اداة تنشيط الأوفيس2021 بضغطة واحدة

اداة تنشيط اوفيس2021 بضغط واحدة

تعتبر برامج مايكروسوفت من البرامج الضرورية على كل جهاز كمبيوتر خصوصا برامج الاوفيس، لاكن امتلاك نسخ اصلية يكلف كثيرا كما ان النسخ المجانية تفتقر الى العديد من الامتيازات الموجودة في النسخ المدفوعة، لهذا نقترح عليكم اداة تفعيل اوفيس 21 بضغطة واحدة وكما عودناكم على مدونة ياسمين للمعلوميات الاداة مجربة وتعمل بشكل سليم.

اداة تنشيط اوفيس2021 مجانا

تنشيط الاوفيس 21 وحتى اوفيس19 مدى الحياة عبر اداة صغيرة وفعالة مخصصة لتنشيط وتفعيل جميع اصدارات الحزمة المكتبية لبرامج الاوفيس مدى الحياة مجانا، يتم تحديث هذه الاداة الصغيرة بشكل دائم لتغلب على مشاكل تفعيل كل اصدارات اوفيس لتواكب كل اصدار جديد من الاوفيس بالاضافة الى الاصدارات الحالية. بامكانك تنزيلبرنامج تفعيل اوفيس 2021 حتى تتمكن من تفعيل اوفيس 21 اوفيس 19 وكل اصدارات اوفيس الحالية وبنقرة واحدة.

 اداة تفعيل اوفيس 2021 ورغم انها صغيرة الحجم الى انها متعددة الاستخدام، وتكون قادرا بلاضافة الى تفعيل اوفيس 21 ستكون قادرا الى تفعيل ويندوز 11 وكل اصدارات الويندوز الاخر، كما يمكن ربط برامج مايكروسوفت المثبتة على جهازك بحساب outlook حتى تتمكن من الاحتفاض بالتفعيل بعد اعدة فرمطة الجهاز واعادة ربطه بحساب مايكروسوفت الذي سبق وقمت بتفعيل برامجك عليه.

كيف يتم تفعيل برامج مايكروسوفت مدى الحياة؟

حتى تتمكن من تفعيل اوفيس 21 مجانا مدى الحياة ماعليك سوى تنزيل الاداة من اخر المقال مع اتباع الخطوات الموضحة في هذا المقال بتركيز، وذلك لتتمكن من تنشيط اوفيس 2021 بطريقة صحيحة وسليمة دون اي مشاكل.

شرح تفعيل اوفيس 2021.

الخطوة الاولى:
تحميل اداة تفعيل اوفيس من الرابط اسفل الموضوع.
الخطوة الثانية:
قم بوقف برنامج مكافحة الفيروسات على جهازك مؤقتا.
الخطوة الثالثة:
اداة تنشيط اوفيس2021 بضغط واحدة
الان يمكنك فك الضغط و من تم تشغيل اداة تفعيل برامج مايكروسوفت مجانا كمسؤول.
الخطوة الرابعة:
اداة تنشيط اوفيس2021 بضغط واحدة
اختر من القائمة ما ترغب في تفعيله فكما قلنا في بداية المقال يمكنك من خلال هذه الاداة تنشيط الويندوز والافيس معا اويمكن الاكتفاء بتفعيل الويندوز.
الخطوة الخامسة.
اداة تفعيل اوفيس2021 بضغط واحدة
قم بإغلاق اداة التفيعل وحذف الملف الذي تم فك الضغط عليه.
الخطوة الاخيرة
الان يمكن اعادة تنشيط مكافح الفيروسات واعادة تشغيل الجهاز، ومبروك عليك تفعيل برامج المايكروسوفت الخاصة بك مجانا مدى الحياة.
رابط تحميل اداة تنشيط اوفيس2021 بضغط واحدة من هنا.

في حال واجهكم اي مشكل المرجو ترك تعليق وسنكون سعداء بتقديم توضيحات اكثر، كما يمكنكم الاطلاع على مقال بعنوان تنشيط Office 2021 مجانًا باستخدام مفتاح KMS.
شكرا لزيارتكم مدونة ياسمين للمعلوميات
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -