القائمة الرئيسية

الصفحات

iphone 13 pro max المواصفات والسعر

مواصفات وسعر ايفون 13 برو بالدولار

أعلنت Apple رسميًا عن اطلاق سلسلة iPhone 13 في حدثها الهام الذي تم تنظيمه في كاليفورنيا، هذا وقد جاء في البيان الرسمي ، ان الهاتف سيكون جاهزًا لطلبات المسبقة بدءًا من 17 سبتمبر ومع ذلك ، قد يختلف الجدول الزمني حسب البلد لأنه سيكون في البداية متاحا في بعض الدول  من بينها الامرات العربية والمملكة المتحدة والصين وسنغافورة وفي ما يقارب 30 دولة اخرى أيضًا ، الشيء الرئيسي في الطلب المسبق هو السعر ، الذي حاولنا القيان ببعض الأبحاث ووفرنا لكم على مدونتكم ياسمين للمعلوميات قائمة بالأسعار المتوقعة لجميع اصدارات سلسلة iPhone 13 في مناطق ودول مختلفة سنتطرق أيضا الى العديد من التفاصيل الأخرى التي تهم عشاق الايفون و المتتبعين بصفة عامة, هذا الهاتف القوي ما يزال يثير اهتمام عشاق هواتف شركة أبل رغم صدور ايفون 15 برو ماكس الجديد.

مواصفات وسعر iphone 13 pro

 اليكم أهم مميزات هاتف ايفون 13 بكل اصداراته.

نبدأ مع السعر المتوقع لسلسلة iPhone 13 بكل اصداراته بالدولار باعتباره العملة العالمية الرائجة، اداً كما قلنا هذه قائمة بأهم الأسعار للهاتف:

 سعر هاتف ايفون 13 ميني.

يبدأ سعر الهاتف بسعة 128 جيجا بايت من 700 دولار وثمن الهاتف دو سعة 256 فيبدأ من 800 دولار اما في ما يخص هاتف ايفون 13 ميني 512 جيجا بايت والذي يعتبر صاحب اكبر مساحة تخزين والاغلى ثمن في هذه الفئة فيبدأ من 1000 دولار طبعا الثمن في هذه الفئة و كل الفئات الأخرى لهذا الصنف قد يختلف قليلا حسب المنطقة و اختلاف الباعة والموردين .

سعر هاتف ايفون 13. 

يبدأ سعر هاتف iphon13 العادي اذا صح القول من 800 دولار لصاحب مساحة التخزين 128 جيجا و1000دولار لفئة 256 جيجا اما الفئة الأخيرة ذات مساحة تخزين تصل الى 512 جيجا بايت فقد يبدأ من 1100 دولار، نلاحظ هنا ان السعر لا تتحكم فيه سع التخزين فقط ولاكن توجد معايير أخرى تفاضلية بين كل فئة والأخرى.

سعر هاتف ايفون 13 برو.

هاتف iphon 13 pro متوفر بأربع مساحات تخزين وهي كالتالي 128 جيجا وسعرها 1000 دولار الصنف الثاني مساحته 265 جيجا بايت ويبدأ ثمنه من 1100 دولار أما في مايخص 512 جيجا فسعره يبدأ من 1300 دولار اما صاحب المساحة المهمة والتي وصلت الى 1000 جيجا بايت فسعره هو 1500 دولار.

سعر هاتف ايفون 13 برو ماكس.

في ما يخص البرو ماكس من سلسة ايفون 13 فسعر يبدأ من 1100 دولار لمصاحب مساحة التخزين الصغيرة 128 جيجا أقصد،اما صاحب مساحة التخزين 256 جيجا بايت فسعره هو 1200 دولار 1400 دولار هو ثمن صاحب مساحة التخزين 512 اما صاحب 1 تيرابايت فسعره يبدأ من 1600 دولار.

هذا كل ما يخص الأسعار ننتقل الان الى المواصفات.

موصفات اصدارات هاتف أيفون 13 شملت تحسين جودة الكاميرا وسطوع الشاشة بدقة أفضل شاشة OLED، وذلك في كلا الإصدارين آيفون 13 mini، وآيفون 13.

مميزات شريحة ايفون 13 الجديدة.

الأداء الفائق السرعة والكفاءة في استهلاك الطاقة هو بفضل شريحة A15 Bionic،وحدة معالجة مركزية سداسية النوى جديدة مع نواتي أداء و4 نوى كفاءة،وحدة معالجة رسومات غرافيك خماسية النوى جديدة، محرك عصبي Neural Engine جديد مع 16 نواة. 

الوان هاتف ايفون 13 برو.

اذا كنت تسأل عن اللون فسيأتي الايفون الجديد باللون الوردي، والأزرق،الأسود  والأبيض والأحمر والفضي والذهبي على حسب الإصدار، نسيت ان أقول ان إمكانية الطلب المسبق انطلقت يوم الجمعة 17 سبتمبر، وتتوفر بدءاً من الجمعة 24 سبتمبر.وقالت أبل إن iPhone 13 وiPhone 13 mini، شهدت تحسينات كبيرة في عمر البطارية بفضل شريحة A15 Bionic، والمكونات الأكثر كفاءة، والحجم الأكبر للبطارية، والتحسينات في استهلاك الطاقة الناتجة عن الدمج المتكامل للمكونات والبرامج.

مواصفات بطرية ايفون 13.

يقدم iPhone 13 بطارية تدوم طوال اليوم، مما يوفر ما يصل إلى ساعتين ونصف إضافيتين مقارنة بجهاز iPhone 12، ويوفر iPhone 13 mini ما يصل إلى ساعة ونصف في اليوم أكثر من ايفون 12 ميني.

الة تصوير متطورة وذكية.

وضع سينمائي جديد للتصوير،عدسة 12Mp مع فتحة f/1.5، ميزة التثبيت البصري كما ان العدسات توفر خاصية التصوير الليلي،

نظام كاميرات Pro بوضوح 12MP: كاميرا مقربة للمسافات وكاميرا واسعة وكاميرا واسعة للغاية، الكاميرا المقربة للمسافات: فتحة عدسة ƒ/2.8، تكبير بصري 3x، تصغير بصري 2x؛ نطاق تكبير/تصغير بصري 6x‏، تكبير/تصغير رقمي لغاية 15x‏، إضاءة بورتريه مع ستة تأثيرات (طبيعي، استوديو، محيطي، مسرح، مسرح أحادي، ضوء عالي أحادي)

الكاميرا المقربة للمسافات والكاميرا الواسعة للغاية او مايطلق عليها كميرة سداسية العناصر، عدسة سباعية العناصر وهي الكاميرا الواسعة.

فلاش True Tone مع التزامن البطيء، تصوير بانورامي (لغاية 63MP)، غطاء عدسة من الكريستال الياقوتي، ميزة 4 HDR‏ الذكية، التقاط مجموعة ألوان كبيرة للصور وLive Photos، قدرة مطورة على تصحيح العين الحمراء، تثبيت تلقائي للصور، نمط التصوير المتتابع، تنسيقات الصور الملتقطة: HEIF وJPEG، حساس الوجه سيكون أصغر من آيفون 12.

ميزات شاشة ايفون الجديد.

شاشة هاتف ايفون 13.

معدل تحديث الشاشة 60 هيرتز بالنسبة لايفون 13 وايفون 13 ميني اما البرو والبرو ماكس فمعدل تحديث الشاشة متغيير على حسب ما يعرض عليها أي انه يبدأ من 10 هيرتز عند عرض صورة مثلا ويصل الى 120 عند التصفح او عرض فيديو مثلا. كما تأتي الشاشات بواجهة Ceramic Shield المميزة لأجهزة iPhone، أقوى زجاج في هاتف ذكي على الإطلاق ، شاشة HDR‏، شاشة بمجموعة ألوان كبيرة (P3)، الحس اللمسي، نسبة التباين 2,000,000:1 (النسبة القياسية)

الحد الأقصى للسطوع 1000 شمعة/المتر المربع (القيمة القياسية)؛ الحد الأقصى للسطوع 120 شمعة/المتر المربع (وضوح HDR)‏ طبقة مقاومة للزيوت وبصمات الأصابع، دعم عرض لغات وأنظمة كتابة متعددة في آن واحد.

الهاتف متوفر بحجم 6.1 و6.7 انش وقالت أبل إنها أعادت تصميم اهاتف من الداخل والخارج، ويأتيان بخمسة ألوان وبتصميم متين بحواف مسطحة وإطار أنيق مصنوع من الألومنيوم.

نظام iOS 15‏

يعمل نظام iOS 15 ‏على تحسين تجربة iPhone من خلال توفير طرق جديدة للبقاء على اتصال وميزات قوية تساعد المستخدمين على التركيز والاستكشاف وإنجاز المزيد باستخدام التكنولوجيا الذكية على الجهاز.

مكالمات FaceTime أصبحت أكثر تلقائية بتقنية الصوت المكاني ونمط بورتريه الجديد، وتساعد ميزات التركيز الجديدة مستعملي الهاتف على الحد من التشتت. كما أُعيد تصميم الإشعارات، وتستخدم ميزة Live Text التكنولوجيا الذكية المتطورة على الجهاز للتعرف على النصوص داخل الصور والسماح للمستخدمين باتخاذ الإجراء المناسب حيالها.

تقدم خرائط Apple طرقاً جديدة للتنقل واستكشاف العالم من خلال تجربة ثلاثية الأبعاد للقيادة داخل المدن، كما تقدم لهم إرشادات المشي باستخدام الواقع الافتراضي المعزز. وأعيد تصميم تطبيق الطقس ليقدم خرائط ملء الشاشة والمزيد من الرسومات البيانية لحالة الطقس، ويضيف تطبيق Wallet الدعم لمفاتيح المنازل، وامكانيات جديدة للتحكم في الخصوصية في Siri والبريد والمزيد من الأماكن داخل النظام لحماية معلومات المستخدمين.

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
بوشعيب حيموش

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق

اســـعـــدتـــنــا زيـــارتـــكــــم

زوار مدونتنا الكرام بتعليقكم على الموضوع تساهمون في دعمنا و في تحسين جودة المواضيع ..

استفساراتكم تساهم في توصيل المعلومة بشكل افضل للجميع ,

ناخد كل التعليقات على محمل الجد و نسعى للرد عليها ما دامت في اطار الموضوع المطروح .

X
ستحذف المقالات المحفوظة في المفضلة ، إذا تم تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح أو إذا دخلت من متصفح آخر أو في وضع التصفح المتخفي