ساعات ذكيةApple Watch Series 7

Apple Watch Series 7

ساعات ذكية


لعلك كما هو الحال للعديد من المستخدمين تحتار عندما يتعلق الأمر بشراء ساعات ذكية أو سوار ذكي جديد، فالاختيارات أصبحت في وقتنا الراهن متعددة ومختلفة باختلاف الاذواق والقدرة الشرائية فمع إطلاق الشركات التقنية العديد من الساعات والأساور الذكية التي تتنافس فيما بينها على إقناع المشتري بأنها توفر له الأفضل عبر توفير تقنيات وإضافات جديدة.

تستحود شركة "أبل" على نصيب الأسد بساعاتها الذكية وفقا لما نشره موقع متخصص في الأبحاث تابع لمؤسسة "IDC" إذ تحتل المركز الأول من حيث حجم مبيعات الأجهزة التي يمكن ارتدائها، رغم وجود منافسة قوية من شركات أخرى قوية على رأسها هواوي وسامسونج، الصورة التالية توضح أكثر.

 

Apple Watch series 7

ساعة أبل ووتش apple watch series 7

ساعة أبل ووتش 7 عرفت تحسينات مهمة من أبرزها تقليص الحواف بنسبة 40%، مما أتاح لهم إمكانية زيادة حجم الشاشة بمعدل 20%، ما غيّر من شكل وتصميم الساعة، كما تم توفيرمساحة أكبر لعرض المحتوى، رغم ذلك قد لا يتمكن المستخدم من رصد الفرق الواضح بين الإصدار السابق والجديد، إلا عند توفر إمكانية المقارنة بينهما، كما تأتي ساعة أبل ووتش 7 بقياسين 41 مم و45 مم، هذه القياسات هي أكبر من "أبل ووتش 6" بمعدل طفيف، الفضل في ذلك يرجع الى استخدام الشركة هيكلاً أكبر لتقديم شاشة أكبر.

apple watch series 7

 اعتمدت apple في الساعة على تصنيع شاشة بقياس 1.9 بوصة بتقنية "Retina LTPO OLED" لأنها تعرض الألوان بشكل جداب، كما ان تقنية Always-On تمكن من تقديم معلومات على شاشة الساعة وإن كانت مغلقة، مع التوفير في استهلاك البطارية.

خصائص وميزات apple watch series 7 الجديدة

 جاءت أبل ووتش 7 بتحديثات مهمة لزيادة قدرتها على الصلابة والتحمل، كما تم تحسين جودة الشاشة وصلابتها وجعلها أكثر مقاومتا للخدش وذلك بإضافة طبقة أمامية من الكريستال، كما ان ساعة apple watch series 7 مقاومة للمياه والأتربة بتقييم "IP6X"، للإشارة تعتر هذه خطوة للاما بالنسبة لساعات أبل الذكية اعتبار ان هذه المقاومة لم تكن متوفراً في الاصدارات السابقة.

اما من حيث مستوى الأداء، فقد حافظت أبل على معالج "S6"، وذلك لانه يقدم أداءً جيداً متفوقا بذلك على أساور اللياقة والساعات الذكية الموجودة حاليا في الاسواق، تعد هذه من المرات المعدودة التي لا تقدم فيها بل تحديثاً لمعالجها أو لا تظور معالجاً مختلفاً عند طرح منتج جديد، وهذا يدفعنا الى استنتاج ان أبل ووتش 7 لن تدعم هي ايضا تشغيل الجيل الخامس من شبكات المحمول (5G)، فكما هو معلوم شريحة المعالج S6 تدعم شبكات LTE.

المستشعرات في أبل ووتش 7،

لم تضف شركة apple أي جديد فيما يخص مستشعرات أبل ووتش 7، فقد اكتفت بالمستشعرات المعروفة في الإصدارات السابقة إذ لا تزال الساعة تحمل مستشعر قياس نسبة الأكسجين في الدم، ومستشعراً كهربياً لقياس النبض، ومستشعر بصري لقياس النبض، ومستشعراً لرصد السقوط، وآخر للتسارع، ومستشعراً لالتقاط الإضاءة المحيطية، ومستشعراً لقياس الضغط الجوي، وميكروفون.


 

خصائص بطارية ساعة أبل واتش Apple Watch Series 7.

العمر الافتراضي تحت الاستخدام المعتدل لبطارية الساعة هو 18 ساعة، التحديث الحقيقي في الساعة الذي يمكن ملاحظته هو طرحها بمخرج "USB-C" والذي يوفر لساعة امكانية الشحن السريع بمعدل أسرع 33% من "أبل ووتش 6" التي كانت مزودة بمخرج "USB-A".

كما اكدت الشركة أن 8 دقائق من الشحن تكفي للحصول على 8 ساعات من عمل الساعة مع مستشعر تتبع النوم "Sleep Tracking".

سعر ساعة أبل واتش Apple Watch Series 7.

ساعة أبل واتش Apple Watch Series 7 متوفرة بسعر يبدأ من 399 دولاراً،

يمكنكم طلب الساعة الان والاستفادة من عروض تخفيضات رأس السنة من هنا

 

شراء ساعة أبل واتش Apple Watch Series 7.


