أداة احترافية لإخفاء الملفات وتشفيرها وقفلها

أداة احترافية لإخفاء الملفات وتشفيرها وقفلها

كيف يمكنني حماية بيناتي الشخصية على الويندوز؟ سؤال نجيب عنه من خلال هذه الاسطر حيث نقترج عليكم اداة قوية تمكنك من إخفاء أو تشفير أو قفل ملفاتك الشخصية والصور ومقاطع الفيديو وغيرها من البيانات الخاصة والمهمة على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل بنظام Windows. يمكنك الان ان تحمي ملفاتك الشخصية من القراءة والكتابة وإعادة التسمية والحذف الغير المصرح به.

إخفاء الملفات وتشفيرها وقفلها بكلمة سر

برنامج wise folder hider لإخفاء جميع الملفات و البيانات الشخصية

سواء كانت صور أو فيديوهات أو صوتيات من جهاز الكمبيوتر وترغب في حمايتها ومنع الوصول اليها ، الان يمكنك وضع كلمة سر على الملفات المراد إخفائها وبتالي لايمكن لاحد ان يصل لها دون موافقتك ، خصوصا اذا كان جهاز الحاسوب مشتركا فسيكون برنامج ويس فولدر هيدر فعالا في المحافظة على خصوصياتك حيث سيمكنك من منع الوصول إلى معلوماتك الشخصية. 

يمكنك وضع حماية مزدوجة على الملفات الأكثر أهمية في تقديرك ، لتعديل على ملف تم إخفاءه عليك أن تنقر نقرة واحدة على الملف
المحمي فيتم إظهاره وعند إتمام التعديل على الملف يمكنك إغلاق البرنامج فيرجع يختفي الملف مكانه بعد التعديل البرنامج سهل الاستخدام وله واجهة مميزة .

البرنامج يتوفر على اصدار مجانى يمكنك تحميله بسهولة وتثبيته ومن تم تقوم بكتابة كلمة مرور وبعد ذلك تظهر لك نافذة لإختيار الملفات المطلوب تشفيرها واخفائها.

قفل الملفات بكلمة سر

يوفر 4 خصائص: يمنع القراءة والكتابة وإعادة التسمية والحذف.
على عكس الملفات المخفية والمشفرة، يكون الملف المقفل مرئيًا في Windows File Explorer، ولا يزال بإمكانك رؤيته في موقعه الأصلي. ومع ذلك لا يستطيع احد ان يفتحه أو تحريره أو تغيير اسم الملف الخاص به أو نقله بما في ذلك نسخه أو حذفه.

تشفير الملفات والمجلدات

لتشفير الملفات، تحتاج إلى إنشاء محرك أقراص مقسم ومشفر أولاً، ثم سحب الملفات والمجلدات وإسقاطها على محرك الأقراص المشفر. سيتم إخفاء الملفات والمجلدات وتشفيرها بعد إغلاق البرنامج. بفضل حمايته الرائعة، لن يتمكن الآخرون من فتح الملفات والمجلدات المشفرة أو قراءتها أو تعديلها أو حذفها أو نقلها أو نسخها، أو حتى لن يتمكنوا من رؤيتها.

إخفاء الملفات والمجلدات

باستخدام Wise Folder Hider، يمكنك بسهولة إخفاء ملفاتك ومجلداتك حتى تختفي من Windows File Explorer. لا يمكن لأحد رؤية الملفات والمجلدات المخفية. حماية بياناتك الخاصة أو المهمة بشكل فعال من الوصول والحذف غير المصرح به.

إخفاء محركات أقراص USB

في كثير من الحالات، تحتاج إلى مشاركة محرك أقراص USB مع الآخرين وسيقوم الآخرون بقراءة بعض الملفات المهمة. باستخدام Wise Folder Hider 4، يمكنك إخفاء ملفاتك ومجلداتك الشخصية وحمايتها بكلمة مرور على وحدة USB بنقرة واحدة. حتى في حالة فقدان محرك أقراص USB، لن تتم سرقة الملفات المهمة.

جعل الملفات المشفرة محمولة

يمكن أن يتيح لك الإصدار الجديد من التشفير إدارة الملفات المشفرة على دفعات. علاوة على ذلك، فإن محرك الأقراص المشفر قابل للإزالة ومحمول. يمكنك استخدامه تمامًا مثل استخدام محرك أقراص USB أو حتى إنشاء محرك الأقراص المشفر مباشرةً على محرك الأقراص القابل للإزالة.

خيار قائمة السياق وواجهة سهلة الاستخدام للغاية

واجهة Wise Folder Hider بديهية للغاية. حتى الموقت الأول يمكن أن يتعطل في دقيقة واحدة. والأفضل من ذلك، أثناء تثبيت هذا البرنامج، تتم إضافة عنصر يسمى Hide File/Folder with Wise Folder Hider تلقائيًا إلى قائمة السياق. يمكن للمستخدمين إخفاء الملفات أو المجلدات عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن عليها دون تشغيل Wise Folder Hider.

مميزات اداة حماية الملفات بكلمة سر المجانية.

مميزات برنامج حماية الملفات وتشفيرها المدفوع.

أداة احترافية لإخفاء الملفات وتشفيرها وقفلها


تحميل برنامج ويس فولدر هيدر   من الموقع الرسمي

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -