القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج سماداف اخر اصدار للكمبيوتر

تحميل برنامج سماداف اخر اصدار  

تنزيل smadav للكمبيوتر مجانا

تنزيل برنامج Smadav للكمبيوتر

يحتاج مستخدمو أجهزة الكمبيوتر الى تجديد وتعزيز أمانهم ضد الفيروسات القادمة من مختلف وسائط التخزين (مثل USB أو فلاش ديسك)، ويجب الإشارة إلى أن هذه الفيروسات تأتي إذا كنت تستخدم USB أو فلاش ديسك بانتظام على حاسوبك. لهذا السبب،ندعوكم هنا على مدونتكم ياسمين للمعلوميات الى قراءة هذه المقالة حتى تحصل على برنامج مكافحة فيروسات بحجم صغير قادر على إجراء تحليلات عميقة للقضاء بشكل فعال على جميع الفيروسات الموجودة في جهاز الحاسوب. لذلك، من المفيد جدًا تنزيل SMADAV 2023 المجاني على حاسوبك لتأمين نفسك ضد جميع التهديدات الخارجية.

ما هو برنامج مكافحة الفيروسات smadav للحاسوب

Smadav هو برنامج مضاد فيروسات إندونيسي صغير يقوم بحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك الذي يعمل بنظام windows ضد الفيروسات من أجهزة USB إذا كنت معتادًا على توصيل أجهزة USB ، فأوصيك بتنزيل أحدث إصدار من SMADAV وتثبيته.
(Smadav سماداف ) برنامج رائع للحماية من فیروس الشورت كت والذى يتسبب في إخفاء الملفات بشكل نهائي وإظھاراختصارات فقط لھا سواء على الفلاشة أو الھارد أو حتى كروت المیمورى يعمل برنامج سماداف على حذف فیروس الشورت كت من الجھاز بالكامل، ويقوم أيضا بحماية جھازك من مخاطر فیروس اوتورن Autorun الشھیر والذى ينتقل بشكل كبیر من خلال الفلاشات إلى أجھزة الكمبیوتر.
SMADAV هو أداة بسيطة لاستخدام وغالبا ما يلعب دور ثاني Antivirus لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.
يوصى بتثبيته مع مضاد فيروسات آخر ، لأن برنامج smadav متخصص في اكتشاف التهديدات من أجهزة USB .
يتوافق SMADAV مع كافة إصدارات Windows ، من Windows XP إلى 32 Windows 10 بت و 64 بت.
تنبيـــــه!
بعض المواقع تستغل شعبية هذا البرنامج المضاد للفيروسات لتقديم مثبتات برامج مصابة ومفاتيح تسجيل مزيفة. من الضروري أن تقوم بتنزيل مثبت البرنامج الأصلي فقط، كما نقدمه لك!

الخلاصة
في هذه المقالة، تم تقديم الإصدار الجديد من SMADAV 2024 لكي تتمكن من حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك ضد جميع التهديدات الناتجة عن أي محرك أقراص USB متصل بحاسوبك.  برنامج مكافحة الفيروسات SMADAV، يمكننا فقط أن نوصيك بتنزيل SMADAV 2023 المجاني على حاسوبك للاستمتاع به بشكل أفضل..

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
بوشعيب حيموش

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق

اســـعـــدتـــنــا زيـــارتـــكــــم

زوار مدونتنا الكرام بتعليقكم على الموضوع تساهمون في دعمنا و في تحسين جودة المواضيع ..

استفساراتكم تساهم في توصيل المعلومة بشكل افضل للجميع ,

ناخد كل التعليقات على محمل الجد و نسعى للرد عليها ما دامت في اطار الموضوع المطروح .

X
ستحذف المقالات المحفوظة في المفضلة ، إذا تم تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح أو إذا دخلت من متصفح آخر أو في وضع التصفح المتخفي