القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل أحدث إصدار من VivaVideo 2022 مجانًا للجوال

تنزيل Viva Video مجانًا برابط مباشر.

تحميل برنامج فيفا فيديوا مهكر.


أهم خصائص برنامج VivaVideo الجديد:


VivaVideo Photo Editor and Video Editor أفضل تطبيق لإنشاء ومونتاج الفيديوهات, يعتبر واحد من أجمل البرامج الاحترافية في تحرير الفيديوهات والصور وأيضا دمجها مع الموسيقى, تطبيق تحرير الفيديو فيفا فيديو حائز على ثقة ملايين الاشخاص حول العالم، قد تم تصنيفه في المرتبة الأولى في العديد من البلدان حول العالم ، وذلك بفضل جودته التي تميزه عن باقي التطبيقات التي تعمل على انشاء و تعديل الفيديو.

VivaVideo Video Editor 8.11.5 الإصدار الجديد الداعم للعربية بشكل كامل لأجهزة Android و iPhone و iPad يمكنك من إنشاء العديد من مقاطع الفيديو بسهولة ويسر كما يمكنك من إضافة العديد من التأثيرات المجانية لتحويل اعمالك البسيطة الى نسخة احترافية ومشاركتها مع أصدقائك او رفعها على قناتك على اليوتيوب بسهولة هذا البرنامج مصمم للعمل على تصميم مقاطع الفيديو الاحترافية حتى من مجوعة من الصور ، البرنامج غني بالمؤثرات المجانية التي يمكنك استخدامها لإضافة لمسة جمالية إضافية على ابداعاتك, أو لتحسين شروحاتك. يحتوي على أكثر من 300 تأثير. كما يدعم الكاميرا الخارجية حتى تتمكن من التصوير مباشرة بقوالب تصوير مختلفة. إنه عالم الفيديو ويعتبر منصة اجتماعية تضم العديد من مقاطع الفيديو التي تجعل مستخدميه مشهورين في عالم Viva Video Free.

تحميل Viva Video مجانًا برابط مباشر.

ما هو VivaVideo Video Editor؟.


تتمحور الفكرة الأساسية للبرنامج على إنشاء مقاطع فيديو وذلك بإضافة العديد من الصور والموسيقى ودمجها معًا لإنتاج فيديو احترافي، لأن البرنامج احترافي تماما، وقد تمكن من فرض نفسه في الساحة ونال رضى العديد من المستخدمين حول العالم وتم تصنيفه كواحد من أفضل البرامج وأهمها، حتى أصبح يحتل المرتبة الأولى بين تطبيقات وبرامج صناعة الفيديو على المتاجر الإلكترونية، وذلك بما يوفره من ميزات وخصائص وأدوات سهلة تمكن مستخدميه من دمج العديد من المقاطع وقصها. كما يمكنك بإنتاج مقطع فيديو احترافي ومميز والجميل في الامر ان المساحة كبيرة على الجهاز ولا يستهلك موارد الأجهزة، وهو برنامج يمتلك كل الإمكانيات التي قد يحتاجها المستخدم لإنتاج فيديو احترافي. البرنامج جاهز لتحميل مجانا برابط مباشر لهواتف الاندرويد من متجر جوجل بلاي او لهواتف الاي او اس من متجر اي تيونز مجانا برابط تحميل مباشر, حتى تتمكن من تحويل لحظاتك اليومية إلى أعمال فنية احترافية يمكنك مشاركتها مع جميع أصدقائك بكل سهولة .

أفضل تطبيق لتحرير الفيديو لجميع هواتف Android و iPhone.


إذا كانت ترغب في انشاء مقاطع فيديو مضحكة ومقاطع فيديو تحفيزية ومقاطع فيديو مختلفة تؤثر على المجتمع عبر العوالم الافتراضية، كما يمكنك إنشاء مقاطع فيديو تعليمية تفيد بها مجتمعا من الناس ، كل ما عليك فعله هو تنزيل برنامج VivaVideo آخر اصدار الذي بفضله ستتمكن من قص الفيديو وتقطيعه ، واجهة برنامج vivaVideo سهلة الاستخدام بها جميع متطلبات إخراج الفيديو ويمكنك التحكم فيه بشكل كامل بحيث يمكنك إنشاء مقاطع فيديو على الإنترنت تشاركها معها أصدقائك ومتابعيك على Facebook و Twitter و YouTube بجودة عالية HD دون تقطيع ودون دفع أي أموال مقابل ذلك.

بمجرد ان تقوم بتنزيل البرنامج من خلال الرابط المباشر الذي تجدونه أسفل المقال وتثبيته على جهازك، سيساعدك البرنامج في إنشاء مقاطع فيديو احترافية خاصة بك، كما ستتمكن من إضافة العديد من الأغاني المفضلة إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك، بالإضافة إلى النصوص المتحركة، وإصدار العديد من مقاطع الفيديو بجودة HD. يمكنك أيضًا متابعة العديد من مقاطع الفيديو ذات التعليقات التوضيحية والمقاطع الجميلة. البرنامج عبارة عن شبكة اجتماعية للفيديو يمكنك من خلالها إنشاء العديد من مقاطع الفيديو الاحترافية بطرق متعددة وسهلة. يمكن لمستخدمي البرنامج إنشاء العديد من مقاطع الفيديو ودمجها وتعديلها وإضافة الكثير من الفلاتر والملصقات إليها دون مواجهة أي مشاكل وبطريقة سهلة وبسيطة يتم من خلالها إنتاج العديد من مقاطع الفيديو الاحترافية.

قم بتنزيل برنامج Viva Video Editing لنظام Android

تنزيل برنامج Viva Video Editor

قم بتنزيل تطبيق Viva Video Free World of Videos على iPhone

برنامج فيديو فيفا احدث اصدار لجميع الهواتف


يمكنك من خلال برنامج viva video تحويل الصور إلى فيديو خاص بك. يمكنك مشاركته مع كل اصدقائك عبر وسائل التواصل الاجتماعي, وبالتي الحصول على الكثير من الاعجابات و المتابعات حول العالم ، وهو من البرامج المتميزة في جميع المتاجر التي تجعل من عرض الفيديوهات بجودة عالية شيء سهل وفي المتناول ، حيث يمكنك اضافة صورة غلاف الى الفيديو الذي تقوم بإنشائه والبرنامج يتيح لك إمكانية إنشاء ملفات الفيديو الخاصة بك في معرض هاتفك لكي تستطيع مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي مثل يوتيوب, واتساب, فيسبوك, والانستغرام وتستطيع أيضاً نشر فيديوهاتك على البرنامج في عالم فيفا فيديو لكي تحصد عدد من المشاهدات والاعجابات و لكي تنال شهرة بين المستخدمين في جميع أنحاء العالم وتصل الى اكبر عدد ممكن من المتابعين.

إمكانيات متعددة في تطبيق فيفا فيديو 2022 النسخة الجديدة.

يتيح لك البرنامج إضافة الإعجابات والتعليقات وكذلك الملف الشخصي الخاص بك وإعدادات الخصوصية وصورة الملف الشخصي واسم المستخدم وأيضا نبذة مختصرة عنك بالإضافة إلى صورة الخلفية التي يمكنك وضعها والاشياء التي تجعل حسابك أكثر جاذبية حتى يستطيع الأشخاص العثور عليك و التفاعل معك بصورة إيجابية وذلك من جميع أنحاء العالم وهو تجربة مميزة تمكنك من إنشاء الفيديوهات مع أصدقائك بطريقة مثالية وتمكنك أيضاً من طرح الأفكار الجديدة, كما يسمح لك البرنامج من متابعة المشاهير و كأنك جزء منهم ويتيح لك ايضاً تطبيق فيفا فيديو إمكانية إظهار إبداعك وأعمالك المميزة, اذا كنت تعتقد أن لديك موهبة ويمكنك أن تبدع وتتواصل مع فريق برنامج VivaVideo لكي يقوموا بمساعدتك في الحصول على المزيد من المعجبين ونشر موهبتك بين العديد من الاشخاص كما يقومون بترشيح بعض وكلاء الأعمال المختصين بالمجال الذي تعمل به لكي يساعدوك بشكل منتظم على نمو أعمالك يومياً ولكي يزداد المعجبون بفيديو هاتك كما أن الشركة المطورة للبرنامج وضعت بعض النصائح لكي تقوم بعمل فيديو أفضل حيث يمكنك دراسة الفكرة قبل إنشاء الفيديو الخاص بك. كما يشجعون كل ابداعاتك ولا يحببون الاستخفاف بأي مقطع فيديو مهما كان بسيط، بل حاول أن تصنع شيء من لا شيء فالإبداع لا حدود له.

أدوات برنامج فيفا فيديو VivaVideo صانع الفيديوهات.


