القائمة الرئيسية

الصفحات

تتنزيل internet download accelerator للكمبيوتر

تحميل Internet Download Accelerator مفعل 

تنزيل ida مع التفعيل للكمبيوتر


Internet Download Accelerator كامل مع الكراك او ما يعرف اختصارا بي IDA هو ما سنتطرق له اليوم هنا في هذا المقال على مدونتكم ياسمين للمعلوميات، فاذا كنت من عشاق الأفلام وتحب تنزيل مختلف المقاطع من كل المواقع عرض الفيديو والاحتفاض بها الى وقت اخر فأنت في حاجة الى مدير تحميل الملفات كبرنامج Internet Download Manageer وطبعا هنا ستحتاج الى تصفح المواقع المختلفة والبحث عن مقطع معين داخل مواقع الميديا، وعند محاولت تنزيل الفيديو من اليوتيوب قد لا تجد ما تبحث عنه اما عند تحميل داونلود مانجر اكسيليرتور IDA مع الكراك مضغوط فكل ما عليك القيام به هو احضار عنوان المقطع او الملف الذي ترغب في تحميله والبحث عنه باستخدام مربع البحث الخاص بالبرنامج و ستجده بكل سهولة وستتمكن من تحميل المقطع من مكان واحد ايا كانت المنصة التي تنشره.

ما هو برنامج Internet Download Accelerator؟


برنامج internet download accelerator يبدو لي كبرامج التورنت، غير انه يعتمد على المواقع في جمع المحتوى والتورنت يقوم على استضافت اشخاص يشاركون ملفات ومقاطع يخزنونها هم انفسهم ويسمحون مشاركتها عبر التورنت، فإذا كنت تحب الافلام و المسلسلات، تنزيل Internet Download Accelerator سيمكنك من ذلك كل سهولة، يرج الفضل في ذلك الى قدرته على الوصول الى كل المواقع المعروفة وتنزيل المقطع مباشرة دون الحاجة الى برنامج اخر.Internet Download Accelerator هو برنامج يمكنك من مضاعفة سرعة تحميل الملفات بشكل ملحوظ ومهم من الإنترنت باستخدام بروتوكولات HTTP و HTTPS و FTP. وذلك كله يتم بالاعتماد على خاصية تقسيم الملف الجاري تنزيله إلى عدة أجزاء وتنزيل تلك الأجزاء في نفس الوقت. يمكن لبرنامج Internet Download Accelerator استأنف التنزيلات المتقطعة من حيث توقفت من خوادم HTTP و HTTPS و FTP. لزيادة قابلية الاستخدام ، يتكامل Internet Download Accelerator مع Internet Explorer و Firefox و Mozilla و Opera و Nescape وغيرها ، ليحل محل وحدات التنزيل الافتراضية كما ، يراقب البرنامج حافظة النظام ويكشف عناوين URL في الحافظة. باستخدام IDA ، يمكنك تنزيل وحفظ مقاطع الفيديو من خدمات مشاركة الفيديو الشهيرة: YouTube و Google Video و Metacafe وغيرها.

طريقة عمل برنامج IDA.

Internet Download Accelerator سيستخدم النطاق الترددي للاتصال بكفاءة أكبر ويقوم بتحميل الملفات بسرعة كبيرة. فنوع الاتصال الخاص بك لا يحدث أي فرق ، لإن البرنامج يمتلك أداة قوية ومفيدة لإدارة فئات التنزيل. إمكانية الكشف التلقائي عن نوع الملف. عدد غير محدود من الفئات ومستويات التسلسل الهرمي. البرنامج يحتوي أيضا على: FTP Explorer؛ مدير الموقع لإدارة كلمات المرور ومجلدات التنزيل ؛ التحكم في سرعة التنزيل والوضع التلقائي لتصفح الويب الأكثر راحة ؛ البحث عن الملفات والبرامج والألعاب والموسيقى .

يمكنك الإصدار الجديد من IDA من تنزيل ومشاهدة مقاطع الفيديو من خدمات مشاركة الفيديو الشهيرة وتشغيلها باستخدام مشغل مدمج. ستعرض لك النوافذ المنبثقة المحسّنة معلومات تفصيلية حول أخطاء التنزيل وتقترح عليك طرق إصلاحها وإكمال التنزيل والأخبار. سيؤدي التكامل المحسن مع Mozilla Firefox و Opera إلى تسهيل ااستخدام البرنامج لمستخدمي هذه المتصفحات المعروفة.

تعريف برنامج انترنت داونلود اكسيليراتور.

يعتبر هذ البرنامج مسرع التنزيل من الإنترنت سهل الاستخدام بفضل واجهة المستخدم البديهية والسهلة عند الاستخدام وقابلة للتخصيص ؛ دعم قوائم التنزيل مع خيارات الفرز الغنية تقنية Active Visual Cart الأصلية التي تتيح لك العمل مع IDA دون فتح نافذة البرنامج الرئيسية ؛ تنزيل ديناميكي متعدد مؤشرات الترابط ؛ يستكمل التنزيلات المتوقفة من حيث توقفت ،إمكانية ضبط التشغيل المجدول أو إيقاف تشغيل الكمبيوتر الشخصي أو ادخاله في وضع السكون أو الاستعداد بعد إكمال التنزيل ؛ الإعدادات الفضلى للعمل مع أنواع مختلفة من الاتصال المختلفة ؛ مستكشف FTP دعم لتنزيل المرايا. البحث عن مرايا التنزيل وإعتمادها؛ أداة فعالة لإدارة فئات التنزيل ؛ اتاحة امكانية تنزيل الملفات المحددة فقط من الأرشيف ، وخيار التحقق من أرشيفات ZIP واستعادة الملفات التالفة بالإضافة إلى أرشيفات فك الضغط ؛ العمل مع أرشيفات RAR: خيار للتحقق من أرشيفات RAR ، إمكانية فك ضغط الأرشيف ؛ سجل مفصل لكل تنزيل ؛ إدارة كلمات المرور ومجلدات التنزيل ؛ التحكم في سرعة التنزيل ، الوضع التلقائي لتصفح الويب الأكثر راحة. القدرة على تحديد أولويات التنزيلات؛ تحميل مجلدات كاملة بما فيها المجلدات الفرعية عبر تقنية FTP ؛ التعرف على المحتوى عند العمل عبر HTTP .

في النهاية نرحب دائما بي تساؤلاتكم في حال واجهتك اي مشكلة في التعامل مع البرنامج.

رابط تنزيل برنامج IDA Internet Download Accelerator للكمبيوتر


الموقع الرسمي IDA


تحميل 

برنامج انترنت داونلود اكسيليراتور

 ميديافاير


فضلا لا تنسى مشاركة الموضوع.

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
بوشعيب حيموش

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق

اســـعـــدتـــنــا زيـــارتـــكــــم

زوار مدونتنا الكرام بتعليقكم على الموضوع تساهمون في دعمنا و في تحسين جودة المواضيع ..

استفساراتكم تساهم في توصيل المعلومة بشكل افضل للجميع ,

ناخد كل التعليقات على محمل الجد و نسعى للرد عليها ما دامت في اطار الموضوع المطروح .

X
ستحذف المقالات المحفوظة في المفضلة ، إذا تم تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح أو إذا دخلت من متصفح آخر أو في وضع التصفح المتخفي