القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل متصفح تور أخر اصدار

متصفح تور tor اخر اصدار لتحميل من الموقع الرسمي للبرنامج. 

tor


 تحميل برنامج تور الاصلي هو موضوع مقالنا اليوم حيث سنقوم بتحميل متصفح Tor تور للديب ويب كما يمكننا تحميل متصفح تورapk للاندرويد نعم فهو هو متاح لتحميل لكل انظمة التشغيل المعروفة سواء كنت تستخد لينكس او الماك او الويندوز فيمكنك تحميل متصفح تور في السعودية او في اي بلد اخر لانه ان لم يكن متاح لتحميل من الموقع الرسمي، فيمكنك من خلال مدونة ياسمين للمعلوميات التي تختص في شروحات البرامج وكذلك تحميل البرامج المجانية للكمبيوتر، تحميل متصفح تور من ميديا فاير.
انت هنا لانك تعلم ان tor هو متصفح الحماية و المحافظة على الخصوصية كما يمكنك عند تنزيل المتصفح تور من منع أي شخص يراقب اتصالك من معرفة مواقع الويب التي تزورها فكل ما يمكن لأي شخص يراقب عادات التصفح الخاصة بك أن يراه هو أنك تستخدم Tor فسياسة تور واضحة و معروفة فهو يهدف إلى جعل جميع المستخدمين يبدون متشابهين ، مما يجعل من الصعب التمييز بينهم بناءً على معلومات المتصفح والجهاز كما يتم ترحيل حركة ارسال واستقبال البينات الخاصة بك وتشفيرها ثلاث مرات أثناء مرورها عبر شبكة Tor، علما أن الشبكة تتكون من آلاف الخوادم التي يديرها المتطوعون والمعروفة باسم مرحلات Tor.
يعزل متصفح Tor كل موقع ويب تزوره  عن الاخر حتى لا تتمكن المتتبعات والإعلانات التابعة لجهات خارجية من تتبعك. يتم مسح أي ملفات تعريف ارتباط تلقائيًا عند الانتهاء من التصفح، وكذلك سجل التصفح الخاص بك، كما انه فضل المتصفح تور يمكنك الوصول إلى المواقع التي قد تكون محجوبة في بلدك.

ماهو متصفح تور Tor ؟

متصفح تور Tor اختصارًا لـ The Onion Router هو برنامج تخفي على شبكة الإنترنت يعتمد الجيل الثاني من نظام التوجيه البصلي وهو نظام يمكن مستخدميه من الاتصال بدون الكشف عن الهوية على شبكة الإنترنت. تم تقديم نظام تور في الندوة الأمنية الثالثة عشر لاتحاد الحوسبة التقنية المتقدمة. تم اصدار اول نسخة منه سنة 2002 وهو من تطوير The Tor Project تم بنائه باستخدام لغة البرمجة سي وهي من لغات برمجة الحاسوب متعددة الأغراض أمرية تدعم البرمجة المهيكلة والنطاق المعجمي المتغير والاستدعاء الذاتي، بينما يمنع نظام النوع الساكن العديد من العمليات الغير المرغوبة.

ما هي لغة البايثون؟

والبايثون وهي لغة برمجة، من لغات المستوى العالي، تتميز ببساطة كتابتها وقراءتها، سهلة التعلم، تستخدم أسلوب البرمجة الكائنية، مفتوحة المصدر، وقابلة للتطوير. تعتبر لغة بايثون لغة تفسيرية، متعددة الأغراض وتستخدم بشكل واسع في العديد من المجالات.

ما هي لغة الرست ؟

لغة الرست وهي من لغات برمجة الأنظمة مدعومة من قبل بحوث موزيلا. صُمِمت لكي تكون آمنة ومتزامنة وعملية، حيث تدعم مجالات البرمجة الوظيفية والبرمجة الإجرائية. يوجد شبه بينها وبين لغة الـ ++C، لكنها تفوقت في حماية الذاكرة مع الحفاظ على الأداء المميز.

يعتبر متصفح تور شبكة من الأنفاق الافتراضية التي تتيح للأفراد والجماعات زيادة مستوى الخصوصية والأمن على شبكة الإنترنت كما يوفر الأساس لمجموعة من التطبيقات التي بدورها تسمح للمنظمات والأفراد بتبادل المعلومات من خلال شبكات عامة بمستوى عالي من الخصوصية.

يستخدم بكثرة في الانترنت المظلم حين تحل. onion محل .com و net. وتغيب ارشفة جوجل لمثل تلك المواقع ويصبح duckduckgo محرك البحث الافتراضي القادر على خوض دالك العالم المظلم من الانترنت، وتصبح المتصفحات " العادية " مثل Chrome وFirefox عاجزة عن تلبية الطلب، سيكون خيارك الأمثل هو متصفح تور القادر على الغوص في دالك العالم المظلم من الانترنت دون ان يترك أي اتر يقود اليك إذا استخدمته بالشكل الصحيح واتبعت ما يوفره مطوروه من نصائح وارشادات. ضع في اعتبارك أنك قد تصطدم بأشياء غريبة وغير قانونية على شبكة الإنترنت المظلمة.
لاكن متصفح تور يمكن استخدامه كمتصفح عادي للمواقع العادية بدون أي مشاكل وهو من بين العديد من المتصفحات المخصصة للأنترنت المظلم الا انه يتميز عليها بقانونية استخدامه.

يمكنك تحميل متصف تور مباشرة من موقعه الرسمي ودالك بالتوجه الى الرابط أسفله.

روابط مباشرة لتحميل المتصفح تور لكل الاجهزة.


تنزيل المتصفح tor للويندوز و الماك و اللينكس و للاندرويد 




  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
بوشعيب حيموش

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق

اســـعـــدتـــنــا زيـــارتـــكــــم

زوار مدونتنا الكرام بتعليقكم على الموضوع تساهمون في دعمنا و في تحسين جودة المواضيع ..

استفساراتكم تساهم في توصيل المعلومة بشكل افضل للجميع ,

ناخد كل التعليقات على محمل الجد و نسعى للرد عليها ما دامت في اطار الموضوع المطروح .

X
ستحذف المقالات المحفوظة في المفضلة ، إذا تم تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح أو إذا دخلت من متصفح آخر أو في وضع التصفح المتخفي