برنامج كامتازيا مع التفعيل للكمبيوتر مجانا.

برنامج كامتازيا مع التفعيل للكمبيوتر مجانا.

تنزيل برنامج كامتازيا ستوديو Camtasia Studio لعمل شروحات من خلال تصوير شاشة الكمبيوتر وعمل منتاج احترافي هو موضوع مقالنا اليوم, فأهلاً بكم أعزائي متابعي وزوار مدونة ياسمين للبرامج والتطبيقات المجانية, تحميل برنامج كامتازيا ستوديو  الإصدار الأخير للكمبيوتر لعمل مقدمة احترافية لقناتك على اليوتيوب أو عمل شروحات للمواقع والبرامج حيث ان برنامج كامتازيا يعد أفضل برنامج لتصوير شاشة الكمبيوتر بتقنية الفيديو كما أنه من البرامج التي يفضلها منشئو المحتوى في شروحات اليوتيوب. البرنامج من إنتاج شركة TechSmith الشهيرة التي طورت البرنامج وقامت بتحسينه والتعديل عليه حتى اصبح كما نعرفه الان في هذا الإصدار الأخير.

تحميل وتثبيت برنامج كامتازيا Camtasia Studio 9 مفعل آخر

كامتازيا إستوديو تم تعديل الواجهة الخاصة به كما تمت إضافة أدوات ومؤثرات وخصائص يمكن أن يستفيد منها المصمم برنامج كامتازيا استوديو الإصدار الأخير مكرك يعمل على أنظمة الويندوز بجميع اصدارتها وأنظمة الماك مجاناً بدون دفع أي سنت من خلال استخدام الإصدار التجريبي حتى تتمكن من تصوير الشاشة والتعديل على الفيديوهات والكتابة عليها بشكل إحترافي من خلال برنامج كامتازيا الاصدارالجديد الذي يحتوي على واجهة بديهية يسهل إستخدامها والتعامل معها كما أنه خفيف لا يؤثر كثيرا على موارد الأجهزة.

 برنامج كامتازيا مفعل مدى الحياة يدعم العديد من اللغات من بينها العربية والإنجليزية, كما يدعم مختلف الصيغ المعروفة ويمكنك أيضا إضافة التأثيرات المختلفة والصور والفيديوهات كما يمكنك التحكم الكامل في الفيديوهات ويمكنك ضبط سرعة الصوت وإضافة تعديلات داخل الفيديو كالكتابة والرموز وإمكانية قص الفيديو وتحديد الجودة والحجم والصيغة التي يعمل بها كل هذا وأكثر.

بالاضافة الى ذلك ستجد داخل برنامج كامتازيا ستوديو الذي يمكنك من تصوير شاشة الكمبيوتر بجودة عالية ويمكن من خلاله عمل فيديوهات إحترافية العديد من المزايا والخصائص الأخرى سيأتي ذكرها في هذا المقال، البرنامج مدفوع توجد منه نسخة مجانية كما يمكنكم تجربة برنامج المونتاج كاب كات المجاني بخصائص احترافية من هنا.

تحميل برنامج كامتازيا ستوديو للكمبيوتر

تنزيل برنامج كامتازيا ستوديو على الميديافاير

تحميل برنامج كامتازيا ستوديو Camtasia Studio للكمبيوتر مجاناً مع التفعيل.

ما هو برنامج كامتازيا ستوديو Camtasia Studio العربي؟

كامتازيا ستوديو برنامج المونتاج واحد من اهم البرامج التي يبحث عنها منشئو المحتوى والعديد من الأشخاص الذين يرغبون في عمل فيديوهات وشروحات على اليوتيوب, او لإعطاء طابع احترافي على فيديوهات المناسبات الخاصة وذلك لأن البرنامج يسهل التعامل معه وبدون مشاكل التي قد يواجها الأشخاص في عمل الفيديوهات ويمكن من خلاله أخذ لقطات للشاشة وإضافة صوت ونصوص مكتوبة على الفيديو وعمل مونتاج كامل للفيديوهات وإضافة ترجمة للافلام, كامتازيا استوديو هوعملاق برامج تصوير الشاشة وصناعة الشروحات يدعم العديد من اللغات, البرنامج مدفوع كما تتوفر أيضاً نسخة تجريبية تعمل لمدة ثلاثين يوماً بها جميع الأدوات التي يمكن الإستفادة منها في إنتاج ملفات فيديو والتقاط صور متنوعة للشاشة وتسجيل مقاطع صوتية وإضافة نصوص عليها.

برنامج كامتازيا مفعل يعد أفضل تطبيق يمكن استخدامه في تسجيل الفيديوهات وإضافة التأثيرات عليها, برنامج Camtasia Studio يمكن استخدامه لأخذ لقطات أو صورة من شاشة سطح المكتب, برنامج كامتازيا ستوديو دون علامات مائية الجديد يعمل باحترافية أكبر ويمكنك من التعديل على كل ما تقوم بتصويره كما انه يعتبر من أفضل البرامج في عمل الفيديوهات بمميزات كثيرة ومتنوعة سنحاول في هذا الموضوع أن نقوم بسرد اهم هذه المميزات المتوفرة في برنامج كامتازيا ستوديو الذي يمكنك من عمل فيديوهات بأعلى جودة ويسمح لك بعمل شروحات إحترافية بدون أي برامج أخرى إضافية.

طريقة استخراج فيديو بجودة عالية من خلال برنامج كامتازيا استوديو مفعل مدى الحياة؟

إذا كنت ترغب في عمل فيديو بجودة عالية وبحجم مميز,برنامج المونتاج كامتازيا استوديو يمكنك من فعل ذلك كما يتيح لك عمل فيديوهات وتصوير الشاشة كاملة كما تستطيع التحكم في ضبط الإعدادات بما يناسب تصوير الفيديو الذي تقوم بإعداده والتحكم الكامل في جودة الفيديو وتحديد حجم فيديو مناسب أثناء التصوير أو الإستخراج من خلال برنامج كامتازيا ستوديو الذي يمكنك من فعل ذلك وأكثر.

تنزيل برنامج كامتازيا ستوديو لتصوير شاشة الكمبيوتر فيديو مجاناً :

برنامج كامتازيا إستوديو يحتوي على واجهة بديهية يسهل التعامل معها استطاع ان يحقق شهرة كبيرة في جميع أنحاء العالم حيث يستخدمه أصحاب المواقع وقنوات اليوتيوب واستوديوهات التصوير في عمل الشروحات الخاصة بهم و انشاء فيديوهات لكل المناسبات وذلك لما يوفره من تصوير الشاشة بدقة وجودة كبيرة كما يمكنك من عمل تعديلات احترافية على كل صيغ الفيديو التي قد تتوفر عليها كما يمكنك دمج الفيديوهات مع بعضها لكي تستخرج فيديو احترافي مضاف إليه صور وكتابة وأشكال متنوعة.

 برنامج كامتازيا استوديو مكرك أخر تحديث يمكنك تحميله مجاناً مدى الحياة برابط مباشر حتى يتسنى لك انت أيضا تسجيل مقاطع الفيديو وكذلك الملاحظات الصوتية باستخدام الأدوات التي يقدمها برنامج كامتازيا ستوديو لأنه يوجد به العديد من الإعدادات التي يمكن التحكم الكامل بها لإلتقاط صور كاملة للشاشة أو أجزاء محددة منها لتسجيل مقاطع مصورة وأيضاً يمكنك إستخدام كاميرا الويب الخاص بجهاز الكمبيوتر الموجود لديك والحصول على فيديو مدمج داخل الفيديو الذي صورته لشاشة الحاسوب بعد ذلك يمكن إضافة المؤثرات والصور التوضيحية داخل الشرح.

يتوفر البرنامج كذلك على مكتبة كبيرة من الصور المتحركة يمكن إضافتها لتحسين الفيديوهات كما يوجد خصائص وخيارات داخل البرنامج تعمل على تحسين جودة الصوت وتنقية الفيديو من الضوضاء والتحكم في السرعة وفي درجة وضوح الصوت والحجم وتفاصيل الفيديو, كل هذا متوفر لك لكي تستطيع إنتاج فيديو مميز يمكن رفعه على قناتك او مشاركته على موقعك او أي حساب لتواصل الاجتماعي.

متطلبات تشغيل برنامج Camtasia studio للكمبيوتر.

برنامج كامتازيا ستوديو لتصوير الشاشة يعمل على جميع إصدارات الويندوز انطلاقا من ويندوز إكس بي وحتى لنضام الجديد ويندوز 11, كما يعمل أيضاً على أجهزة الماك بدون أي مشاكل شرط توفر بعض المتطلبات التكميلية كي يتم تشغيل البرنامج بدون أي تشنجات ومنها توفير برنامج net framework يفضل الإصدار الأحدث كما ان حجم الرام الخاص بجهازك يجب ان لا يقل عن 4 جيجا بايت حتى تتمكن من تنزيل برنامج كامتازيا عليه والحصول على جميع الإمكانيات التي يقدمها البرنامج والاستفادة الكاملة من هذه الخدمات.

  • برنامج كامتازيا ستوديو للكمبيوتر
  • برنامج كامتازيا ستوديو من ميديا فاير مجاناً
  • تثبيت كامتازيا ستوديو علي الكمبيوتر

ما الجديد فى برنامج Camtasia Studio 2021 للكمبيوتر ؟.

