أفضل طريقة لإرسال الملفات الكبيرة عبر الإيميل

 طرق إرسال الملفات الكبيرة عبر الإنترنت مجانًا

طرق إرسال الملفات الكبيرة عبر الإنترنت مجانًا

لعلك تعلم أن الحد الأقصى لحجم الملف المرفق (صور، وثائق، ملفات) على Gmail هو 25 ميغابايت فقط !!!!؟ البريد الإلكتروني في Outlook وجميع عملاء البريد الإلكتروني الآخرين لديهم حد أقصى لحجم المرفقات. لكن هذا لا يعني انك لا تستطيع إرسال الملفات الكبيرة عن طريق البريد الإلكتروني ، أو حتى نقل 10 غيغابايت عن طريق البريد. هذا صحيح. فيما يلي نتطرق ل 4 طرق لنقل ملف كبير عن طريق البريد.

1 - ضغط الملف قبل إرساله

هذه الطريقة تهدف إلى تقليل حجم الملف باستخدام أدوات ضغط الملفات المتنوعة مثل 7Zip و WinRAR لتجاوز الحد الأقصى للمرفق. أداة الضغط المضمنة في Windows يمكن أن تفي بالغرض.
سيتم تخفيض حجم معظم الملفات ، بمجرد ضغطها في ملف ZIP أو 7ZIP ، من 10 إلى 75٪.

2 - التقسيم إلى عدة أجزاء 

فمثلا، أنت تريد إرسال ملف بحجم 50 ميجابايت عبر Gmail ولكن الحد الأقصى المسموح بإرساله هو 25 ميغابايت. في هذه الحالة ، يمكنك تقسيم الملف إلى 2 أجزاء أو أكثر لتسهيل الرفع و التحميل , أما اذا كان أكبر حجما فلا يزال بإمكانك تقسيمه إلى أرشيفات مضغوطة أصغر حجمًا على ان لا يتجاوز كل منها الحد المسموح به لحجم خدمة البريد.

3 - أرسل ملفًا كبيرًا عبر خدمة التخزين السحابية المجانية 

Google Drive.

أفضل طريقة لإرسال الملفات الكبيرة عبرالإيميل

يوفر حساب Google المجاني 15 جيجابايت من مساحة التخزين المجانية مع Google Drive ، أما مع حساب Microsoft المجاني ، ستحصل على 5 جيجابايت من مساحة التخزين المجانية في OneDrive. هل يمكننا إرسال فيديوا عن طريق البريد؟ نعم ، من الممكن ، تحتاج فقط إلى أن يكون لديك اتصال إنترنت جيد لتحميل الملف إلى السحابة. باستخدام Gmail ، افتح Google Drive وقم بتحميل الملف الكبير. بشكل افتراضي ، لا يمكن عرض الملف إلا بواسطة الشخص الذي يمتلك رابط للملف على google Drive

لزيارة الموقع تفضل من هنا

4 - استخدام خدمات عبر الإنترنت لإرسال الملفات الكبيرة 


توجد العديد من المواقع لإرسال الملفات الكبيرة على الإنترنت مجانًا. لقد اخترنا 3 منها كمثال، ولكن من خلال عملية بحث بسيطة على Google أو غيره، ستجد العديد من مواقع الاستضافة ومشاركة الملفات المجانية.

TransferNow
 
أفضل طريقة لإرسال الملفات الكبيرة عبرالإيميل


TransferNow هو موقع لتبادل الملفات يجعل من السهل إرسال الملفات الكبيرة مجانًا وبسرعة وأمان. يحق لك الحصول على 4 جيجابايت لكل عملية نقل كمستخدم ضيف و20 جيجابايت كعضو متميز. 

لزيارة الموقع تفضل من هنا


pCloud



pCloud هي خدمة تخزين بيانات سحابية مجانية بنسبة 100٪ تتيح لك إرسال ملفات كبيرة تصل إلى 5 جيجابايت دون تسجيل. فقط قم بالوصول إلى عنوان الموقع الالكتروني، وأدخل عنوان البريد الإلكتروني للمستلم ، وعنوان المرسل ، وأضف الملفات ، ثم اكتب رسالة صغيرة وأخيراً أرسل ملفاتك الكبيرة. 

Send Anywhere


أفضل طريقة لإرسال الملفات الكبيرة عبرالإيميل


Send Anywhere هي خدمة مشاركة ملفات سريعة وسهلة المشاركة عبر الإنترنت. Send Anywhere مخصص لأي شخص يرغب في مشاركة محتوى عالي الجودة ، بسرعة ، من أي جهاز إلى أي شخص في العالم. يقدم خياران للمشاركة. يسمح لك الخيار الأول بمشاركة ملف يبقى قابلاً للوصول لمدة عشر دقائق فقط قبل إتلافه. يكون الارتباط الذي تم إنشاؤه بهذه الطريقة مصحوبًا بكلمة مرور تتيح للمستلم الوصول إلى تنزيل الملف. يتيح لك الثاني اختيار فترة مشاركة لمدة 24 ساعة قبل حذف الملف المشترك نهائيًا. 
تعليقات