل يوتيوب فانسيد YouTube vanced يوفر بالإضافة الى كل مزايا اليوتيوب بشكل تام مزايا وإضافات حديثة تمت أضافتها في النسخة الجديدة.

خاصية تشغيل مقاطع الفيديو أو مقاطع الموسيقى في الخلفية دون أي تأثير على الذاكرة العشوائية للهاتف هي أيضا واحدة من مميزات تطبيق مشاهدة النسخة المدفوعة من اليوتيوب مجانا على هاتفك الاندرويد. زد على كل ذلك امكانية تشغيل مقاطع الفيديو وغلق شاشة الهاتف دون انقطاع المقطع. إن تحميل يوتيوب فانسيد يوفر لك بالإضافة الى مزايا الإصدار الأصلي من youyube العديد من المزايا الحديثة الرائعة.

ماهو تطبيق يوتيوب فانسيد YouTube vanced؟

تطبيق يوتيوب فانسيد  بديل يوتيوب للاجهزة القديمة وهو نسخة محسنة من يوتويب يعشقها العديد من المستخدمين وله شعبية كبيرة في مجتمع الأندرويد. بسبب احتوائه على العديد من الميزات الإضافية التي لا يمكن العثور عليها في النسخة المجانية من التطبيق الأصلي. من بين هذه المميزات ما أسلفنا ذكره فيما يخص حظر الإعلانات المضمنة، وتشغيل الفيديو في الخلفية، كما لو كنت مشترك في YouTube Premium، والعديد من السمات. الشيء الذي اكسب هذا التطبيق هذه الجماهرية عند محبي سماع ومشاهدة الفيديو كليبات على اليوتيوب.

Youtube vanced بديل youtube للاجهزة القديمة يمنحك إمكانية تحميل أي مقطع فيديو ترغب به من خلال البرنامج بنفسه ودون الحاجة الى البحث عن برامج تحميل مقاطع الفيديوهات من المواقع مجانا، مع إمكانية التحكم الكامل والتلقائي في جودة الفيديو يكفي ضبط اعداد اولي وستتمكن من مشاهدة كافة المقاطع التالية وفق اعدادك الاولي دون الحجة الى معاوذة ضبط الاعدادات ، ان تحميلك لتطبيق يوتيوب فانسيد سيغنيك عن التطبيق الأصلي وذلك لأنك سيصبح لديك امتيازات الإصدار المدفوع من اليوتيوب مجانا وبجودة عالية.

بديل يوتيوب لأجهزة الهواوي العاملة بنظام هارموني HarmonyOS.

من المعروف ان أجهزة Huawei كانت تعمل بنظام تشغيل Android، ولكنها واجهت قيودًا منذ عام 2019، واجهت هواوي قيودًا كبيرة فيما يتعلق بأعمالها فيما يخص التكنولوجيا والتجارة، وذلك نتيجة للإجراءات التي فرضتها الحكومة الأمريكية.

أهم هذه القيود تشمل:

القيود على التعامل مع شركات تكنولوجيا أمريكية: تم منع هواوي من التعامل مع العديد من الشركات التكنولوجية الأمريكية، بما في ذلك Google وQualcomm وIntel وغيرها. هذا أثر بشكل كبير على قدرتها على استخدام تقنيات ومنتجات أمريكية في منتجاتها.

قيود على الاستيراد والتصدير: تعرضت هواوي لقيود فيما يتعلق بقدرتها على استيراد وتصدير بعض المكونات والتقنيات. هذا أثر على قدرتها على تصنيع وتطوير منتجاتها.

قيود على توفير تحديثات نظام Android: بسبب هذه القيود، توقفت هواوي عن تلقي تحديثات النظام والخدمات من Google، بما في ذلك واجهة المستخدم Android وخدمات Google مثل Google Play Store وGmail وYouTube والخدمات المرتبطة بها..

تأثير على أعمال البنية التحتية لشبكات الجيل الخامس (5G): تعرضت هواوي لضغوط بسبب مخاوف أمنية تتعلق بتوريد معدات الشبكات وتقنية 5G.

تلك القيود أثرت بشكل كبير على عمليات هواوي ونموها. ما دفع هواوي الى تطوير حلول بديلة وتقنيات خاصة بها، بما في ذلك نظام التشغيل HarmonyOS، ومجموعة منتجاتها الأخرى, لاكن كما قلنا فمنصة يوتيوب تابع لجوجل الامريكي ولهذا لا يمكن تشغيله على اجهزة هواوي الحديث.

يوتيوب فانسيد YouTube vanced هو بديل قوي لليوتيوب على أجهزة الهواوي بأنواعها يمكنك تنزيله من الرابط اسفل الموضوع وتثبيهه على جهازك لن تفتقد اليوتيوب بعد الان.