شراء ساعة ابل واتش 6Apple Watch Series .

 

سامسونج جلاكسي ووتش 4

سامسونج جلاكسي ووتش 4

تعرف على جسمك - تتبع حالتك الجسدية ولياقتك البدنية مع أول ساعة متصلة قادرة على قياس تكوين جسمك بدايتا من مؤشر كتلة الجسم، كثافة العظام، معدل الرطوبة، كتلة الهيكل العظمي، والعديد من المزايا الاخرى.

يمكنك تحدى أصدقائك أو عائلتك من خلال تحديات مثيرة، أكمل التحديات لكسب الشارات والنقاط، فبفضل Galaxy Watch4 Classic تصبح ممارسة الرياضة البدنية أكثر متعة وتحفيزًا.

تمكنك الساعة الذكية المقدمة من سامسونج من تتبع أنشطتك وأدائك البدني من خلال سامسونج جلاكسي ووتش 4

 وهاتفك الذكي لان الساعة توفر تكامل رائع مع هاتفك. عد خطواتك، وتحقق من حرق السعرات الحرارية الخاصة بك، لا تقلق بعد الان على المسار الصحيح فتقنية GPS المدمجة مع ساعة Galaxy Watch4 ستسهل عليك الامر وتقودك الى الطريق الصحيح.

اهم مميزات سامسونج جلاكسي واتش 4 Galaxy Watch .

إمكانية قياس ضغط الدم وتخطيط القلب.

- يتيح لك مستشعر Samsung BioActive إجراء مخطط كهربية القلب (ECG) وقياس ضغط الدم في الوقت الفعلي.

تتبع النوم.

- يكتشف ويحلل نومك العام أثناء الراحة. تسمح لك وظائف القياس المحسّنة بفحص تشبع الأكسجين في الدم (Sp02) وملف الشخير.

نظام Wear OS

- أول ساعة متصلة تتميز بنظام Wear OS الذي اشتركت في تطويره Samsung وGoogle، توفر الساعة المتصلة Galaxy Watch4 Classic الان يمكنك الوصول إلى المزيد من التطبيقات مباشرة على معصمك.
إذا قمت بمقارنة بين ساعة "أبل واتش 7" وساعة "سامسونج" الجديدة "جلاكسي ووتش 4"، تظهر اختلافات جوهرية، أولها التوافق مع الهواتف الذكية، فساعة "سامسونج" تتوافق مع جميع الهواتف العاملة بنظام أندرويد، ما يجعل منها مناسبة الأغلبية مستخدمي الهواتف النقالة.

شكل ساعات سامسونج.

 تتمسك "أبل" بالتصميم المستطيل، اما ساعات سامسونج فالتصميم الدائري ما زال يميزها، كما حاولت سامسونج أن ترضي مختلف الأذواق، عبر تقديم إصدارين من "جلاكسي ووتش 4"، الأول هو الإصدار الكلاسيكي والذي يطرح بإطار ميكانيكي دوّار، بينما يطرح الإصدار القياسي بإطار يتفاعل مع اللمس.

الإصدار الكلاسيكي يمتاز بهيكله المصنوع من خام ستانلس ستيل الرائع، مقارنة بهيكل من الألومنيوم في الإصدار القياسي، ولكن يشترك الاثنان في وجود زوج من أزرار التحكم على الجانب الأيمن من هيكلهما.

يتوفر الإصدار القياسي "Galaxy Watch 4" بقياسين 40 مم و44 مم، بينما الإصدار الكلاسيكي متوفر بقياسين مختلفين هما 42 مم و46 مم مما يجعله أكثر سمكا، وفي الحالتين حجم الشاشة في الإصدار الصغير 1.2 بوصة بدقة وضوح 396×396 بكسل، وفي الإصدار الاكبر يصل حجم الشاشة إلى 1.4 بوصة بدقة 450×450 بكسل.

معالج وذاكرة سامسونج جلاكسي واتش 4

دعمت "سامسونج" الجيل الجديد من ساعتها الذكية بشريحتها الجديدة "Exynos W920" والمصنعة بتقنية 5 نانومتر، وتحتوي على ذاكرة عشوائية 1.5 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية 16 جيجابايت.

مستشعرات ساعات Galaxy Watch 4

 تقدم "جلاكسي ووتش 4" مستشعرات لقياس النبض وقياس نسبة الدهون في الجسم، ومؤشر كتلة الجسم، وكتلة العضلات، ونسبة الرطوبة، إلى جانب المستشعرات التقليدية للتسارع، ولالتقاط الإضاءة المحيطية، وهي نفسها المتواجدة في ساعة ابل واتش 7 الجديدة.

تتفوق سامسونج على أبل من حيث تحليل المتغيرات الحيوية خلال النوم، خاصة بميزة التقاط صوت الشخير خلال النوم، وتنبيه المستخدم لذلك بحيث يهتم إذا كان لديه مشكلة في الأنف أو الجهاز التنفسي، وما إذا كان يجب عليه مراجعة الطبيب.

