القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج VLC media player اخر اصدار للكمبيوتر والاندرويد.

  تحميل برنامج VLC media player اخر اصدار للكمبيوتر والاندرويد.
برنامج تشغيل الملتيميديا بكل انواعها عملاق مشاهدة الفيديو والصوتيات vlc الاصدار الاخير هو ما نقترحه عليكم هنا على مدونة ياسمين للمعلوميات, فكما تعلم توجد العديد من البرامج لعرض الفيديو وتشغيل الموسيقى لاكن قد تفاجئ بان مقطع مصور بتقنية الفيديو بصيغة ما لا يدعمه مشغل الملتيميديا المعتمد عندك, وحتى لا تحتاج الى كثرة البرامج على جهازك يمنك تنزيل برنامج vlc والتغلب على هذا المشكل بصفة نهائية.
تحميل برنامج تشغيل الفيديو على الكمبيوتر

تعريف برنامج VLC لتشغيل الملتيميديا 

برنامج الملتيميديا VLC هو مشغل وسائط مجاني ونظام قادر على تشغيل معظم ملفات الوسائط وكذلك أقراص DVD والأقراص المدمجة الصوتية و VCDs وبروتوكولات البث المختلفة.
vlc بسيط وسريع وقوي يمكن قراءة كل شيء - الملفات والأقراص وكاميرات الويب والأجهزة.
يستطيع 
برنامج الملتيميديا  تشغيل معظم برامج الترميز ، بدون حزم برامج الترميز الضرورية - MPEG-2 ، MPEG-4 ، H.264 ، MKV ، WebM ، WMV ، MP3 العديد من هذه المزايا لن تجدها في برنامج اخر الى اذا قمت بتنزيل ريال بلايرrealplayer  عملاق برامج الملتيميديا لتشغيل وتنزيل المقاطع الصوتية والفيديو ...

ما هي انظمة التشغيل التي يدعمها برنامج الملتيميديا  VLC؟

يعمل برنامج الملتيميديا vlcعلى جميع المنصات. - Windows و Linux و Mac OS X و Unix و iOS وAndroid ... وهو مجاني تمامًا - لا توجد عليه برامج تجسس أو إعلانات أو اي شيء.

صيغ الفيديو التي يدعمها تطبيق الملتيميديا  VLC.

يشغل برنامج vlc لعرض الملتيميديا على الهاتف الذكي والكمبيوترأغلب صيغ الفيديو ك MPEG-1/2, DivX® (1/2/3/4/5/6), MPEG-4 ASP, XviD, 3ivX D4, H.261, H.263 / H.263i, H.264 / MPEG-4 AVC, Cinepak, Theora, Dirac /
VC-2, MJPEG (A/B), WMV 1/2, WMV 3 / WMV-9 / VC-1, Sorenson 1/3, DV, On2 VP3/VP5/VP6, Indeo Video v3 (IV32), Real Video (1/2/3/4)
وأيضا كل الصوتيات بصيغها المختلفة MPEG Layer 1/2, MP3 - MPEG Layer 3, AAC - MPEG-4 part3, Vorbis, AC3 - A/52, E-AC-3, MLP / TrueHD>3, DTS, WMA 1/2, WMA 3, FLAC, ALAC, Speex, Musepack / MPC, ATRAC 3, Wavpack, Mod, TrueAudio, APE, Real Audio, Alaw/µlaw, AMR (3GPP), MIDI, LPCM, ADPCM, QCELP, DV Audio, QDM2/QDMC, MACE.
كما ان تطبيق vlc لتشغيل الملتيميديا مجاني و يمتاز بالخفة و القدرة على رفع الصوت الى مستوى اعلى يصل الى 125% و العديد من الميزات الرائعة التي يمكنك استكشافها عبر تحميل البرنامج من الرابط اسفله.

تحميل برنامج الملتيميديا vlc برابط مباشر

يمكنك تحميل برنامج vlc لتشغيل مقاطع الفيديو و الصوتيات بمختلف صيغها مجانا:

من هـــــــــــــنــــــــــــــــــا

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
بوشعيب حيموش

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق

اســـعـــدتـــنــا زيـــارتـــكــــم

زوار مدونتنا الكرام بتعليقكم على الموضوع تساهمون في دعمنا و في تحسين جودة المواضيع ..

استفساراتكم تساهم في توصيل المعلومة بشكل افضل للجميع ,

ناخد كل التعليقات على محمل الجد و نسعى للرد عليها ما دامت في اطار الموضوع المطروح .

X
ستحذف المقالات المحفوظة في المفضلة ، إذا تم تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح أو إذا دخلت من متصفح آخر أو في وضع التصفح المتخفي