القائمة الرئيسية

الصفحات

ربح المال من الانترنت بدون رأس مال.

افضل 5 مواقع التسويق بالعمولة في الوطن العربي

Le marketing d'affiliation التسوق بالعمولة



أفضل مواقع الربح من الانترنت عبر التسويق بالعمولة Le marketing d'affiliation في مصر يسهل التعامل معها لما توفره من نصائح ومعلومات للمشتركين، هو موضوعنا اليوم على مدونة ياسمين للمعلوميات لبرامج الكمبيوتر تطبيقات الاندرويد iOS والبرامج المجانية. كما هو معلوم فان التسويق بالعمولة أصبح من بين الوظائف الاكثر نشاطا في الفترة الحالية، وأصبح بإمكان الاشخاص الحصول منه على مبالغ جيدة في مدة محددة ما يساعد في التغيير نحوي غد أفضل، من أجل ذلك اخترنا لكم اليوم موضوع التسويق بالعمولة للمبتدئين في الوطن العربي 2022.

أحسن مواقع تسويق منتجات بالعمولة في مصر 2022.


ساهم انتشار فايروس كورونا والتدبير الوقائية التي فرضة معه الى تنامي التجارة عن بعد او التسوق اون لاين الى ازدهار العمل عن بعد وكذلك تسويق الملابس بالعمولة وكل المنتجات الاخرى ما فتح الباب في وجه العديد من الاشخاص نحوي مستقبل أفضل، فيما يلي من سطور سنحاول تقديم أفضل مواقع التسويق وفق ما هو معلوم عنها من جدية في التعامل وأيضا وفرة وجودة ما تقدمه من منتجات، إذا كنت تعتقد أنك تتوفر على مؤهلات في التسويق وتمتلك منصة لترويج لي السلع التي تختار فهذا الموضوع يهمك.

1- التسويق بالعمولة جوميا مصر.


يعتبر موقع جوميا من المواقع التي حققت شهرة وانتشار كبير في الوطن العربي و خاصتا في مصر بفضل تنوع المعروض عليها وكذلك سهولة التعامل معها، كما ان تنوع طرق الدفع التي تشمل حتى امكانية الدفع النقدي عند استلام البضاعة مع امكانية استرداد الاموال كل هذه العوامل ساهمت في نجاح الموقع و ارتفاع معدل نموه ما ينعكس ايجابا على من يرغب في الانخراط في ما يقدمه من عروض جيدة لمن يمتلك مهارات التسويق عبر الطرق الحديثة المنتشرة حاليا, أو يمكنك بسهولة ترويج المنتجات عبر قنوات اليوتيوب او المدونات الالكترونية، موقع جوميا مصر لتسويق بالعمولة يمكن اعتباره واحد من بين أفضل مواقع التسويق بالعمولة في مصر 2022.

يمكنكم زيارة الموقع من هـــــنـــــــا.


2- التسوق بالعمولة موقع أمازون.


موقع امازون هو واحد من أشهر مواقع التسويق الإلكتروني والذي يمكنه تقديم جميع المنتجات التي يبحث عنها جميع الأشخاص، كما أنها تصنف ضمن أكثر المواقع التي تقدم المنتجات في أقصر وقت ممكن إلى أي مكان في العالم، بالإضافة إلى ذلك يعتبر موقع أمازون علامة تجارية عالمية يمكنك الوثوق بها. كما أن الموقع سهل الاستخدام ويمكن للجميع التعامل معه والاستفادة من عروضه بكل سهولة ويسر دون أي تعقيدات، ويتميز بتقديم عمولة على جميع المنتجات التي يتم شراؤها من خلال الرابط الذي سوف تقدمه انت كمسوق لمنتجات أمازون على مدونتك او على اليوتيوب او أي منصة أخرى تمتلك فيها متابعين متفاعلين حقيقيين يمكنهم الدفع مقابل منتج انت تعرضه عليهم مثلا إذا قمت بتسويق رابط لشاشة ذكية يقوم العميل بالضغط عليها ويشتري أي سلعة أخرى ستحصل انت بكل بساطة على عمولتك.

الموقع موثوق ويدفع فعلا على كل إحالة ناجحة غير انه من بين ما يمكن اعتباره احد عيوبه أنه يقدم عمولة أقل من أي موقع تسويق آخر، ويمكنك الوصول إلى الموقع بالضغط   هــــنـــــا.

3- موقع سوق كوم


سوق كوم إذا كنت تبحت على موقع يحظى بالشهرة والمصداقية في العالم العربي وخاصتا في الدول مثل مصر والسعودية والإمارات، فان موقع سوق كوم يحظى بشعبية كبيرة لدى العديد من الأشخاص، بفضل ما يوفره من مستلزمات متنوعة بما في ذلك الملابس والأجهزة الإلكترونية والهواتف في جميع أنحاء العالم. كما انه يوفر أفضل الأسعار والتخفيضات، وهو سهل الاستخدام وينصح به للمبتدئين، ويمكنك الدخول إلى الموقع بالضغط  هــــنــــا.  

4- موقع كيلك بانك


صُنف هذا الموقع على أنه أفضل موقع للتسويق بالعمولة عام 2022 يرجع ذلك الى تحسن قيمة مبيعاته التي ناهزت 200 مليون دولار أمريكي سنويًا ، يرجع الفضل في ذلك الى كونه يقدم الكثير من المنتجات ، فهو يقدم حوالي 21،562 قائمة منتجات ، والجميل أيضا في الموقع انك يمكنك التسجيل في دقائق معدودة وبكل سهولة.
وذلك لان التسجيل به لا يتطلب إجراءات كثيرة، بالإضافة إلى أنه يتعامل مع العديد من العملاء في أكثر من 190 دولة حول العالم، ويعتبره الخبراء من أوائل المواقع التي تم تسميتها في مجال التسويق بالعمولة، وواحد من اهم ما يميزه نسبة العمولة الجيدة التي قد تصل الى 75٪ يمكن الدخول الى الموقع بالضغط  هـــنـــا .

5- موقع marketlii


يعتبر موقع ماركو تليي من أبرز مواقع التسوق بالعمولة التي يمكن الاعتماد عليها Affiliate Union، علاوة على ذلك يتم دعمه وإدارته من قبل فريق موحد، وتأتي المنصة مع ملخص للمنتجات الناجحة حيت انه يقدم كل منتج بتفاصيله الخاصة.

مع فريق من مديري التسويق المتخصصين الذين يدعمون المنتجات بشكل متواصل قصد توفير أكبر قدر ممكن من المساعدة والتوضيح، بفضل هذا الدعم ستجد كل الوسائل الممكنة من أجل الحصول على تجربة تسويقية مميزة ومربحة دون أي متاعب.

كل ما عليك فعله هو اختيار المنتجات عالية الأداء أي تلك التي عليها اقبال وطلب كبير في المنطقة التي تستهدف التسويق فيها، وأفضل العمولات الممكنة، يمكنك الانضمام إلى الموقع باتباع خطوات سهلة وبديهية فكل ما عليك فعله لتحقيق ربح المال بدون رأس مال من الانترنت هو التوجه الى موقع marketlii وفتح وتسجيل حساب مجاني بعد ذلك قم باختيار المنتج المناسب لك قم بنشر صور ومعلومات عن المنتج الذي ترغب في الربح منه مع إضافة هامش لربح على مدونتك او أي مكان تقوم بالتسويق عليه.

يمكنكم زيارة الموقع من هنا: https://www.marketlii.com/



  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
بوشعيب حيموش

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق

اســـعـــدتـــنــا زيـــارتـــكــــم

زوار مدونتنا الكرام بتعليقكم على الموضوع تساهمون في دعمنا و في تحسين جودة المواضيع ..

استفساراتكم تساهم في توصيل المعلومة بشكل افضل للجميع ,

ناخد كل التعليقات على محمل الجد و نسعى للرد عليها ما دامت في اطار الموضوع المطروح .

X
ستحذف المقالات المحفوظة في المفضلة ، إذا تم تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح أو إذا دخلت من متصفح آخر أو في وضع التصفح المتخفي