تم تحديث برنامج كامتازيا استوديو وأضافت وتحسين العديد من المميزات التي يقدمها فهو يجعل الفيديوهات إحترافية وقد تم تطوير البرنامج وإضافة العديد من التحسينات والمزايا إليه في النسخة الأخيرة من عملاق تصوير شاشة الكمبيوتر والتعديل و قص الفيديو وعمل الشروحات الاحترافية, كما تم إضافة أشياء جديدة إليه وأصبح أكثر سرعة ويمكنك من خلاله أخراج الفيديوهات بجودة عالية وتصوير الفيديو ب 60 إطار في الثانية الواحدة مما يجعل مقاطع الفيديو ممتازة واكثر واقعية بها عدد من الفريمات كما يمكنك تغييرها حسب الجودة التي ترغب في إخراجها في مشروعك وتم أيضاً عمل تحديث في المكتبة الخاصة بالبرنامج وأصبحت تحتوي على الأيقونات وملفات الصوت والمؤثرات والخلفيات والقوالب التي يمكن إستخدامها داخل البرنامج, برنامج كامتازيا ستوديو يمكنك من الإختيار بين العديد من القوالب الجاهزة و يسمح بالتعديل على الخلفية وإضافة النصوص بضغطة زر واحدة .

مميزات برنامج كامتازيا ستوديو Camtasia Studio للكمبيوتر.

1- الإختصارات المختلفة: برنامج كامتازيا ستوديو تتميز واجهته بوفرة الاختصارات التي تساعد الأشخاص على التعديل في الفيديوهات وإضافة المؤثرات كما يمكنك تصوير الشاشة بإستخدام البرنامج وإضافة مؤثرات على المؤشر أثناء شرح الفيديو.

2- اخراج فيديوهات إحترافية : بعد تحميل كامتازيا ستوديو 2022 تستطيع إخراج فيديوهات إحترافية وإضافة النصوص والتعليقات إليها والتسجيل الصوتي على هذه الفيديوهات بالإضافة أيضاً إلى تنقية الصوت من الضوضاء وإضافة التحسينات المختلفة إليه .


2- التحكم الكامل: إذا كنت تريد تسجيل فيديو لسطح المكتب عبر برنامج كامتازيا إستديو فهذا امر في غاية السهولة وذلك لان البرنامج يتيح لك التحكم في سرعة التسجيل وفي سرعة الصوت ويجعل عملية قص الفيديوهات وإنتاج فيديوهات بحجم صغير شيء سهل للغاية حتى يتسنى لك تحديد حجم الفيديو كما يحلو لك.

3- مشاركة الفيديوهات: بعد الانتهاء من تعديل و انتاج الفيديوهات بالشكل الذي يرضيك يمكنك رفعها على اليوتيوب أو مواقع التواصل الإجتماعي بالصيغة التي تناسبك حيث أن برنامج كامتازيا ستوديو يدعم مختلف الصيغ ويمكن إخراج فيديوهات عالية الجودة وبالصيغة التي تفضلها وتناسب دوقك الإبداعي.

تنزيل كامتازيا استوديو Camtasia studio APK

هل يمكن تحميل برنامج كامتازيا ستوديو Camtasia studio على الهاتف المحمول؟

نعم توجد إصدارات مخصصة للأجهزة المحمولة والتي يسهل تحميلها علي الجهاز ولكنها تفتقر إلى بعض الإمكانيات التي تتوفر في الإصدارات الخاصة بأجهزة الكمبيوتر او يمكنك القول انها ما تزال في مرحلة التطوير حتى تتمكن من مجاراة التطور الكبير الذي عرفه سوق الأجهزة التي تعمل بالأندرويد و ios, حيث يتمتع الإصدار الخاص بجهاز الكمبيوتر بالدقة الكبيرة وبالقدرة على التحكم في الفيديوهات وتصميمها بشكل أفضل.

متطلبات النظام لتشغيل برنامج Camtasia كامتازيا.

تجد اسفله الحد الأدنى لمتطلبات الكمبيوتر لتشغيل Camtasia بسلاسة. حيث يجب تلبية مواصفات على الكمبيوتر الذي تريد تشغيل Camtasia عليه. تذكر أيضا أن Camtasia يعمل فقط على الأجهزة التي تعمل على 64 بت.
  1. نظام التشغيل: Microsoft Windows 7 SP1 و Windows 8،8.1 و 11 إصدارات 64 بت.
  2. المعالج: وحدة المعالجة المركزية 2.0 جيجاهرتز مع معالج ثنائي النواة أو معالج أحدث.
  3. الذاكرة: الحد الأدنى من 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي يفضل أكثر.
  4. التخزين: 2 غيغابايت من مساحة القرص الثابت كافية لتثبيت Camtasia يستحسن توفير مساحة أكبر.
  5. الشاشة: أبعاد العرض 1024 × 768 أو أكبر.
  6. Framework: من Microsoft .NET 4.6.0 أو إصدار أحدث.
  7. الرسومات: بطاقة صوت مخصصة ومتوافقة مع Windows، وميكروفون.
خاتمة : توجد برامج أخرى منافسة كبرنامج فيلمورا والعديد من البرامج الأخرى التي قد نتطرق لها في قادم الأيام ان شاء الله تعالى, اما في ما يخص تنزيل برنامج كامتازيا استوديو عربي مجانا للكمبيوتر فنكتفي بهذا القدر.


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -