القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج Avira Software Updater اخر اصدار

برنامج Avira Software Updater

افيرا سوفت وير ابديت واحد من أفضل تطبيقات تحديث البرامج، فمما لا شك فيه هو ان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يحتوي على العديد من البرامج، لكل منها غرضه الخاص، وحتى نحافظ على اشتغال البرامج بشكل سليم، فإن تحديثها يعد جانبًا لا يجب باي حال ان نهمله، لان عدم تحديث البرامج قد يكون سببا في اختراق جهازك.


برنامج Avira Software Updater تحديث برامج الويندوز


برنامج افيرا 2023 Avira Antivirus الجديد هو تطبيق من أقدم البرامج التي لها سمعة كبيرة وطيبة بين متصفحي الإنترنت ومستخدمي الكمبيوتر والهاتف الذكي وهو واحد من بين أفضل وأشهر برامج حماية جهاز الكمبيوتر والموبايل من الفيروسات الضارة التي تؤثر على عمل جهازك بشكل جيد ان كان ويندوز او الماك.

البحث عن التحديثات في كل مرة متعب كما انه قد يكون غير ممكن وفي أغلب الأحيان بسبب صعوبة ايجاد كل التحديثات، كما ان الاعتياد على رفض التنبيهات دون الاطلاع على محتواها والضغط على الزر “لا” عندما يومض أحد التحديثات سبب أخر لترك تحديث البرنامج لحسن الحظ الحل أصبح سهل وبدون الحاجة إلى أن تقوم بذلك يدويًا.

Avira Software Updater واحد من البرامج التي ولت بفضلهم الأيام التي كان عليك فيها البحث يدويًا عن التحديثات أو المرور عبر الإعدادات لتثبيت تحديثات البرامج على نظام windows, الان اصبح بامكانك استخدام تطبيق تحديث برامج نظام التشغيلWindows11 والحصول على آخر تحديثات البرامج المثبتة في حاسوبك اي كانت.

برنامج Avira Software Updater اداة مجانية من شركة Avira صاحبة واحد من أفضل برامج الحماية، يُمكنك باستخدام هذه الاداة أن تفحص جميع البرامج والتطبيقات المثبتة على حاسوبك إذا كان يعمل بنظام ويندوز ومن ثم يخبرك بما إذا كان هناك تحديث جديد متوفر لإحدى البرامج ويقترح عليك تحميله وتثبته تلقائياً بواسطة الاداة. كما ان دورها لا يقتصر على تحديت مباشر للبرامج بل انه يراقب امان الحاسوب ويقوم بإغلاق واصلاح ثغراته. مع ابلاغك بنافدة حوارية عند أي تدخل للبرنامج او اكتشافه لاي تحديت او خلل في الثغرات الامنية للحاسوب.

هي فعلا اداة سهلة بواجهة مبسطة جدا تستطيع التعامل معها بسهولة قامت شركة Avira الشهيرة في مجال الأمن والحماية مؤخرا بإصدارهاAvira Software Updater من اجل تحديث برامجك وبالتالي حمايتك من الثغرات الأمنية والاختراق والبرمجيات الخبيثة.

بعد تنزيل البرنامج من الرابط بنهاية الموضوع قم بتثبيته بالطريقة العادية ثم قم بفتحه. بمجرد فتح البرنامج سيقوم بعمل فحص شامل للبرامج المثبتة على حاسوبك. بعد انتهاء الفحص ستظهر لك البرامج التي تحتاج الى تحديث على حاسوبك. لتحديث جميع البرامج قم بالضغط على Download All وإذا أردت تحديث برنامج معين فقم بالضغط على Download أسفل البرنامج.

الان كل ما عليك هو الانتظار حتى يتم تحميل التحديثات الخاصة ببرامجك.


تنزيل Avira Software Updater


خاتمة: في النهاية يجب ذكر أن برنامج Avira Software Updater يدعم مجموعة كبيرة من البرامج الأساسية و المشهورة و لاكن ليس كل البرامج و هذا امر عادي ولكن سيتم دعم المزيد من البرامج فى المستقبل بالتأكيد .
برنامج Avira Software Updater برنامج بسيط لاكن قوي لتحديث البرامج الموجودة على حاسوبك و تعزيز حمايتك من الاختراق.
تحميل برنامج avira software update :




  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
بوشعيب حيموش

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق

اســـعـــدتـــنــا زيـــارتـــكــــم

زوار مدونتنا الكرام بتعليقكم على الموضوع تساهمون في دعمنا و في تحسين جودة المواضيع ..

استفساراتكم تساهم في توصيل المعلومة بشكل افضل للجميع ,

ناخد كل التعليقات على محمل الجد و نسعى للرد عليها ما دامت في اطار الموضوع المطروح .

X
ستحذف المقالات المحفوظة في المفضلة ، إذا تم تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح أو إذا دخلت من متصفح آخر أو في وضع التصفح المتخفي