افضل طريقة لتحديث البرامج على جهاز MacOS الخاص بك بسهولة

افضل طريقة لتحديث البرامج على جهاز MacOS الخاص بك بسهولة.

حاسوب بدون برامج لا يمكن تخيل هذا بشكل عام، ولاكن مع انتشرا الأجهزة الذكية عموما والحواسيب خصوصا فقد انتشرت وتزايدت الحاجة الى التطبيقات والبرامج التي تشتغل على هذه البيئة. خصوصا وان كثير من هذه التطبيقات أصبحت جزء من متطلبات العمل في أيامنا هاته، هذا يجعل تحديث او تثبيت البرامج يطلب الوقت والمجهود بالنسبة للمستخدم المتقدم نظرا لكثرة البرامج التي يحتاجها على جهازه وسيكون امر متعب ان تبحث وتثبت كل برنامج على حدة.

Update software on your MacOS device

لهذا نقترح عليكم هنا من خلال مدونة ياسمين للمعلوميات التقنية الحل الأمثل والسهل وذلك باللجوء لخدمه برنامج او موقع تثبيت حزمة البرامج المفضلة، يستحق الامر التجربة فالموقع لن يسهل عملية البحث عن كل برنامج على حده وتثبته فقط ولاكن حتا لو قمت بفرمطة الجهاز فسيساعك على تثبيت كل البرامج الاساسية وذلك بطريقة سهلة وبسيطة للغاية.

اذن من خلال هذه التدوينة سنسلط الضوء على طريقة مضمونة لتنزيل وتثبيت مجموع برامج الماك اوس macOS المحببة لديك. 
كل ما سنحتاج اليه هو التوجه الى موقع macapps و ذلك للحصول على معظم البرامج التي قد تحتاجها على حاسوب الماك الخاص بك اذا لم نقل كلها وتثبتها دفعة واحدة بشكل تلقائي على جهاز  macOS الخاص بك.

أسهل الطرق لتثبيت وتحديث تطبيقات Mac.

خطوات تحديث برامج الماك اوس هي جد سهلة باستخدام هذه الطريقة، ويمكن تلخيصها في ثلاثة خطوات اساسية كما انك إذا سبق وجربت برنامج Ninite الخاص بنظام الويندوز Windows، فوجه تشابه موقع MacApps في وظيفته وطريقة التعامل معه لا تخطئها العين.
1- الخطوة الالى تبدأ بتوجهك للموقع المطلوب من خلال اتباع الرباط التالي: MacApps

تحديث البرامج على جهاز MacOS الخاص بك بسهولة

 2- الخطوة الثانية هي ان تقوم بتحديد جميع برامجك المفضلة، و بعدها النقر على خيار التثبيت.
 
تحديث البرامج على جهاز MacOS الخاص بك بسهولة

3- الخطوة الثالثة والاخيرة سيقوم هنا الموقع بتوليد امر تنفيذي وبعدها سوف تحتاج إلى نسخ هذا الأمر من النافذة المنبثقة ولصقه في الطرفية Terminal الخاص بجهازك، ثم الضغط على خيار Enter وستبدأ عملية تنزيل و تثبيت البرامج التي قمت بتحديدها.
 
تحديث البرامج على جهاز MacOS الخاص بك بسهولة

خاتمة:
كان هذا كل ما يتعلق بطرقة تثبيت وتحديث حزمة برامج macOS من خلال اتباع خطوات سهلة وبسيطة يوفرها موقع macapps بشكل مجاني وبديهي. سرعة الانترنت عندك ستساعد في تسريع عملية التنزيل والتثبيت فاحرص على تطبيق هاته الخطوات عند توفر انترنت سري، تقبلوا تحياتي ولا تبخلو علينا بتعليق محفز.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -