استخدام أكثر من حساب واتساب على هاتف واحد | الطريقة الصحيحة

استخدام أكثر من حساب واتساب على هاتف واحد | الطريقة الصحيحة

استخدام أكثر من حساب واتساب هو امر اِعتاده الكثير من الشباب والشابات، غير ان هذا الاستخدام لم يكن متاحا على الواتساب الرسمي ما كان يدفع الأشخاص الى البحث عن بدائل الواتساب الغير رسمية او بتسمية اصح النسخ المعدلة من برنامج الدردشة والتواصل وقد سبق ونشرنا مقالا عن كيفية استخدام اكتر من حساب واتساب على جهاز واحد.

يمكنكم دائما اضغط على الرابط التالي وزيارة مقال كيفية استخدام أكثر من حساب واتساب على جهاز واحد، يوفر برنامج yo whatsapp الكثير من المزايا ربما بعضها لا يزال غير متوفر في النسخة الرسمية، وحتى لا ندهب بعيدا دعونا اليوم نطلع على الطريق الرسمية المقترحة من شركة ميتا.

طريقة فتح اكثر من حساب واتساب على جهاز واحد

مرحبا بكم زوار ومتتبعي مدونة ياسمين للمعلومات التقنية في هذا المقال الذي نسعى من خلاله الى شرح وتعلم طريقة فتح أكثر من حساب واتساب على جهاز واحد، بعد ان كان الامر يتم بطرق غير رسمية او كان يدفعك الى استخدام هاتف ذكي لك حساب واتساب.

أطلقت WhatsApp، منصة المراسلة الشهيرة المملوكة لشركة Meta، الحسابات المتعددة على جهاز واحد، وهي ميزة ستسمح للمستخدمين باستخدام حسابين من WhatsApp برقمين مختلفين على جهاز واحد.

ووفقا لتقرير صادر عن WABetaInfo، تم رصد الميزة الجديدة لأول مرة في آخر تحديث تجريبي لتطبيق WhatsApp Business لنظام التشغيل Android 2.23.13.5، والمتوفر على متجر Google Play. قبل ان تصبح متاحة للجميع على تطبيق الدردشة والتواصل WhatsApp Messenger.

استخدام حسابات WhatsApp متعددة على جهاز واحد يتيح تطبيق WhatsApp الآن استخدام حسابات متعددة على جهاز واحد
بمجرد إضافة وظيفة الحسابات المتعددة، سيتم عرض قائمة تعرض قائمة بالحسابات المتاحة. سيتمكن المستخدمون ببساطة من اختيار الحساب الذي يريدون تسجيل الدخول إليه للوصول إلى محادثاتهم فقط بالضغط على الثلاثة نقاط في اعلى التطبيق واختيار تغيير الحساب إذا سبق واعددت واحدا او يمكنك اختيار إضافة حساب اذ لم تكن قد قمت بإضافة واحدا.

طريقة فتح حسابين واتساب على جهاز واحد: خطوات سهلة وبسيطة.

في البداية اضغط على النقاط الثلاثة في اعلى الشاشة ومن تم على الاعدادات.

طريقة  استخدام حسابين WhatsApp على جهاز واحد

الان يمكنك الضغط على حساب من اجل اكمال اضافة حساب جديد.

استخدام حسابين واتساب على جهاز واحد

الان يمكنك اتباع الخطوات المعتادة لفتح حساب جديد.

استخدام حسابين واتساب على جهاز واحد.

بعد الانتهاء ستجد ان خيار جديد اضيف في القائمة كما في الصورة.

طريقة استخدام حسابين واتساب على هاتف واحد

ستكون هذه الميزة مفيدة بشكل خاص لمستخدمين الذين يرغبون في فصل حساباتهم الشخصية وحسابات العمل على WhatsApp، مع إبقائهم على نفس الجهاز في تطبيق مراسلة واحد.
تشبه هذه الميزة كيفية التبديل بين الحسابات المختلفة على Instagram، وهي منصة تواصل اجتماعي مملوكة أيضًا لشركة Meta. يعرض Instagram نافذة منبثقة تعرض حسابات المستخدم وتوفر خيار إضافة المزيد وبالتالي لن يكون هذا الامر غريبا مستخدمي instagram.
بالإضافة إلى ذلك، سيساعد في الحفاظ على الخصوصية وإدارة الإشعارات بشكل فعال والتبديل بسلاسة بين الحسابات المختلفة مما يلغي الحاجة إلى تثبيت إصدار معدل من WhatsApp مثل بدائل GBWhatsApp أو فتح حساب WhatsApp على أكثر من جهاز.
خاتمة
ستسمح ميزة الحسابات المتعددة في واتساب للمستخدمين بفصل حساباتهم الشخصية والعملية والاجتماعية الأخرى في تطبيق واحد، مما يسهل إدارة حسابات متعددة على جهاز واحد. وقد تم نشر ميزة الحسابات المتعددة الجديدة على نظام Android.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -