كيف تترك مجموعة WhatsApp دون ان يلاحظ ذلك احد

كيف تترك مجموعة WhatsApp دون ان يلاحظ ذلك احد

هل ترغب في مغادرة مجموعة واتساب دون ان يلحظ اعضائها ذلك؟ اقدم لك طريقة بسيطة ومضمونة تمكنك من ذلك.هل تبحث عن اجابة لمثل هذا السؤال كيف اخرج من قروب الواتس اب بدون محد يدري؟ اذا كان نعم فانت في المكان الصحيح ابق معنا.

طريقة الخروج من قروب الواتس اب بدون معرفة احد

يتم تثبيت محدثات المجموعة عبر WhatsApp في نظام إشعار كلي، بحيث ما ينشر في المجموع يراه كل من في المجموعة. هذا هو السبب في أنه من المستحيل نظريًا ترك مجموعة WhatsApp دون ان يعلم ذلك من معك من المشتركين الآخرين وذلك لان اشعار بمغادرة المجموعة سيعرض على المجموعة، لهذا اذا كنت تشعر بالاحراج من مغادرة مجموعة عائلية او مجموعة الصدقاء فهذا المقال من اجلك.

هذه خطوات بسيطة من خلال بعض الاعدادات يمكنك مغادرة المجموعة بطريقة لطيفة من دون ان يعلم بذلك احد من اصدقائك على WhatsApp.

تتوفر واتساب على اعدادات يمكن ان تنفع لهذا الغرض.

كيف تترك مجموعة WhatsApp دون يلاحظ ذلك احد، لا توجد وظيفة مباشرة لترك مجموعة بطريقة متخفية ، لكن هذا التلاعب في الخيارات يعمل بشكل جيد للغاية:

كيف ترك مجموعة WhatsApp بسرية تامة.

افتح القائمة العليا في مجموعة مناقشة وحدد إشعارات صماء Notifications en sourdine.
كيف تترك مجموعة WhatsApp دون يلاحظ ذلك احد

ثم حدد إشعارات صماء ... ثم دائمًا. لا تنسى إلغاء تحديد عرض الإخطارات والتحقق من صحة.
لن تتلقى أي إشعارات من هذه المجموعة ، لكنك ستظل تظهر كمشترك في المجموعة وايضا ستبقى هي على هاتفك. لجعل المجموعة تختفي ، يكفي أرشفة المجموعة من خلال ضغطة مطولة على المجموعة ثم اختيار أرشفة المجموعة.
ميزة هذه الطريقة هي أنها قابلة للعكس تمامًا بحيث متى رغبت في العودة الى المجموعة يمكنك الغاء الخيارات التي قمت بها سابقا.


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -