تحميل تطبيق بروكريت النسخة الأخيرة مجانا

تحميل تطبيق الرسم على الايفون والاندرويد procreate

تحميل برنامج بروكريت procreate مجانا للأندرويد وللأفيون النسخة الاصلية الحديثة من برنامج بروكريت ، هو موضوع مقالنا، على مدونة ياسمين للمعلوميات لشروحات البرامج والتطبيقات والألعاب المجانية، بالإضافة إلى العديد من التطبيقات البرامج المدفوعة كاملة وبالمجان. زورا وأصدقاء مدونتنا الكرام السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته، إذا كنتم من محبي الرسم أو لكم أبناء شغوفين بفن الرسم، لن تبقوا مجبرين على شراء لوازم الرسم من صباغة واوراق وغيرها من الادوات اليدوية للرسم.



تحميل تطبيق بروكريت النسخة الأخيرة مجانا تمكنكم وبكل سهولة ويسر القيام بهوايتكم المفضلة وتمكينكم من الرسم عن طريق تنزيل برنامج procreate مجانا، قد تبدو فكرة استخدام البرنامج غريبة للغاية، بالنسبة لعشاق الرسم باستخدام الصباغة وقد يحدث بعض التخوف ولكن ليس تماما، فما ان تحصل على التطبيق حتى تكتشف سهولة البرنامج وتعتاد على واجهة البسيطة والمنظمة بشكل جيد تجعلك تعشق البرنامج وتعتاد عليه بسرعة، كما يمكنك من هنا تنزيل أفضل 6 تطبيقات للرسم على iPad في عام 2024.

تحميل بروكريت مجانا

في البداية انبهكم ان روابط تحميل برنامج بروكريت procreate  الأصلي مجانا للاندرويد وللايفون تجدونه في أسفل المقال، وهي روابط آمنة وموثقة وكلها سريعة وتدعم استمكال التحميل في حال التوقف المفاجئ، ولكن أدعوك الى قراءة المقال كاملا حتى تتضح لك فكرة عمل البرنامج قبل التوجه الى التحميل وشكرا مسبقا على حسن تتبعكم رغم طول المقال، الذي نسعى من خلاله توفير كل المعلومات المتوفرة حول البرنامج من أجل الاسهام الجيد في المحتوى العربي، لنرقى الا المستوى الذي يليق بمتابعينا الكرام.

نبذة بأهم مميزات وخواص برنامج procreate المجاني للأيفون وللأندرويد

امكانية التصميم على لوحات عالية الجودة تصل إلى 8K في ضيقة الوضوح.

وجود طلاء touch 3D مدمج وحساس للضغط.

وجود خاصية QuickMenu والتي تجمع لك جميع أدواتك المفضلة بين يديك.

يحتوي على تكامل لمسي للحصول عىل ردود فعل مناسبة في جميع أنجاء بروكريت.

وجود خاصية الحفظ التلقائي بشكل مستمر حتى يحفظ لك التصاميم والإضافات الخاصة بك.

برنامج بروكريت هو تطبيق للرسم والابداع واظهار المواهب يستخدمه عشاق فن الرسم لإنشاء أعمال فنية على اجهزتهم المحمولة التي تعمل بنظام الأندرويد وحتى هواتف الايفون.

تم تطوير وإطلاق برنامج procreate للايباد مجانا في معظم المتاجر الالكترونية بواسطة الجهة المطورة لتطبيق في منتصف مارس 2011. ومع ذلك، تم إصدار أكثر إصداراتها استقراراً في أواخر ديسمبر 2019.

لم يعد بفضل هذا التطبيق حمل لوازم الرسم كحامل أوراق الرسم والصباغة وغيرهما من الأدوات ضروريا بنسبة لعشاق الرسم، فقد أصبحت اجهزتهم الذكية كافية لانشاء ورشة عمل في أي مكان، سواء اعجبتك الطبيعة او في مقهى او على اريكة فكل الأماكن أصبحت تصلح لرسم بفضل تطبيق بروكيت.

