القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج الملتيميديا goldwave اخر اصدار-عملاق قص وتعديل الملفات الصوتية

تحميل برنامج الملتيميديا goldwave كامل مع التفعيل

برنامج الملتيميديا goldwave لتحرير الصوتيات الرقمي الشامل و المصنف من بين أقوى برامج تحرير و تقطيع الملفات الصوتية. حيث يمكنك تحرير وتعديل الصوتيات.
يمكنك استبدال الكثير من الكلمات من ملف الصوت ووضع جمل آخرى فيها البرنامج يسمح لك بتحرير وقراءة لأقراص السمعية و يسمح لك بالدبلجة وإضافة التأثيرات عليها مثل الفلاتر و صدى الصوت و التشويش.
تنزيل برنامج  GoldWave Audio Editor كامل

عملاق قص وتعديل الصوت GoldWave Audio Editor

احصل على استوديو تسجيل في متناول يدك، وقم بتسجيل وتحرير وتعزيز صوتك.

هل واجهت صعوبة في التعامل مع تطبيقات Android الصوتية الأساسية للغاية، أو التي تتطلب تكاليف إضافية لإضافة ميزات مفيدة، أو المليئة بالإعلانات؟ حسنًا، يمكنك الآن الاستفادة من الإمكانيات الكاملة لمحرر الصوت الاحترافي للكمبيوتر الشخصي على نظام Android باستخدام GoldWave! لن تواجه إعلانات! وجميع الميزات متاحة!
إذا كنت تبحث عن تطبيق لتنفيذ تعديلات أساسية على الصوت، فإن GoldWave ليس لك. تم تصميم برنامج الملتيميديا GoldWave للأعمال الجادة.
GoldWave يمكنه أداء كل شيء، بدءًا من التسجيل والتحرير البسيط، وصولاً إلى معالجة الصوت المتقدمة وإضافة التأثيرات واستعادة الصوت وتحسينه وتحويله. إنه سهل التعلم والاستخدام.
 ستسمح لك GoldWave بتسجيل وتحرير وتعزيز الصوت الخاص بك بكل سهولة كما سيمكنك من:

◀ إنشاء ملفات بودكاست
◀ تسجيل المقابلات أو الموسيقى
◀ دمج الملفات وتقسيمها
◀ إزالة الأغاني من أغاني الكاريوكي ومزج أغانيك الخاصة.

برامج تحرير الصوت الرقمي.

بخبرة تزيد عن 30 عامًا في تصميم وتطوير برامج تحرير الصوت الرقمي التي تتميز بالبساطة والموثوقية والأسعار المعقولة. أَنْشاء GoldWave للاندرويد للقيام بكل شيء، بدءًا من التسجيل والتحرير وصولاً إلى معالجة الصوت المتقدمة وإضافة التأثيرات واستعادة الصوت وتحسينه وتحليله وتحويله. برنامج GoldWave للكمبيوتر يعتمد على تصميم الكل في واحد يسهل الوصول إليه بواسطة لوحة المفاتيح ويدعم دواسة التشغيل ويقدم مؤثرات بصرية رائعة والمزيد. ابدأ في إنشاء تسجيلاتك الخاصة واستمتع بتجربة صوتية جديدة تمامًا. قم بتنزيل الإصدار التجريبي الكامل الوظيفة وحول جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو جهازك المحمول إلى استوديو تسجيل عند متناول يديك, اما اذا كنت في حاجة الى برنامج لتشغيل كل الوسائط المتعددة بالإنجليزية Multimedia فيمكنك تحميل برنامج الملتيميديا vlc اخر اصدار .!

قم بإنشاء فيديوهات طويلة او مقاطع قصيرة على منصات مثل التيك توك أو يوتيوب وفيسبوك، كما يمكنك انشاءعروض تقديمية، او فيديوهات تعليمية، والمزيد باستخدام VideoMeld. امزج وقم بتدرج ودمج مقاطع الفيديو، الصور، الموسيقى، الأصوات، والنصوص لإنتاج إنتاج عالي الجودة. أضف انتقالات وتأثيرات، بما في ذلك التلاشي، والشاشة الخضراء، والتكبير والتصغير، والتجول، ومرشحات الألوان، والعديد من الميزات الأخرى.البرنامج يتوفر على خاصية إضافة تسجيل الصوتيات من الأشرطة و الراديو و من خلاله يمكنك حذف و دمج و تقطيع أي جزء من الملف لا ترغب فيه, كما أن عملاق برامج الملتيميديا يدعم مجموعة من الصيغ المتداولة مثل:

WAV, AU, IFF, VOC, SND, MAT , AIFF, WMA, MP3, ogg raw data

في ختام هذا المقال على مدونة ياسمين للمعلوميات، نأمل أن تكون قد استمتعتم بقراءته. نحن نعتقد بأن التفاعل والتعليقات من قبل قرائنا الأعزاء هي السرالنجاح.

إذا كان لديكم أي استفسارات أو تعليقات أو حتى اقتراحات لمواضيع مستقبلية ترغبون في رؤيتها على المدونة، فلا تترددوا في مشاركتها معنا في خانة التعليقات أدناه. نحن نتطلع إلى سماع آرائكم ومشاركتكم في بناء محتوى أفضل وأكثر فائدة.

شكرًا لكم على دعمكم المستمر ومشاركتكم القيمة.ترقبوا المزيد من المقالات المفيدة على مدونة ياسمين للمعلوميات.

روابط سريعة ومباشرة لتنزيل GoldWave لتحرير وتعزيز الصوت الخاص بك بكل سهولة.



  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
بوشعيب حيموش

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق

اســـعـــدتـــنــا زيـــارتـــكــــم

زوار مدونتنا الكرام بتعليقكم على الموضوع تساهمون في دعمنا و في تحسين جودة المواضيع ..

استفساراتكم تساهم في توصيل المعلومة بشكل افضل للجميع ,

ناخد كل التعليقات على محمل الجد و نسعى للرد عليها ما دامت في اطار الموضوع المطروح .

X
ستحذف المقالات المحفوظة في المفضلة ، إذا تم تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح أو إذا دخلت من متصفح آخر أو في وضع التصفح المتخفي