القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل أوفيس 21 مجانا Microsoft Office21

تحميل اوفيس 21 مجانا مع التفعيل

تحميل اوفيس 21 مع التفعيل


تنزيل أوفيس 21 مجانا، Microsoft office 21 هو ما نقترحه عليكم في هذه التدوينة على مدونتكم ياسمين للمعلوميات، هذا الإصدار من ميكروسوفت اوفيس الذي جاء على عكس ما عهدناه على مدار الأربعة عشر سنة الماضية حيث دأبت الميكروسوفت على اصدار نسخة جديدة من الحزمة المكتبية أوفيس كل ثلاثة سنوات بين كل منها منذ Office 2007. على الرغم من القاعدة، تم الإعلان عن إصدار جديد من مجموعة Microsoft في الخامس من أكتوبر، ليعزز نجاح Office 2019 واسمه الرسمي هو Office 2021، وليس Office 2022. شيء يثير الفضول لمعرفة الجديد في هذا الإصدار الذي جعلهم يغيرون الاسم الاصطلاحي لمنتجهم. هل يستحق ترقية الحزمة المكتبية القديمة الخاصة بك؟

ما الجديد في Office 2021؟

يمكن القول ان اوفيس 21 جاء بعدد غير قليل من الميزات الجديدة المضافة في هذا الإصدار من Microsoft office 21 حيث سيكون لديك وضع مظلم جديد، وحفظ فوري في السحابة لعملك، وأدوات تحرير، ووظائف، ورسومات متحركة، وميزات محسّنة وغير ذلك الكثير. فقط تحقق من المقال الرسمي هــــــنــــــــا لمزيد من التفاصيل.

قم بتحميل Office 2021 مجانا وتثبيته.

تأكد قبل كل شيء من أن إصدار نظام التشغيل الذي تستخدمه هو Windows 10 أو إصدار أحدث قبل أن تبدأ. لا توجد طريقة لتثبيت Office 2021 على نظام التشغيل Windows 8.1 أو إصدار سابق.

ما عليك سوى متابعة المقال الى اخره حيث ستجد هناك رابط التنزيل الرسمي من Microsoft. حجم ملف IMG هو 4.2 جيجابايت. انقر نقرًا مزدوجًا فوق الملف لتثبيته على محرك أقراص افتراضي على جهاز الكمبيوتر بعد اكتمال التنزيل. ثم اتبع إرشادات معالج التثبيت لتثبيت Office 2021 على نظام Windows الخاص بك.

أوفيس21



اسمح لمثبت Office 2021 بإجراء تغييرات على جهازك.

تنزيل أوفيس 21 مجانا


تثبيت برنامج Microsoft Office 2021

قد يستغرق هذا بعض الوقت تبعا لمواصفات جهازك، يرجى التحلي بالصبر.

عند اكتمال التثبيت، يمكنك فتح تطبيق Office للتحقق من بعض المعلومات الأساسية. كما يمكنك تخطي خيار مفتاح المنتج بالنقر فوق الزر X في الزاوية اليمنى العليا.



يمكنك الان الاستمتاع ب Office Professional Plus 2021 مجانا على حاسوبك، لا تقلق بشأن التفعيل فقد وفرنا لك تفعيل مجاني لك منتجات ميكروسوفت.

تحميل Office Professional Plus 2021 مجانا للكمبيوتر.


رابط التحميل تجدونه هــــــــنـــــــــــــا.


لتفعيل جميع إصدارات الاوفيس يرجى الانتقال الى هذا المقال من هـــــــــنــــــــا.



  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
بوشعيب حيموش

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق

اســـعـــدتـــنــا زيـــارتـــكــــم

زوار مدونتنا الكرام بتعليقكم على الموضوع تساهمون في دعمنا و في تحسين جودة المواضيع ..

استفساراتكم تساهم في توصيل المعلومة بشكل افضل للجميع ,

ناخد كل التعليقات على محمل الجد و نسعى للرد عليها ما دامت في اطار الموضوع المطروح .

X
ستحذف المقالات المحفوظة في المفضلة ، إذا تم تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح أو إذا دخلت من متصفح آخر أو في وضع التصفح المتخفي