القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج الملتيميديا musicbee -أخر إصدار للكمبيوتر.

تحميل مشغل الموسيقى musicbee للكمبيوتر

 برنامج Ultimate Music Manager وPlayer MusicBee من اقوى برامج الملتيميديا اللتي تعمل على تسهيل إدارة ملفات الموسيقى والعثور عليها وتشغيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يدعم برنامج الملتيميديا MusicBee أيضًا ملفات البودكاست ومحطات راديو الويب وتكامل SoundCloud.
 
برنامج الملتيميديا musicbee .

ماهو برنامج الملتيميديا MusicBee.

أكثر من مجرد مشغل موسيقى ، MusicBee هو مدير موسيقى متكامل بشكل خاص. لايقتصر هذا البرنامج المجاني الصغير على تشغيل جميع تنسيقات الصوت ( MP3 ، Flac ، Ogg ، إلخ ) ، ولكنه يوفر أيضًا مجموعة من الميزات ا لمريحة لتنظيم وإعادة تسمية الألبومات ، وتحرير العلامات ، وتحويل الملفات ، والاستماع الى الراديو والبودكاسيت ، محاكاة DJ ، نسخ الأقراص cd ، إلخ. وواجهته قابلة للتخصيص بالكامل.
برنامج الملتيميديا هذا شبيه ببرنامج itunes بشكل جيد. نبحث دائمًا عن أداة تعمل على تحسين الاستماع وإدارة الملفات الصوتية.
MusicBeeهو برنامج تم إنشاؤه لتسهيل عمليات هذا الغرض .

الميزات الرئيسية لبرنامج الملتيميديا MusicBee

التحكم الكامل في البرنامج: الميزة الرئيسية لـبرنامج الملتيميديا MusicBee هي إدارة المكتبة التي يمتلكها المستخدم. للقيام بذلك ،
يتم عرض الواجهة في نوافذ متعددة مما يسمح لك بمشاهدة قائمة التشغيل والدليل وتفاصيل كل أغنية ومحرك البحث في وقت واحد.
التنسيقات المدعومة: يمكن لهذا البرنامج دعم تنسيقات الملفات الصوتية المختلفة بما في ذلك و من بين أمور أخرى ، MP3 ، WMA ، ALAC ، APE ، BWF، CDA ، MP4 ، PLS ، WAV، إلخ.
كما يدعم تنسيقات Vorbis لـ OGG و FLAC و MPEG لـ M4A وغيرها الكثير.
استيراد مقاطعك المفظلة: يمكن للمستخدم إثراء مكتبته بطرق متعددة. لهذا ، يمكنه استيراد العديد من المقاطع الوسيقية من مجلدات Windows أو iTunes كما يمكنك تحميل برنامج الملتيميديا vlc اخر اصدار وهو برنامج اخر غني عن التعريف .
بالإضافة إلى ذلك ، يمكن مزامنة هذا البرنامج مع iPod أو مشغل MP3 بشكل بسيط.

تحميل مشغل الموسيقى Musicbee من هـــــــــــــنـــا



  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
بوشعيب حيموش

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق

اســـعـــدتـــنــا زيـــارتـــكــــم

زوار مدونتنا الكرام بتعليقكم على الموضوع تساهمون في دعمنا و في تحسين جودة المواضيع ..

استفساراتكم تساهم في توصيل المعلومة بشكل افضل للجميع ,

ناخد كل التعليقات على محمل الجد و نسعى للرد عليها ما دامت في اطار الموضوع المطروح .

X
ستحذف المقالات المحفوظة في المفضلة ، إذا تم تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح أو إذا دخلت من متصفح آخر أو في وضع التصفح المتخفي