القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج فوتوشوب سي سي عربي أخر اصدار.

تنزيل Adobe Photoshop CC  مجانًا


تحميل برنامج الفوتوشوب عربي بالكامل مجانا



تنزيل برنامج Photoshop CC واحد من اهم وأشهر برامج تعديل الصور وأفضل برنامج في مجال تصميم وتعديل عليها بطريقة احترافية، البرنامج من انتاج وتطوير شركة Adobe المشهورة عبر العالم، اذ انه يتيح لك إضافة بعض التأثيرات على الصور لتصبح ممتازة وأكثر روعة واحترافية.

إذا كنت من عشاق التصوير الفوتوغرافي أو أنك من محبي التصميم فعليك استخدام برنامج فوتوشوب العربي الجديد، البرنامج أصبح أكثر قوة وأضيفت اليه العديد من الإضافات والأدوات المهمة للغاية والتي ستساعدك في العمل بطريقة احترافية.

برنامج فوتوشوب الجديد، يمكنك من خلاله عمل شعارات وأعمل فنية مختلفة بكل سهولة وفي وقت سريع جدا وذلك لأنه يتميز بالبساطة في الاستخدام وواجهة بديهية ومألوفة كما يمكنك إضافة خطوط عربية مميزة على نضامك واستخدمها في برنامج فوتوشوب العربي بشكل سلس ما يمكنك من الابداع أكثر وأيضا يمكنك إضافة أي نوع من الخطوط التي تختارها لتصاميمك، لذا ينصح عشاق الفوتوشوب باستخدام Photoshop CC، النسخة الأخيرة.

برنامج فوتوشوب 2022 هو برنامج احترافي مدفوع تتوفر منه نسخة مجانية، غير انها أقل احترافية من النسخة المدفوعة حيث أن النسخة المدفوعة تتميز بالعديد من المزايا الرائعة. يستخدم برنامج الفوتوشوب الجديد في معظم المجالات العملية مثل الهندسة والتصميم والعديد من التخصصات الأخرى، كما أنه إذا كنت تمتلك مهرات جيدة في التصميم فيمكن الربح من الانترنت بالاستعانة ببرنامج فوتوشوب الإصدار الأخير مفعل ومحمول، وذلك من خلال تصميم وتعديل الصور وكذلك عمل الشعارات وعرض خدماتك في مواقع الربح من الانترنت كموقع خمسات او كفيل.

تنزيل Photoshop CC بالعربية مجانًا

ما هو برنامج الفوتوشوب؟

برنامج الفوتوشوب Photoshop هو أحد أشهر البرامج في تحرير الصور والتعديل عليها بشكل احترافي اكتسب شعبية كبيرة على مدار السنوات القليلة الماضية. إذ أنه أصبح يمتلك شعبية وشهرة كبيرة بين المستخدمين في كل أنحاء العالم بسبب الإمكانات الهائلة وأيضا بفضل التنامي السريع الذي عرفه مجال التحرير والتصميم. البرنامج من تصميم وإنتاج وتطوير شركة Adobe الشهيرة التي تقوم أيضا بإصدار العديد من البرامج المهمة والمعروفة لعل أشهرها برنامج Adobe Reader وAdobe Acrobat بالإضافة إلى Photoshop CC الذي حقق نجاحًا غير مسبوق حيث تم تجهيزه

 ميزات برنامج Photoshop  الجديد:


الأدوات: يحتوي Photoshop على مجموعة كبيرة من الأدوات الاحترافية التي يمكنك استخدامها بأكثر من طريقة للقيام بما تريد، وهو ما يميز Photoshop عن البرامج الأخرى. أخرج ما بداخلك من ابداع بكل حرية، يتم تحديث هذه الأدوات مع كل إصدار جديد من Photoshop لزيادة فعاليته وأدائه.

تنسيقات الصور: يعد Photoshop باللغتين العربية والإنجليزية شركة مصنعة لتنسيقات الصور. يدعم تقريبًا جميع أنواع وأحجام الصور، وهو البرنامج الأكثر شيوعًا في مجال تحرير الصور، بالإضافة إلى دعمه لنظام ألوان CMYK و RGB ، والذي يمكنك استخدامه لعمل اللوحات الإعلانية وتصميمات الويب الأخرى. يدعم البرنامج أيضًا تنسيق PDF ، وهو تنسيق معروف يتم فيه حماية الكتب والمستندات مع القدرة على حفظها بشكل شرعي لإرجاعها وتعديلها لاحقًا بتنسيق PSD.الإضافات: من أهم ميزات برنامج الفوتوشوب الأصلي ، كاملة مع رابط مباشر ، إمكانية تعديله وتخصيصه كما يحلو لك ، وذلك لأنه يدعم إضافة الفلاتر والأدوات الخارجية بالإضافة إلى الفرش والأنماط ، التدرجات والأشكال والرسومات الأخرى التي يمكنك تنزيلها من الإنترنت وتضمينها في البرنامج للحصول على مكتبة تصميم متكاملة ضمن Photoshop Studio وهذا ما يجب على المصممين والعاملين في مجال الإعلان القيام به.

تخصيص البرنامج: يوفر برنامج الفوتوشوب الجديد مجموعة من الأوضاع التي يمكنك الاختيار من بينها حسب رغبتك في الوضع الذي يمثل عملك الخاص، حيث يمكنك اختيار نمط المصورين أو مصممي الويب، أو حتى يمكنك إنشاء الوضع الخاص من نقطة الصفر الذي يعبر عنك ويسهل عليك الوصول إلى النوافذ والأدوات التي تستخدمها بشكل متكرر وبالتالي، ستزيد إنتاجيتك بشكل كبير مع القدرة على حذف الأوضاع أو استعادة الوضع الأصلي في أي وقت

التعديل: يمكّنك البرنامج من إجراء العديد من التعديلات عليه من خلال الدخول إلى قائمة الإعدادات الموجودة في قائمة التحرير، والتي من خلالها يمكنك تعديل كل شيء في البرنامج، بما في ذلك تعديل طريقة الكتابة، والنظام، والألوان، وأشكال الفرش، وطريقة تعبئة الألوان وغيرها من الإعدادات المعقدة التي لا أنصحك بالتلاعب بها لأنها قد تؤدي إلى خلل في نظام البرنامج إذا كنت لا تعرف وظيفتها بالضبط وما هي فائدتها.

اللغات: البرنامج متوفر ويدعم جميع لغات العالم، ويمكنك تحميل حزمة خاصة بلغتك الأم حتى يتم عرض البرنامج بها، ولكن أنصحك باستخدام فوتوشوب انجليزي وليس فوتوشوب عربي حتى يمكنك إتقان البرنامج أكثر بالإضافة إلى أن جميع الشروحات التي يمكن الاستفادة منها حقا للبرنامج هي للنسخة الإنجليزية فقط.

 تنزيل أحدث إصدار من Photoshop CC


تحميل فوتوشوب عربي CS6 نسخة محمولة مفعلة 



  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
بوشعيب حيموش

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق

اســـعـــدتـــنــا زيـــارتـــكــــم

زوار مدونتنا الكرام بتعليقكم على الموضوع تساهمون في دعمنا و في تحسين جودة المواضيع ..

استفساراتكم تساهم في توصيل المعلومة بشكل افضل للجميع ,

ناخد كل التعليقات على محمل الجد و نسعى للرد عليها ما دامت في اطار الموضوع المطروح .

X
ستحذف المقالات المحفوظة في المفضلة ، إذا تم تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح أو إذا دخلت من متصفح آخر أو في وضع التصفح المتخفي