كلنا نعلم ان انتشار الهواتف الذكية سبب نوعا من الإدمان على استعمال هذه الأخيرة لذا الكثير من الشباب والأطفال أيضا. لعله هذا ما جعل المطورين يقومون بإنشاء هذا التطبيق حتى يستفاد من الهاتف عوض جعله أداة للعب فقط، كما ان التطبيق يجعل فكرة الرسم باليد على الأوراق والقماش وغيرهما تتغير وتنتقل الى المساحة الرقمية. التطبيق جميل ويعطي إحساس الرسم على الورق بسبب استجابته خاصة عند استخدام Apple Pencil.

التطبيق سيلبي حتما احتياجات الفنانين، سواء المبتدئين او حتى المحترفين. فهو مرن،قابل لتنقل يظم مجموعة من النابضة بالحياة.

أهم مكونات تطبيق procreate.

يحتوي برنامج procreate على العديد من المزايا تجعله متميزاً عن البرامج الأخرى ولكن أبرزها ما يلي:

يحتوي على 136 فرشاة مع أكثر من 50 خيار تخصيص.

يدعم طبقات وأقنعة القطع.

يتيح إمكانية تحميل فرشاة قام بتعديها شخص اخر

يسمح بتحميل فرشاة من الفوتوشوب

لديها بعض الميزات القوية للتشطيب والتقديم وتوازن اللون وما إلى ذلك.

يحتوي برنامج procreate pocket مجانًا على أدلة منظور وتعليمات الرسم التي تجعل الرسم أسهل بكثير.

يسمح التطبيق بتصدير رسوماتك إلى تنسيقات ملفات مختلفة ومشاركة عملية الرسم عن طريق التدفق باستخدام التطبيق.

يوفر التطبيق للمستخدمين الوصول إلى مئات من فرش Procreate المجانية.

خاصية إنشاء ضربات فرشاة متطابقة أو تعديل أصغر خطأ أو إجراء تراجع كامل متوفرة.

يتيح البرنامج procreate المجاني للايباد العمل في طبقات واستخدام المنظور لإنشاء عوالم مختلفة وتشويه عملك أو تشويهه لإجراء تعديلات.
استخدامات تطبيقprocreate للرسم على الايباد.

يمكن استخدام برنامج بروكريت للقيام بالعديد من الأشياء.من اهما:

امكانية تنسيق وتنظيم ألبوم صور. متوفرة بالفعل لمستخدمي تطبيق بروكريت المجاني.

يسمح ايضا من خلال تحميل procreate مجانا للايفون بدون جلبريك استيراد الملفات من الأجهزة والمواقع الأخرى.

الان يمكنك استخدم إيماءات اليد لتكبير وتصغير اللوحة وأيضاً التراجع عن التغييرات التي تم إجراؤها على الرسومات المنجزة من خلال التطبيق.

انجاز مظهر رائع على المستوى الاحترافي وتعديل الطبقات بسهولة.

يوفر Procreate سهولة التنقل والتكامل أثناء العمل على لوحة. يمكن التبديل بين التطبيقات الأخرى أثناء العمل.

تحميل Procreate مجانا برابط مباشر.

اذا كنت في حاجة الى سقل مواهبك الفنية ولديك شغف بفن الرسم، بفضل تطبيق procreate لن يكون عليك شراء أي لوازم إضافية لممارسة هوايتك المفضلة، لن تبحث عن الأوراق و حامل الأوراق لن تحتاج الى شراء الصباغة والفرشاة ، لادعي للوجود قلم الرصاص و المنجرة، فكل ما عليك هو تحميل تطبيق بروكريات المجاني من اسفل هذه التدوينة لهاتفك الاندرويد او الايفون الخاص بك، واستمتع بهوايتك المحببة بكل اريحية فبفضل هذا التطبيق يمكنك ان تحصل على رسومات مذهلة بدقة كاملة من العناية المثالية بجميع مهام العمل الفني مع التحسين الممتاز.

ستتمكن الآن من تنزيل برنامج procreate مجانا لأجهزة Android وiPhone من روابط مباشرة سريعة وتدعم استكمال التحميل.

Téléchargez une application de dessin pour iPhone et Android


رابط التحميل للايفون Download Link

تحميل بروكريات للاندرويد مجانا download link

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -