القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل الألعاب المجانية للاندرويد 2022

+حجم الخط-

أفضل10 العاب للاندرويد يمكنك تنزيلها مجانا على هاتفك




تنزيل العاب الاندرويد مجانا للكبار والصغار هو ما نطرحه في مقالنا هذا على مدونتكم ياسمين للمعلوميات، فمع انتشار الهواتف الذكية بكل اصنافها الاندرويد والايفون وكل الاجهزة الاخرى اصبح عشاق الالعاب يبحتون عن الجديد والممتع في عالم الالعاب. فلا يخفى الان التنامي الكبير لمنصة العاب ios او android و تزايد تنزيل العاب متنوعة. من أجل ذلك نقترح عليكم تنزيل ألعاب مجانا من الموقع الرسمي .

1- تنزيل لعبة Life is Strange 

لعبة الحياة غريبة life is strange هي لعبة مكونة من خمسة أجزاء تهدف إلى إحداث ثورة في الاختيار القائم على القصة والألعاب الناتجة عن ذلك من خلال السماح للاعب التنقل عبر الزمن والتأثير على الماضي والحاضر والمستقبل.


لعبة life is strange

- لعبة مغامرة حديثة مكتوبة بشكل جميل.

- الترجيع لتغيير مسار الأحداث.

- نهايات متعددة اعتمادا على الخيارات التي تقوم بها.

- صور مدهشة مرسومة باليد.

اللعبة لا تدعم سوى الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل Android 6.0 ويدعم OpenGL 3.1. يتطلب ARM 64 وما لا يقل عن 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي

الأجهزة التي تدعمها لعبة life is strange.

أمثلة على الأجهزة للحصول على تجربة تشغيل موصى بها. قد تواجه الأجهزة ذات النهاية المنخفضة مشكلات فنية ، مما يؤدي إلى تجربة أقل من الأفضل ، أو لا تدعم اللعبة على الإطلاق.

- Samsung Galaxy S7 وأعلى ، ملاحظة 5 وما فوق

- Google Pixel و Pixel XL والإصدارات الأحدث

- سوني اكسبيريا XZ وما فوق

- HTC 10

- LG V20 و G6 والإصدارات الأحدث

- OnePlus 3 & 3T

- هواوي P10 وما فوق

تنزيل سريع من هنا: – Google Play

2- أبطال الحرب العالمية World War Heroes: War FPS


هي لعبة قاتل بين لاعبين من جميع أنحاء العالم في قتال مجنون عبر الإنترنت في حقبة الحرب العالمية الثانية!

تدمير العدو والبقاء على قيد الحياة معارك الدبابات الشرسة في وسط برلين ومدن أخرى.

شارك في معارك الفريق والموت وزرع القنابل ودافع عنها.


رابط التنزيل – Google Play

3- تنزيل لعبة Into the Dead 2

الجزء الثاني من لعبة قتل الموتى الأحياء القتالية الناجحة Into the Dead تم تنزيلها أكثر من 70 مليون مرة. عليك ان تنطلق عبر كارثة الموتى الأحياء في سباق لإنقاذ عائلتك. سلح نفسك بترسانة من الأسلحة القوية وقم بما يلزم للنجاة. اضرب، اقطع واذبح الموتى - قم بأي شيء لمواصلة الحركة! في عالم حيث لا يوجد أحد في أمان، إلى أي مدى ستقاتل لتحقق النجاة؟

قم بالتحميل من هنا: – Google Play

4- تنزيل Cyber Hunter


Cyber ​​Hunter هي لعبة جوال تنافسية من الجيل التالي. إنها مليئة بمجموعة من العناصر المختلفة، بما في ذلك البقاء على قيد الحياة وإطلاق النار والاستكشاف والمهارات وغير ذلك الكثير، بما في ذلك الباركور! باختصار، إنها تجربة ألعاب جديدة تمامًا.

حمل من هنا: – Google Play

5- تنزيل لعبة Nitro Nation: Car Racing Game


Nitro Nation هي لعبة سباقات ستدمنها بسهولة! تسابق وعدّل واضبط عشرات السيارات الحقيقية المرخصة. كوّن فريقًا وادعُ أصدقائك، واربح البطولات. تداول قطع غيار السيارات مع المتسابقين الآخرين في حينها وقم ببناء سيارة أحلامك، سيارات خارقة وغريبة؟ المعدّلون ومتسابقو الشوارع؟ . سيارات عضلات قديمة وحديثة كلها أمور متوفرة في هذه اللعبة المذهلة! كما توجد أكثر من 100 سيارة مختلفة لترضي كل الاذواق.

رابط التنزيل تجده هنا: – Google Play

6- تنزيل لعبة F1 Mobile Racing للهاتف

طور سيّارتك وخصِّصها بالكامل في F1 وخض سباقات مع أحد فرق الفورميلا وان الرسمية العشرة وتحدَّ المنافسين من جميع أنحاء العالم في مواجهات مثيرة بعدة لاعبين. بمشاركة جميع الفرق والسائقين الرسميين لموسم 2021 Formula 1، فإن F1 Mobile Racing تمنحك فرصة التنافس في مسارات مذهلة من هذا الموسم ضد أعظم السائقين على مستوى العالم مثل Lewis Hamilton وMax Verstappen وCharles Leclerc وFernando Alonso.


التحميل من هنا – Google Play

7- تحميل لعبة Cube Escape: Paradox

عندما يستيقظ المخبر سيئ السمعة Dale Vandermeer في غرفة لا تحمد عقباها دون أي تذكر لماضيه ، سرعان ما يجد نفسه جزءا من لعبة غريبة ينظمها عدو قديم. يجب على ديل حل الألغاز الصعبة بشكل متزايد للهروب من الغرفة واستعادة ذكرياته.

رابط مباشر تنزيل اللعبة – Google Play

8- تنزيل لعبة دراكون بول للاندرويد


DRAGON BALL Z DOKKAN BATTLE هي واحدة من أفضل تجارب ألعاب DRAGON BALL المتاحة على الهاتف المحمول. تتميز لعبة ألغاز DB animé هذه بصور ورسوم متحركة مصورة ثنائية الأبعاد جميلة في عالم DRAGON BALL حيث تم إلقاء الخط الزمني في حالة من الفوضى ، حيث تلتقي شخصيات DB من الماضي والحاضر وجهًا لوجه في معارك جديدة ومثيرة! جرب القصة الجديدة وأنقذ عالم DRAGON BALL!

التنزيل من هنا – Google Play

9-لعبة Tacticool

أحضر سيارة، واصطحب أصدقاءك، واسحق الخصوم في إطلاق النار 5v5 الكثيف المحمول بتحركات حقيقية، في بيئة مدمرة، ومعارك سريعة الوتيرة.
العب من خلال العديد من فئات المشغلات المختلفة، وقم بشراء وترقية ما يزيد عن 50 من الأسلحة ومعدات الدعم. واكتشف المئات من الأساليب التكتيكية الفريدة في 6 خرائط مثيرة. وتذكّر: المفاجأة، والسرعة وشجاعة التنفيذ هي المبادئ الأساسية للفوز.
يرجى ملاحظة ما يلي! تتوفر لعبة "" Tacticool "" للتحميل واللعب مجانًا. وعلى الرغم من ذلك، توجد بعض عناصر اللعبة قد تُشترى أيضًا مقابل أموال حقيقية. إذا لم ترد استخدام تلك الخاصية، فيُرجى إعداد حماية كلمة السر للمشتريات في إعدادات تطبيق Google Play Store.

الخصائص

الأسلحة: بنادق، وطلقات نارية، ومسدسات، وأسلحة آلية، وسكاكين، وقنابل يدوية، وألغام، والقاذف الصاروخي (آر بي جي)، ومادة سي 4 المتفجرة، وأدرينالين، وباعث أشعة لانداو.

المشغلون: فتح وترقية ما يزيد عن 20 شخصية مزودة بمهارات وأزياء فريدة.

الأشياء البدنية: عبور السياجات، وتفجير السيارات، ودفن الأعداء تحت الأنقاض.

السيارات: يمكنك ركوب السيارات مع أصدقاء الفريق، أو إطلاق النار على الخصوم من النوافذ، أو دهسهم بالسيارة

رابط التحميل تجده هنا – Google Play

10- لعبة Marvel Contest of Champions


استعد للقتال الملحمي وجها لوجه مع أبطال وأشرار مارفل الخارقين والمفضلين لك في المواجهة الكونية الحاسمة! الرجل العنكبوت والرجل الحديدي و وولفرين والمزيد ينتظرونك أيها المشارك للقتال! أنشئ فريقا وابدأ مهمتك لتصبح بطل مارفل النهائي!.


رابط التحميل تجده هنا: – Google Play





  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
بوشعيب حيموش

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق

اســـعـــدتـــنــا زيـــارتـــكــــم

زوار مدونتنا الكرام بتعليقكم على الموضوع تساهمون في دعمنا و في تحسين جودة المواضيع ..

استفساراتكم تساهم في توصيل المعلومة بشكل افضل للجميع ,

ناخد كل التعليقات على محمل الجد و نسعى للرد عليها ما دامت في اطار الموضوع المطروح .

X
ستحذف المقالات المحفوظة في المفضلة ، إذا تم تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح أو إذا دخلت من متصفح آخر أو في وضع التصفح المتخفي