موقع فيفا فيديو من المواقع العملاقة والمميزة التي تنتج الفيديوهات المتنوعة التي تحتوي على العديد من الأدوات التي تمكن المستخدم من التعديل على الفيديو وإخراج الكثير من الفيديوهات ففي البرنامج العديد من الأدوات التي سنكتفي منها بما يأتي:

المتجر : واجهة البرنامج غنية بالأدوات المختلفة يمكنك من خلالها إخراج الفيديو بطريقة محترفة حيث يوجد السوق الذي يضم بداخلة خاصية السمات التي تحتوي على احتفالات وألبومات مختلفة تتكلم عن مواضيع و اهتمامات مختفة وعن الأخبار الكلاسيكية كما يوجد بها ثيم المقدمة وتضم ايضاً حفلات عيد الميلاد والكثير من الأشياء الأخرى التي ستجدها في هذه النسخة التي يمكنك تنزيلها مجاناً على هاتفك ويوجد أيضاً النص والذي يضم ألوان مائية والرسام وتواصل الاجتماعي وتعبيري والكثير من الأشياء الجديدة كما يضم التأثيرات والفلاتر والملصقات والخطوط واشياء أخرى ستجدها بداخل هذه الملفات.

تنزيل برنامج Viva Vide أخر تحديث

برنامج Viva Video أخر اصدار للموبايل

الطبقات : يوجد في واجهة التطبيق أداة تسمى طبقات يمكنك من خلالها اختيار مقاطع الفيديو الخاصة بهاتفك كما تستطيع أيضاً اختيار مقاطع فيديو متنوعة من على الفيسبوك وتستطيع أيضا تسجيل الدخول إلى انستجرام للحصول على فيديوهات وصور مختلفة كما يمكنك إضافة الأدوات المميزة التي توجد في قسم الطبقات والأشكال المتنوعة التي تستطيع إضافتها إلى الفيديو الخاص بك لإخراج فيديو مميز ففي هذه الخاصية ستجد أن عملية تغيير الألوان بنفس الصورة سهلة للغاية يمكنك تغييرها والتحكم الكامل بها عبر هاتفك بدون مواجهة أي صعوبات كل هذا وأكثر ستجده في هذه الأداة.

تطبيق فيفا فيديو VivaVideo Apk من الموقع الرسمي

تطبيق فيفا فيديو VivaVideo Apk الجديد كامل

الموسيقى : من الأدوات التي يمكن اعتبارها مميزة التي ستجدها في هذا التطبيق هي أداة الموسيقى التي تمكنك من التصوير عبر الهاتف واختيار العديد من الأغاني أون لاين كما يمكنك تحميل العديد من الاغاني مجاناً ويمكنك تفحص الموسيقى التي قمت بتحميلها والتي تختلف باختلاف الاذواق من بينها الموسيقى الكلاسيكي وموسيقى السول وشعبية وموسيقى الروك وراب وهيب هوب وموسيقى الأطفال ورقص إلكتروني والسينمائية والعديد من أنواع الموسيقى الأخرى التي ستجدها على الانترنت والتي يمكنك تحميلها من على البرنامج بكل سهولة بضغطة زر واحدة للاستمتاع بتشغيل فيديو مميز ورائع للغاية.

برنامج تحويل الصور إلي فيديو 2022 مجاناً برابط مباشر


تطبيق تحويل الصور إلى فيديو مجاناً برابط مباشر سريع

سيلفي: ستتمكن من خلال البرنامج من تصوير مقاطع سيلفي مختلفة لنفسك أو للعديد من الأشخاص معك وإضافة مؤثرات مختلفة وجميلة للغاية لا تجدها في معظم البرامج الأخرى بالإضافة إلى ملصقات الوجه الحية التي ستجدها في البرنامج والتي تعمل على تحسين الفيديو كما يوجد العديد من الصور التي يمكنك تحميلها مجاناً من على هذا الموقع فتستطيع تنزيل الكثير من الأشياء والإضافات الجميلة والمميزة التي تعمل على تغيير الوجه والإضافات التي تعمل على مستوى نقاء صور السلفي التي تأخذها عبر هذا البرنامج المميز حقاً.

برنامج تعديل الفيديوهات وتحريرها 2022 عربي كامل.

تنزيل برنامج تعديل الفيديوهات 2022 عربي

طريقة إنشاء حساب في برنامج فيفا فيديو التحديث الأخير.

يمكنك تنزيل Viva Free Video Editor لنظامي Android وiPhone مجانًا، اسفل هذا الموضوع وهي تعتبر أحدث إصدار من النسخة الأصلية وذلك من الموقع الرسمي للبرنامج، وبعد ذلك قم بتثبيت البرنامج على جهازك. بعد ذلك يمكنك اتباع الخطوات التالية لإنشاء حساب في البرنامج حتى تتمكن من مشاركة الفيديوهات التي تقوم بإنشائها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، طرق التسجيل في البرنامج متنوعة. يمكنك اختيار أي طريقة تناسبك بسهولة تامة وفي وقت قصير. لن تحتاج إلى كتابة بياناتك. عند فتح حساب على البرنامج ، ستحتاج فقط إلى كتابة رقمك في الحقل المخصص لذلك وتأكيد حسابك عن طريق كتابة الرمز الذي يتم إرساله إلى هاتفك لتأكيد الحساب والتأكد من أمان حسابك تمامًا.

سجّل الدخول إلى برنامج Viva Video وأنشئ حسابًا عليه

إنشاء حساب على موقع Viva Video ، أحدث إصدار

ميزات محرر الفيديو Viva.

محرر فيديو وصور احترافي: يمكنك دمج العديد من مقاطع الفيديو والصور وقصها بسهولة تامة. بفضل الإمكانات الكبيرة التي يقدمها لك تطبيق Viva Vidéo، وأيضا ستجد منصة اجتماعية لمقاطع الفيديو الشهيرة المنتشرة على وسائل التواصل الاجتماعي كـ: YouTube وWhatsApp والفيسبوك. من خلال البرنامج، يمكنك بالإضافة الى ما ذكرنا تعديل مقاطع الفيديو، وإضافة نصوص متحركة، وملصقات، وفلاتر، وزيادة سرعة الفيديو او إبطائها بحسب ما يلائم تصورك النهائي لعملك. كما يمكنك إضافة تأثيرات تصوير عكسية متعددة وخلفيات ضبابية لعمل مقاطع فيديو احترافية ومميزة. كما يمكنك معاينة جميع مقاطع الفيديو وتعديلها على الفور لضمان الجودة والاتقان في العمل، والطلاء على الصور ومقاطع الفيديو والعديد من الأشياء المميزة الأخرى في تطبيق فيفا فيديو المجاني.

تحويل الصور إلى فيديو: بفضل تطبيق فيفا فيديو سيكون بإمكانك تحويل صورك إلى فيديو رائع، وإضافة مقاطع موسيقية إليها من داخل مكتبة البرنامج أو من داخل هاتفك على حسب ما يناسب ذوقك، كما يمكنك إنشاء عروض مميزة للصور وذلك بخطوات سهلة وبسيطة وبلمسات معدودة. هذا دون ان ننسى ان البرنامج مجاني وبدون اي تكاليف للاستخدام. فالتطبيق مجاني بالكامل.

تأثيرات وسمات مجانية: يحتوي برنامج FIFA vidéo على ما يفوق 200 مؤثر خاص للتحرير كالملصقات المتحركة والخطوط والنصوص المتحركة والعديد من الخلفيات والسمات المميزة بحق و مجانية. كما يتضمن مجموعة من الملصقات والصور التي يمكنك استخدامها بتنسيق GIF في أي وقت وبدون أي مشاكل. يمكنك تحميل العديد من المواد المختلفة لتصفية مقاطع الفيديو الخاصة بك. تم تصميم 6 فلاتر للفيديو في 6 مشاهد مختلفة تنتج فيديو تمت تصفيته بشكل جميل.

حفظ ومشاركة مقاطع الفيديو: يتيح لك برنامج Viva Video الجديد للكمبيوتر والجوال حفظ ملفات الفيديو الخاصة بك في معرض هاتفك بحيث يمكنك مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي مثل YouTube وWhatsApp وSnapchat وFacebook ويمكنك أيضًا نشر مقاطع الفيديو الخاصة بك على البرنامج في عالم Viva Vidéo من أجل الحصول على عدد من المشاهدات وكسب الشهرة بين المستخدمين في جميع أنحاء العالم.

تنزيل VivaVideo للجوال أحدث إصدار مجانًا تنزيل VivaVideo 2022 مجانًا


للاندرويد

حمل من هنا

للايفون



  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
بوشعيب حيموش

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق

اســـعـــدتـــنــا زيـــارتـــكــــم

زوار مدونتنا الكرام بتعليقكم على الموضوع تساهمون في دعمنا و في تحسين جودة المواضيع ..

استفساراتكم تساهم في توصيل المعلومة بشكل افضل للجميع ,

ناخد كل التعليقات على محمل الجد و نسعى للرد عليها ما دامت في اطار الموضوع المطروح .

X
ستحذف المقالات المحفوظة في المفضلة ، إذا تم تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح أو إذا دخلت من متصفح آخر أو في وضع التصفح المتخفي