كما تتميز ساعة "سامسونج" بإصداريها على ساعة أبل من حيث عمر البطارية الذي يصل إلى 40 ساعة من العمل بشحنة واحدة، بغض النظر عن الإصدار المختار، مقارنة بـ 18 ساعة بالنسبة لـ " أبل".

وتبدأ أسعار الساعات الجديدة من 349 دولاراً لساعة "جلاكسي ووتش 4" كلاسيك، و249 دولاراً للإصدار القياسي.

وتعتبر ساعة "سامسونج" مناسبة لحيز أكبر من المستخدمين من مستخدمي "أندرويد"، فضلاً عن سعرها الأرخص من ساعة "أبل ووتش 7".

يمكنكم الاستفادة من تخفيضات رأس السنة الميلادية من هنا:


رابط خصومات ساعات سامسونج linke


هواوي ووتش 3 برو

HUAWEI WATCH 3 Pro


وصف Huawei Watch 3

تأتي ساعة Huawei Watch 3 الذكية مع شاشة AMOLED مقاس 3.6 سم وتتميز بمكالمات خلوية مستقلة بتقنية 4G eSIM تتيح لك إجراء مكالمات بدون هاتفك. شاشته ثلاثية الأبعاد سريعة الاستجابة وذات ملمس شديد للتحكم، ما عليك سوى التمرير مباشرة على الشاشة الرئيسية لفتح Huawei Assistant، والوصول إلى إشعارات SmartCare المخصصة الخاصة بك. ويحتوي على 30 وجهًا مثبتًا مسبقًا، والعديد منها متحرك. يعد عمر بطارية هذه الساعة الذكية الجديدة أمرًا مهمًا أيضًا: فهي توفر لك 4 أيام من الاستخدام في الوضع الذكي لمدة 14 يومًا من الاستخدام في وضع البطارية الطويل جدًا. عندما تبدأ في التمرين، يمكن أن يوفر أكثر من 100 وضع تدريب، ويوفر تحديد مواقع GNSS متعدد الأوضاع لتتبع الطرق الخارجية.

شكل احترافي.

تمنحك ساعة HUAWEI WATCH 3 Pro، بتصميمها الدائري الكلاسيكي، وعلبة التيتانيوم المصقولة بدقة، مظهرًا احترافيًا في كل ثانية من اليوم. وبفضل شاشة AMOLED الكبيرة فائقة الوضوح مقاس 1.4 بوصة، يمكنك الاستمتاع بكل لحظة عندما تتكشف.

ثورة في الاسلوب

تحكم في Huawei Watch 3 Pro باستخدام شاشة اللمس عالية الاستجابة والزر الجانبي والتاج الدوار بالكامل، وإزاحته لسهولة الوصول إليه. قم بتدوير التاج للتنقل بسهولة عبر وظائف العرض وإعدادات الصوت.

أداء على الشاشة

يأتي Huawei Watch 3 Pro مزودًا بـ 30 وجهًا مثبتة مسبقًا، بما في ذلك الوجوه المتحركة لإضفاء السطوع على الأشياء حقًا. بالإضافة إلى ذلك، اختر من بين أكثر من 1000 تصميم متاح في متجر Huawei Watch Face Store *. * 100 تصميم لوجه الساعة متاح لهواتف iOS.

متوسط ​​عمرالبطارية

تم تجهيز Huawei Watch 3 Pro بهيكل ثنائي الشريحة ليس فقط لتحسين قوة الأداء ولكن أيضًا لتحقيق معالجة أكثر توازناً. استمتع بخمسة أيام من الاستخدام في حال اخترة الوضع الذكي النموذجي، و21 يومًا من الاستخدام المذهل في وضع الاقتصاد على البطارية الطويل جدًا.

أما على مستوى المنافسة من جانب العملاق الصيني هواوي، فإن الساعة الأحدث Huawei Watch 3 Pro تعد منافساً لساعة أبل ووتش 7، ولكن سعة شاشتها 1.43 بوصة وهو أقل من حجم شاشة ساعة "أبل"، على الرغم من أن الشركة الصينية تخلصت من الحواف بشكل كبير.

تتشابه مستشعرات ساعة هواوي الأحدث مع "أبل" ووتش 7 بشكل كبير، فيما عدا مستشعر السقوط الذي يميز ساعة "أبل" ويجعلها خياراً مميزاً لكبار السن والمرضى.

سعر هواوي واتش 3 برو.

سعر ساعة هواوي Huawei Wath 3 pro يبدأ من 460 دولاراً تقريباً، وذلك أعلى من بداية سعر ساعة "أبل"، الى ان هذا السعر يبدوا معقولا إذا اخذنا توافق الساعة مع نظام الاندرويد ونظام IOS على خلاف الساعات الأخرى ما يجعلها خيارا مناسبا لكل المستخدمين.

أطلبها الان واستفد من عروض التخفيضات المهمة.

شراء ساعة هواوي Huawei Wath 3 pro من هنا linke.

 

تعليقات