القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج تحويل و دمج و قص الفيديوهات Xilisoft Video

تحميل xilisoft عملاق تحويل وقص الفيديوهات 

برنامج xilisoft عملاق لتحويل وقص ودمج الفيديوهات محول فيديو و صوتيات يحافظ على جودة الفيديوهات المعدلة يمكنك من خلال البرنامج إضافة تأثيرات مميزة أو علامة خاصة على الفيديوهات كما يمكنك الكتابة على الفيديوهات وإضافة توقيع خاص أو شعار لحفظ الحقوق الملكية و الفكرية للمنتج, يتميز بجودة التحويل وإنتاج فيديوهات عالية الجودة بسهولة تامة البرنامج متوافق مع أنظمة الويندوز للنسختين 32 و 64 بيت.
برنامج Xilisoft مع التفعيل

تحميل برنامج تحويل الفيديو والصوت إلى العديد من الصيغ Xilisoft Video Converter Ultimate Full أحدث إصدار كامل مع التفعيل، يقوم بتحويل جميع صيغ الفيديو بكل سهولة من صيغة الى اخرى، وتحويل جميع صيغ الملفات الصوتية والمرئية إلى كافة الصيغ بجودة كبيرة واحترافية.
برنامج الملتيميديا Xilisoft Video Converter Ultimate هو برنامج رائع لتحويل الفيديوهات والأصوات إلى العديد من الصيغ بجودة عالية حيث أنه يدعم جودة HD تصل إلى 1080p وكذلك فيديوهات 4K. يُعد برنامج Video Converter Ultimate من أقوى برامج تحويل الصيغ المتخصص في تحويل صيغة الفيديوهات والملفات الصوتية بسهولة وجودة عالية، حيث أنه يدعم جميع الصيغ المعروفة لإخراج الفيديو والصوت بدقة عالية.
كما، يمكنك برنامج Xilisoft Video Converter Ultimate من تحويل الفيديوهات ثنائية الأبعاد إلى فيديوهات ثلاثية الأبعاد 3D بكفاءة عالية. من خلال البرنامج تستطيع تحويل ملفات الفيديو الموجوة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من صيغة إلى أخرى بسرعة عالية،وذلك لأن هذا البرنامج يعتبر من احسن التطبيقات المتخصص في تحويل الصيغ سواء فيديو أو صوت إلى أي صيغة أخرى بسهولة تامة.

برنامج Xilisoft لتحويل وقص ودمج الفيديوهات ينتج فيديوهات عالية الجودة حيث يسمح لك بإضافة تأثيرات قوية و مميزة على الفيديوهات كما ويمكنك الكتابة على الفيديوهات وإضافة علامة مائية للحفاظ على حقوقك الملكية و الفكرية.
يمتلك البرنامج العديد كبير من الإضافات كما أنه يتميز  بجودة التحويل وإنتاج فيديوهات عالية النوعية كما يمكنك دمج وتركيب فيديوهات متعددة مع بعضها كما يمكنك تحويل الفيديوهات إلى ملفات صوتية بسهولة تامة .
يدعم Xilisoft Video Converter Ultimate مجموعة كبيرة من التنسيقات ، كما انه يدعم بشكل كبير المحتوى الموجه للاستخدام على الهواتف المحمولة وأجهزة الألعاب المحمولة ومشغلات الوسائط المتعددة مثل iPod و iPhone و iRiver و Zune. يتم تقديم جميع التنسيقات المدعومة للمستخدم كملفات تعريف يمكنك اختيارها ببساطة من القائمة المنسدلة. هناك أيضًا إمكانية إنشاء ملفات تعريف التنسيق الخاصة بك عن طريق تعديل بعض الإعدادات ، مثل حجم الفيديو وجودة الصورة وجودة الصوت ، وهذه واحدة من بين أمور أخرى يمكنك اكتشافها من خلال تنزيل برنامج تعديل الملتيميديا Xilisoft.

في ختام هذا المقال على مدونة ياسمين للمعلوميات، نأمل أن تكون قد استمتعتم بقراءته. نحن نعتقد بأن التفاعل والتعليقات من قبل قرائنا الأعزاء هي السرالنجاح.
إذا كان لديكم أي استفسارات أو تعليقات أو حتى اقتراحات لمواضيع مستقبلية ترغبون في رؤيتها على المدونة، فلا تترددوا في مشاركتها معنا في خانة التعليقات أدناه. نحن نتطلع إلى سماع آرائكم ومشاركتكم في بناء محتوى أفضل وأكثر فائدة.
شكرًا لكم على دعمكم المستمر ومشاركتكم القيمة.ترقبوا المزيد من المقالات المفيدة على مدونة ياسمين للمعلوميات



  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
بوشعيب حيموش

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق

اســـعـــدتـــنــا زيـــارتـــكــــم

زوار مدونتنا الكرام بتعليقكم على الموضوع تساهمون في دعمنا و في تحسين جودة المواضيع ..

استفساراتكم تساهم في توصيل المعلومة بشكل افضل للجميع ,

ناخد كل التعليقات على محمل الجد و نسعى للرد عليها ما دامت في اطار الموضوع المطروح .

X
ستحذف المقالات المحفوظة في المفضلة ، إذا تم تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح أو إذا دخلت من متصفح آخر أو في وضع التصفح المتخفي