قانونية استخدام تطبيق youtube vanced

تطبيق يوتيوب فانسيد هو برنامج مطور ومعدل خارج منشأة اليوتيوب، ولا تربطه بالنسخة الاصلية من youtube أي اواصل قرابة او صداقة._. كما أنه مخالف لقوانين استخدام البرامج والتطبيقات المسجلة لأصحابها، غير انه يستخدم بشكل غير رسمي في كل البلدان التي ليس لها قانون يمنع ذلك، من ناحية أخرى التطبيقات المعدلة هي غير امنة تماما عند استخدامها على اجهزتنا، وقد تسبب ضرارا للأجهزة المثبتة عليها بسبب إمكانية احتوائها على فيروسات بفعل فاعل او بدونه، مع إمكانية وجود ثغرات امنية بها قد يستغلها متسلل ليعبث بهاتفك طولا وعرضا.

قلت هذا الكلام من باب التوضيح حتى تعرف ما قد تلاقيه عند تثبيت برنامج غير ملائم على جهازك ان كنت جاهلا بالأمر، طبعا ليس دائما ما يكون مثل هذا الخلل والنقص في البرامج المعدلة لانه أحيانا يكون وراء إعادة تطوير برنامج أصلي خبراء في المجال يمتلكون الخبرة والكفاءة لجعل النسخة المعدلة أفضل من الأصل. 

 تحميل يوتيوب فانسيد مجانا للاندرويد.

التشابه بين واجهة يوتيوب فانسيد apk مع واجهة الإصدار الأصلي من اليوتيوب، واضح تمام ولا تخطئه العين من حيث التصميم والألوان ولكنه يختلف في بعض الأمور كعلامات التبويب، المرتبة و المجدولة بشكل يليق بقوة البرنامج كما ان إعدادات تطبيق youtube vanced متنوعة وهي كالتالي:

تفعيل خاصية تشغيل الفيديوهات في الخلفية بشكل دائم.

وللحفظ على الخصوصية يسمح لك تطبيق يوتيوب فانسيد المجاني للأندرويد بإزالة كافة السجل الخاص بالمشاهدات.

كما يمكنك إزالة كافة السجل الخاص بالبحث عن الفيديوهات.

تفعيل خاصية الإشعارات الخاصة بالفيديوهات التي قد تكون قمت بعمل لايك لها أو القنوات التي تتابعها.

ضبط لغة التعليق على الصورة.

يمكنك ضبط حجم خط التعليقات على الصورة.

يمكنك تعديل ستايل وألوان عبارات التعليق على الصورة.

امكانية تفعيل أو تعطيل إعلانات الواجهة الرئيسية.

تنسيق الفيديوهات بالكامل من حيث الستوري والعلامات المائية واختيار الثيمات المختلفة.

إمكانية تفعيل الوضع الليلي.

إمكانية ربط اشتغال مقاطع الفيديو عالية الجودة بوجود اتصال الوايف اي.

إمكانية منع عرض المحتويات الغير لائقة.

تفعيل خاصية إعادة التشغيل التلقائي لأي مقطع تريد.

إمكانية كتم الصوت عند تشغيل مقاطع الفيديو.

كما قلنا البرنامج غير رسمي وهو غير متوفر لتنزيل على متجر جوجل بلاي.

تحميل يوتيوب فانسيد مجاني بالكامل بالرغم من كونه يحتوي على كافة مزايا الإصدار المدفوع من تطبيق اليوتيوب الأصلي.

تطبيق يوتيوب فانسيد YouTube vanced مناسب لكافة إصدارات الهواتف سواء القديمة أوالحديثة فهو خفيف ولا يؤثر على موارد الهاتف الذكي الخاص بنا ولا يحد من إمكانياته بسبب قلة متطلباته للاشتغال الجيد.

الوصول الى كافة مقاطع الفيديو المحببة إليك أوالتي حصلت على شهرة واسعة في الفترة الأخيرة من خلال قسم التريند الذي يوفر قائمة متنوعة وغنية بأشهر مقاطع الفيديو الموسيقية أو الأفلام الوثائقية والأحداث الرياضية المهمة والألعاب.

إمكانية التصفح العادي والانتقال بين برامج الجهاز وانت تستمع الى أي مقطع في الخلفية دون ان يتسبب ذلك في غلق الفيديو أو يتوقف عن التشغيل.

يمكن فلترة محتويات اليوتيوب من خلال تفعيل خاصية حجب المحتوى الغير لائق. مما قد يمنح بعض اطمئنان عند ترك الهاتف عند الأبناء.

في الختام أطلب منكم التكرم بمشاركة هذه التدوينة مع اصدقائكم دعما لنا، التدوينة التي حاولنا من خلالها توضيح اهم النقاط التي تميز تطبيق يوتيوب فانسيد youtube vancsed للأندرويد، كما قمنا بتوفير رابط لتحميل التطبيق يدعم استكمال التحميل عند وجود أي توقف اتناء تنزيل تطبيق youtube vanced على الميديافاير، هنا على مدونة ياسمين للمعلوميات التي تهتم ببرامج وتطبيقات الايفون وقوالب بلوجر والشروحات وبكل ما هو جديد في عالم التقنية و السلام عليكم.

رابط تحميل تطبيق يوتيوب فانسيد YouTube vanced للاندرويد اخر اصدار

 تنزيل تطبيق youtube vanced على الميديافاير


تحميل تطبيق يوتيوب فانسيد رابط مباشر



تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -