القائمة الرئيسية

الصفحات

طرق ربح المال من الانترنت

مواقع لكسب المال من الانترنت بدون أي رصيد.


مواقع الخدمات المصغرة


خدمة الأعمالBusiness Services هي طريقة لكشف وتقريب خدمات تكنولوجيا المعلومات بمنظور تجاري، او يمكن القول انها مجموعة من اليات تسيير و ادارة البرمجيات والعمليات وكذلك إدارة تكنولوجيا المعلومات من خلال عمل مركزي على يد خبراء في المجال. يمكنك ان تعتمد على اشخاص ذوي خبرة عالية في جال معين او الاعتماد على أدوات تكنولوجيا مصممة لمساعدة منظمات لعرض وإدارة بيئات التكنولوجيا لدعم أفضل وتحقيق الخدمات الأساسية التي تقدمها للعمل. اصبحت خدمة الاعمال business services تعتمد على أدوات مهمة للعملية الشعبية المتزايدة التي تركز على دراسة إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات وهي تتكون من كل من عملية منظمة وبرامج تمكين.

بالرغم من أن business servicse  معروف بأنه من وسائل التسيير التكنولوجي المعلوماتي وذلك بمواءمة خدمات تكنولوجيا المعلومات مع العمليات التجارية ، فهي أيضا منهجية إدارة عن طريق مساعدة الشركات والاشخاص على تحسين ادائهم المهني مقابل عمولة، وقد ظهرت العديد من المواقع التي تتيح خدمة الاعمال المصغرة مقابل الربح المادي من الانترنت، وذلك بالسماح للأشخاص بعرض خدماتهم على من يرغب في تلقي بعض الدعم الفني من دوي الخبرة في مجالات مختلفة ومتعددة منها التصميم وكتابة المقالات وتطوير المواقع والعديد من المجالات المختلفة.

زوار واصدقاء مدونة ياسمين للمعلوميات للبرامج والتطبيقات المجانية و الربح من الانترنت اهلا وسهلا بكم في هده التدوينة التي سنحاول من خلالها التطرق الى بعض المواقع الخدماتية المعروفة فكما تعلمون جميعا الخدمات المصغرة وخدمات الاعمال business servises هي عالم واسع والخدمات متنوعة ومتشعبة بشكل كبير. يكفي الاطلاع على مواقع الخدمات المصغر كموقع خمسات او موقع كفيل حتى تعرف الكم الهائل للخدمات المتاحة، فستجد عددا وأنواعا من الخدمات التي لا يمكن حصرها وبوجود أشخاص موهوبون يمكن الاعتماد عليهم في تطوير عملك وبأسعار جد تنافسية تكاد لا تتجاوز 5 دولار للمهمة الواحدة في معظم مواقع وهذا هي ميزة أخرى للخدمات المصغرة.

الربح من الانترنت دون رأس مال ممكن ويمكنك ان تجني أكثر من 5 دولار في الساعة الواحدة، إذا كنت تمتلك المهارة فيمكنك عرض خدماتك على احدى او كل مواقع الخدمات المصغرة او ما يمكن تسميته بخدمات الاعمال   business services، وهذه قائمة ببعض المهام التي يمكنك القيام بها مقابل عمولة وبالتالي تستفيد من مواقع الربح من الانترنت بالمجان.

قائمة بأهم الاعمال الخدماتية المصغرة.

1. خدمات التصميم

اذا كنت تمتلك المهارة في التعامل مع تطبيقات و برامج المونتاج المختلفة فالتصميم فرصة كبيرة بنسبة لك لتحقيق الربح من الانترنت وذلك بعرض خدماتك على مواقع خدمة الاعمال business services، والبحث عن مهتمين بتصميم على سبيل المثال شعار موقع الكتروني أو شركة بالإضافة إلى خدمات التصميم العامة ، مثل تصميم صور الغلاف لصفحات  Facebook أو من خلال تعديل صورة بحيث يتم نشرها  على الشبكات الاجتماعية أو حتى على المدونات ، لان الجزء المرئي يشكل جزءا كبيرا من انطباع الزوار، وهو بلا شك ايضا فرصة لتحصيل بعض الدولارات المجانية بنسبة لك انت كمصمم .

2- تصميم وتطوير المواقع الإلكترونية

 اذا كنت تجيد تكويد المواقع و لذيك خبرة في مجال السيو وتحسين المواقع وتهيئتها لمحركات البحث ولديك إلمام بلغات البرمجة، فهذا مجال خصب لربح بعض المال من الانترنت دون ان يكون لك اي رصيد مادي فمواقع الويب الخاصة بالأشخاص و حتى بشركات اصبحت مجبرة على التطور حتى تحضى بترتيب جيد في ارشفة مواقع البحث لتتمكن من الوصول الى زوار جدد و بالتالي تحقيق الهدف من انشائها وطبعا لا يستطيع كل الناشرين الاهتمام بمواقعهم بأنفسهم ، اما بضيق الوقت أو نقس الخبرة في تطوير المواقع و تحسين الاداء ، ما يدفعهم الى البحث عن شخص في مثل كفائتك للقيام بالامر مقابل عمولة مادية. 

3. خدمات الكتابة

كتابة المقالات في مواقع الويب المختلفة والمدونات ايضا قد تحقق لك ربح مادي من الانترنت، وذلك لان العديد من المدونين يشترون تدوينات حصرية من أشخاص يمتلكون مهارة في الكتابة وفي قواعد التهجئة، فالعديد من الشركات تشتري خدمات كتابة النصوص وملء موقع الشركات على الويب والمدونة بمقالات تستهدف عملائهم وزوار المدونات والمتابعين، تذكر ان الجودة هي أكثر عامل مهم وخاصة الكتابة الإبداعية أو الأدبية، هده فرصة اخرى للربح اليس كذلك.

4. برمجة تطبيقات الهاتف المتحرك

هل تمتلك القدرة على برمجة تطبيق على Android أو iOS أو أي نظام تشغيل آخر، اذن تستطيع من خلال عرض خدماتك على موقع كخمسات مثلا تحقيق ربح مادي مهم من الانترنت ، فالكثير من الشركات و الاشخاص نظرا للانتشار الكبير للهواتف الذكية اصبح يفكر في انشاء تطبيق لموقعه حتى يستفيد من التقدم الهائل الذي وصل اليه العالم اليوم وتحقيق الانتشار ولما لا الانتفاع المادي عبر عرض الاعلانات عليه، او ربما تقديم خدمات اخرى او عرض سلع للبيع عبر تطبيق لا يمكنهم انشائه فيلجؤون الى اشخاص لهم الخبرة الازمة والمصداقية وبتكلفة بسيطة بالنسبة لهم ، هذه التكلفة البسيطة يمكنك ان تجني منها مبلغ جد محترم اذا استطعت ان تفرض وجودك بالتميز والمصداقية وكسب اكبر عدد من المهتمين بخدماتك وبتالي المبلغ البسيط يصبح مهم وكبير.

5. التسويق والإعلان

إذا كنت تمتلك القدرة على التواصل بشكل جيد، فيمكنك ادارة حملات اعلانية لأشخاص وعلامات تجارية مقابل عمولة، كما يمكنك من خلال مدونة او قنات على اليوتيوب مثلا عرض خدماتك على المهتمين بالإعلان لمواقعهم او سلعهم ومنتوجاتهم وذلك بتوفير مساحات اعلانية صورية او نصية،

وكذلك يمكنك تقديم محتوى خاص على قناتك من أجل تقديم والتعريف بمنتجات المهتمين بعرض اعلاناتهم بتكلفة منخفضة على ما يمكنك ان يدفعوه لجوجل ادسنس مثلا.

6. خدمات إدخال البيانات

إذا كنت تمتلك السرعة والدقة في إفراغ ملفات Word أو Excel، أو إدخال بعض البيانات والمعلومات الروتينية اليومية البسيطة في قواعد البيانات الخاصة بالمواقع، وترغب في الربح من الانترنت فيمكنك عبر مواقع خدمة الاعمال business services تحقيق دخل مادي، وذلك بوجود أشخاص يحتاجون من يقوم بذلك نيابة عنهم.

أهم 5 مواقع الخدمات المصغرة الاجنبية

 1- موقع فايفر fiver

موقع فايفر fiver هو منصة خدمة الاعمال المصغرة الأكثر شهرة والمناسب لكل العرب، يمكن اعتباره أفضل موقع خدمات مصغرة أجنبي. تم يبدوا ان اسمه اشتق من طبيعة عمله المتمثل في تقديم business services مصغرة مقابل مبلغ مالي يبدأ من 5 دولار للخدمة الواحدة. FIVER.

إذا كنت انت كعربي تبحث عن موقع أجنبي لجني المال مقابل تقديم خدمات مصغرة ومعتاد على موقع خمسات فهذا الموقع هو البديل الأفضل لموقع خمسات لخدمات الأعمال، غير ان هذا الموقع عالمي وموجه للجميع عكس خمسات الذي يمكن اعتبارها موجه للوطن لعربي الكبير.

يمكنك اكتشاف كل الخدمات والامتيازات التي يقدمه موقع fiver لخدمات الاعمال وذلك عبر التوجه للموقع باتباع هذا الرابط الموجود أسفل.

الرابط link


2- موقع فري لانسر freelancer

موقع خدمات مصغرة اخر من بين أشهر وأفضل المنصات الخدماتية المصغرة عند الاجانب وأيضا لديه شهرة لا بأس بها عندنا كعرب بعدد مستخدمين دائمون يتجاوز حاليا سبعة عشر مليون مستخدم، يصنفه الكثير من مقدمي الخدمات المصغرة الباحتين عن الربح من مواقع الانترنت بالمجان، بأنه الأفضل ويضعونه في المرتبة الأولى متقدما على مواقع يمنك اعتبارها قوية ومتميزة.

لتبدأ بالربح من الموقع ما عليك سوى التسجيل المجاني بالموقع وعرض خدماتك التي ترى نفسك قادرا على إنجازها باحترافية ودقة في المواعيد أو البحث عن الراغبين في خدمات تدخل في مجال تخصصك وتقديم أفضل العروض لهم حتى تتمكن من الفوز على منافسيك الموجودين في الموقع وكسب ثقة الزوار.

لزيارة موقع خدمات الاعمال المصغر ما عليك سوى الضغط على الرابط التالي:

 موقع freelancer لخدمة الاعمال

  

3- موقع peopleperhour

هذا الموقع عند ترجمة اسمه الى العربية سيكون الناس بالساعة أو peopleperhour هو واحد من بين أفضل مواقع الفري لانسج المشهورة المتمتعة بالسمعة الجيدة، ففي هذا المجال و ككل المجالات الخدماتية السمعة الجيدة تكسبك ذهبا، يمكنك شراء خدمات كثيرة من خلال هذا الموقع كما كل المواقع الأخرى، فلا يدخلها بطبيعة الحال الراغبين في تقديم الخدمات بل حتى الباحتين عن خدمة الاعمال business services في كل المجالات هم مستخدمون دائمون لهذه المواقع، بل حتى هذه المواقع عند تسجيلك بها تطلب منك تحديد الهذف الأساسي من التسجيل بها ، هل هو لتقديم خدمات او لشراء خدمات الغير، ويمكنك سواء كنت عارض او مشتري للخدمات المصغرة ان تخالف ما ذكرته في التسجيل يعني لو انك سجلة كبائع خدمات و احتجة خدمتا ما يمكن شراء هذه الخدمة و الاستفادة من خدمات الموقع المختلفة.

اذا كنت ترغب في التسجيل في الوقع وكسب بعض المال او كنت ترغب في البحث عن خدمات الاعمال المصغرة فيمكنك تسجيل الدخول للموقع عبر الرابط اسفله

رابط مباشر لموقع peopleperhour link 


4- موقع zeerk

حسنا هنا نوع من التغيير الموقع هذا تبدأ خدماته المصغرة من ثلاثة دولار عكس اغلب المواقع الخدماتية اذ لم نقل كلها،

الثمن المنخفض دفعه بشكل كبير في المنافسة رغم قلة شهرته، وأيضا لا يقع الاختلاف في البدأ بسعر 3 دولار عوض الخمسة دولار المتداولة في أغلب أو كل المواقع الخدماتية بل أيضا عند التسجيل في الموقع لن تواجه السؤال المعتاد.

هل ترغب في بيع خدمات اعمال مصغرة؟ ام انك ترغبي في شراء business services ؟

اعتقد انه موقع أكثر تنافسية ويمكنك تجربة البداء معهم ،فانت كبائع خدمات عليك تنويع عروضك والاستفادة من خدمات أكثر عدد ممكن من المواقع حتى ثكثر فرسك في الفوز بفرسة تحقيق دخل مادي جيد.

أضغط هنا للدخول لموقع zeerk


5- موقع fourerr

نعم ليس موقع zeerk وحده من يرغب في التميز والمخالفة، خاصتا اذ كان الامر يتعلق بتخفيض الأسعار التي نعلم ان المنافسة تكون مرتكزة عليها بشكل أساسي وكبير، فمشتري الخدمات حاله ككل مشتري لسلعة ما فهو دائما ما يبحت عن الجودة بأرخص ثمن ممكن. نسيت ان أقول ان ثمن خدماته المصغرة تبدأ من 4 دولار.

ستكتشف فور زيارتك للموقع التشابه الكبير في الشكل مع موقع الخدمات الصغرة zeerk.

تأكد بنفسك عبر التوجه الى موقع fourerr من الرابط التالي.

موقع fourerr


أهم 5 مواقع عربية لتقديم او طلب خدمة بسعر يبدا من 5 دولارات.

موقع كفيل لبيع وشراء الخدمات المصغرة.


يمكن القول انه واحد من أفضل المواقع العربية التي تقدم خدمات مصغرة في المجالات التالية: الاستشارات والبرمجة والتصميم والفوتوشوب كذلك بلوجر ووردبريس كما يقدم خدمات الاعمال منها الخدمات التقنية والصيانة وايضا خدمات التسويق الالكتروني كما يقدم خدمات في التعليم والتدريب، سارع بنشر خدماتك وتحديد السعر المناسب لك.

زيارة موقع كفيل من هنا.


موقع خمسات للخدمات المصغرة.


موقع خدمة الاعمال المصغرة خمسات هو من بين المواقع السباقة التي قدمت هذه الفكرة بالعربية، الموقع مشهور جدا ولديه سمعة حسنة بين العديد من مطوري الويب والمصممين وكذلك تجد الكثير ممن يقومون بتكويد قوالب بلوجر بعرض خدماتهم عليه تمما كموقع كفيل، كما ان الموقع يعمل مند سنوات عديدة وبه العديد من الخدمات في مجالات متعددة يمكن انت ايضا تقديم خدماتك عليه بسعار لا يقل عن 5 دولار للخدمة الواحدة.

تفضل بزيارة موقع خمسات من هنا.


موقع مستقل.


هذه أحد اهم منصات العمل الحر على الانترنت التي تمكنك من الربح المادي بدون أي رصيد وهي من بين الافضل من نوعها في الوطن العربي، يمكك من خلال هذه الخدمة عرض خدماتك المتنوعة أيا كان مجال تخصصك فهي تدعم كل المجالات المعروفة كالتصميم وافراغ pdf الى الوورد وما يماثل ذلك من الخدمات المعلوماتية بل يمكنك تقديم تصاميم الفوتوشوب ايضا، فلا تنسى اعداد مكتبة [اهم تصاميمك واعمالك حتى تتمكن من عرضها على الراغبين في خدماتك ليتأكدوا من قوة بصمتك الإبداعية.
يمكن أيضا إذا كنت تبحث عن شراء خدمة مصغرة تجربة الموقع فكما ترى السعر تنافسي فقط ابحث على من ترى انه قادر على فهم تطلعاتك وانجازها في الوقت المتفق عليه و بالجودة التي ترضيك.

زيارة موقع مستقل لخدمات الأعمال business services من هنا.

موقع mostaql للخدمات المصغرة الرابط.

موقع اي خدمة .



موقع ikhedmah هو موقع خدمات اعمال مصغر عربي اخر يدخل مجال المنصات العربية لتقديم الخدمات المصغرة التي تمكنك من ربح المال عبر الانترنت يمكن المستخدمين من شراء وتقديم الخدمات عبره ، اذا كنت تسأل عن السعر فهي التعرفة المتداولة في اغلب المنصات الخدماتية وهو سعر الخمسة دولارات فقط، الموقع له مصداقية وتجربة تقارب 10 سنوات حيث انه تم اطلاقه عام 2012 ، نسبته من الأرباح 10 في المئة بعد ان كانت 20 في المئة، وهذا جيد بنسبة لمن يقدم خدماته على هذا الوقع اذ ان حصة 90 في المئة هي من نصيبك كأجر لخدماتك على الموقع.

لعرض خدماتك او شراء خدمة يمكن التوجه الى موقع أي خدمة عبر الرابط اسفله.


موقع ikhedmah رابط مباشر.

موفع فايفات .



في الختام هذا موقع اخر لعرض خدماتك المصغرة، يحتوي الموقع على خدمات تقديم وتعليم البرمجة عن بعد وهي خدمة نادرة الوجود في معضم مواقع خدمة الاعمال business services المعروفة وايضا يهتم بالخدمات المقدمة لسناب شات و العديد من الامور الاخرى التي يمكنك اكتشافها وذلك بالتوجه الى الموقع عبر الرابط التالي:


رابط موقع fivate للخدمات المصغرة.


اتمنا ان لا أكون قد أطلت عليكم، وان يكون المحتوى الذي قدمته لكم مفيد ويساعدكم في اختيار الموقع المناسب لبدأ تجربة الكسب من الانترنت بدون أي رصيد مالي من خلال مواقع business services التي اقترحتها عليكم وفق معيار السمعة والمصداقية المعروفة بها، رغم اقتصاري على خمسة مواقع اجنبية للخدمات المصغرة وخمسة عربية غير انه توجد العديد من المواقع الأخرى لا تقل نسبة شهرتها و قوة حضورها في العالم الافتراضي و التي يمكنك من خلال تنويع اختياراتك وعدم الاقتصار على موقع او اثنان تحقيق ربح مادي من الانترنت قد يمكن الاعتماد عليه كدخل أساسي للعيش الكريم وشكرا لصبركم، فضلا لا تنسوا دعمنا ونشر المقال حتى تعم الفائدة و السلام عليكم.
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
بوشعيب حيموش

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق

اســـعـــدتـــنــا زيـــارتـــكــــم

زوار مدونتنا الكرام بتعليقكم على الموضوع تساهمون في دعمنا و في تحسين جودة المواضيع ..

استفساراتكم تساهم في توصيل المعلومة بشكل افضل للجميع ,

ناخد كل التعليقات على محمل الجد و نسعى للرد عليها ما دامت في اطار الموضوع المطروح .

X
ستحذف المقالات المحفوظة في المفضلة ، إذا تم تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح أو إذا دخلت من متصفح آخر أو في وضع التصفح المتخفي