القائمة الرئيسية

الصفحات

بدائل جوجل بلاي | تنزيل بدائل بلاي ستور مجانا للاندرويد

تنزيل بدائل بلاي ستور مجانا للاندرويد

بدائل البلاي ستور المجانية هو ما سنتطرق له على مدونتكم ياسمين للمعلوميات ضمن تصنيف تطبيقات الجوال، فكما هو معلوم يأتي جوجل بلاي بشكل افتراضي على نظام الأندرويد من الشركة المصنعة مما يسمح لنا بتحميل التطبيقات والألعاب المتوفرة بشكل مباشر عند توافرها على المتجر بشكل رسمي.

تنزيل بدائل بلاي ستور مجانا للاندرويد

تعلم انه في بعض الحالات ان أردت تحميل تطبيق محظور في بلدك او ان كنت تستخدم اجهزة الهواوي فلن يكون باستطاعتك استخدام متجر جوجل الرسمي للقيام بذلك سوى باستخدام VPN وهذا الأمر يصعب على بعض المستخدمين لذلك سأقوم في هذه التدوينة بتعريفكم على تطبيقات رائعة ومميزة وهي متاجر يمكن الاعتماد عليها كبدائل مجانية لوجل ماركت، كما سبق وقدمنا لكم بدائل أبل ستور للايفون مع او بدون جيليبريك يمكنكم الاطلاع على هذا الموضوع من هنا.

 تحميل تطبيق Yalp Store

تطبيق الاندرويد لتحميل البرامج المحضورة مجانا. Yalp Store التطبيق الرائع هذا بالإضافة الى حجمه الصغير هو بمثابة بديل لمتجر جوجل بلاي بحجم لا يتجاوز 1 ميجابايت فقط، لا يستهلك موارد الهاتف خاصةّ إذا كان هاتفك ضعيفاً من ناحية المواصفات.

رابط تحميل تطبيق Yalp Store

كلمة فك الضغط هي : 1234
بديل بلاي ستور مجاني وسريع.

تنزيل Aptoide بديل متجر جوجل.

يعتبر متجر Aptoide بديل سوق بلاي مجاني وقوي كما يتوفر على موقع الكتروني به كل التطيقات التي قد ترغب في تنزيلها خصوصا تلك التي لها حجم كبير كلعبة ppg التي تفوق مساحتها 1 جيجا بايت ما قد يرهق اتناء التحميل من الهاتف في غياب idm الذي قد يسهل الامر عند التحميل من على الحاسوب من موقع Aptoide الرسمي.

 بالاضافة الى ذلك ورغم توفر كم كبير من التطبيقات من مختلف المصادر فالتطبيق يوفر تحديثات بشكل مستمر بل وحتى اسرع من جوجل ماركت غير، فقط عليك ان تتعامل مع الامر بشيء من الحذر حيث انه من المعلوم ان البرامج والتطبيقات عندما تنزل من غير مكانها الاصلي قد تكون بها فيروسات.
على العموم هذا المتجر وغيره ينفعك في حال حظر بعض البرامج والتطبيقات في بلدك.

تحميل Aptoide من الموقع الرسمي من هنا.

 تنزيل جلاكسي ستور بديل بلاي ستور.

جلاكسي ستور مطور من طرف شركة سامسونج يأتي مثبت مسبقا على هواتفها الشيء الذي يجعل من هذا التطبيق موثوق من ناحية مكتبة البرامج المختلفة والمتنوعة المتوفرة فيه، فبالإضافة الى التطبيقات الكثيرة الاخرى التي يمكنك تحميلها من خلال التطبيق تجد كل البرامج التي تأتي افتراضيا على اجهزة السامسونج، التطبيق رغم أنه خاص بأجهزة السامسونج غير انه يمكنك تحميله من الرابط اسفله على مدونتكم ياسمين للمعلوميات وتثبته بكل سهولة والاستفادة منه اذ تعذر عليك استخدام متجر جوجل.

رابط تنزيل Galaxy store
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
بوشعيب حيموش

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق

اســـعـــدتـــنــا زيـــارتـــكــــم

زوار مدونتنا الكرام بتعليقكم على الموضوع تساهمون في دعمنا و في تحسين جودة المواضيع ..

استفساراتكم تساهم في توصيل المعلومة بشكل افضل للجميع ,

ناخد كل التعليقات على محمل الجد و نسعى للرد عليها ما دامت في اطار الموضوع المطروح .

X
ستحذف المقالات المحفوظة في المفضلة ، إذا تم تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح أو إذا دخلت من متصفح آخر أو في وضع التصفح المتخفي