القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل برنامج viber للكمبيوتر والهاتف الذكي

تحميل تطبيق الدردشة الفورية viber للايفون والاندرويد

برنامج viber

تطبيق Viber هو تطبيق اتصالات شائع جدا ومجاني يتيح للمستخدمين التواصل بسهولة في أي وقت ومن أي مكان في العالم. التطبيق متوفر على كل المنصات بما في ذلك أنظمة التشغيل iOS و Android و Windows و Mac. يوفر Viber تجربة استخدام بديهية وممتعة، كما انه منافس قوي للعديد من البرامج المعروفة كبرنامج الوتساب والسكايب بفضل مميزاته القوية التي سنطرح اهمها هنا على مدونتكم ياسمين للمعلوميات.

تنزيل برنامج فايبر للمحادثات الفورية.

1- ممزات برنامج viber

يمكنك من خلال تطبيق Viber إجراء المكالمات الصوتية والمكالمات الفيديو وإرسال الرسائل النصية والوسائط المتعددة مثل الصور والفيديو والملصقات والموقع الجغرافي والمزيد. يمكن للمستخدمين الاتصال بأصدقائهم وعائلاتهم وزملائهم بسهولة من خلال إضافة جهات الاتصال إلى قائمة الأصدقاء على التطبيق.

يمتاز تطبيق Viber بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام وجذابة كما يوفر التطبيق أيضًا ميزة التشفير الكامل للمحادثات والملفات المرسلة، والتي تساعد على حماية خصوصية المستخدم.

بامكان المستخدمين إنشاء مجموعات دردشة على Viber والتحدث مع الأصدقاء والعائلة في نفس الوقت. وهاته من اهم مميزات التطبيق التي تتيح للمستخدمين التواصل مع مجموعة من الأشخاص في نفس الوقت.

الاتصال بالهاتف الثابت والجوال من أي مكان في العالم بأسعار معقولة من خلال شراء الرصيد على التطبيق واستخدامه للاتصال بالهواتف الثابتة والجوالة في أي مكان في العالم هي ايضا من اقوى مميزات البرنامج

. بالإضافة إلى ذلك، يوفر Viber ميزة البحث عن المستخدمين والمجموعات المتاحة على التطبيق، والتي يمكن للمستخدمين الانضمام إليها والتواصل مع المستخدمين الآخرين بسهولة. التنبيهات الذكية التي تسمح للمستخدمين بمعرفة متى تم استلام الرسائل وإشعارهم برسائل جديدة أو مكالمات فائتة ستجعلك على الاع بما يجري حولك.

2- تحميل برنامح viber

5 خوات لتحميل تطبيق viber للكمبيوتر.


طريقة تحميل برنامج فيبر هي جد سهلة ككل البرامج فيكفي اتباع الخطوات التالية :


1- في البداية افتح متجر التطبيقات على جهازك الذكي.

2- الآن ابحث عن تطبيق Viber باستخدام مربع البحث.

3-قم بتحديد تطبيق Viber من النتائج المعروضة.

4- بعد إيجاده اضغط على زر "تثبيت" لتثبيت التطبيق.

5- انتظر حتى يتم تنزيل التطبيق وتثبيته على جهازك.

اذن بعد الانتهاء يمكنك فتح التطبيق واتبع التعليمات على الشاشة لإكمال عملية التسجيل .

كما يمكنك أيضًا تحميل Viber على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال موقع الويب الرسمي Viber. فقط ابحث عن "Viber for Desktop" وقم بتنزيله وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تطبيق Viber من التطبيقات الشهيرة والمستخدمة على نطاق واسع في العديد من الدول حول العالم. كأوكرانيا الولايات المتحدة ومصر بالإضافة إلى ذلك، يتم استخدام Viber بشكل واسع في العديد من الدول الأوروبية والآسيوية، وبعض الدول الأفريقية. يرحع الفضل في انتشار و شعبية تطبيق Viber الى الأسعار المنخفضة والمكالمات والرسائل النصية المجانية داخل التطبيق، وسهولة الاستخدام والتشفير القوي والموثوقية والجودة العالية للخدمة.


في النهاية، يمكن القول إن تطبيق Viber هو تطبيق رائع ومتعدد الوظائف يتيح للمستخدمين التواصل مع الأصدقاء والعائلة والزملاء بسهولة وفي أي وقت ومن أي مكان في العالم. يمكن استخدامه على مختلف الأنظمة الأساسية ويتميز بواجهة سهلة الاستخدام وميزة فإذا كنت تبحث عن تطبيق اتصالات مجاني وموثوق به، فإن Viber هو خيارك الأمثل.

التحميل من الموقع الرسمي للبرنامج من هــــــــنــــــا.


  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
بوشعيب حيموش

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق

اســـعـــدتـــنــا زيـــارتـــكــــم

زوار مدونتنا الكرام بتعليقكم على الموضوع تساهمون في دعمنا و في تحسين جودة المواضيع ..

استفساراتكم تساهم في توصيل المعلومة بشكل افضل للجميع ,

ناخد كل التعليقات على محمل الجد و نسعى للرد عليها ما دامت في اطار الموضوع المطروح .

X
ستحذف المقالات المحفوظة في المفضلة ، إذا تم تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح أو إذا دخلت من متصفح آخر أو في وضع التصفح المتخفي