القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 7 تطبيقات تحرير وتعديل الفيديو مجانية لنظام اندرويد

اليك افصل ما في يرامج تحرير الفيديو للأندرويد

تطبيقات تحرير وتعديل الفيديو للأندرويد اصبحة واحدة من اقوى وأهم تطبيقات الجوال، اذا كنت انت ايضا واحد من بين العديد من الاشخاص اللذين يبحتون عن برامج مجانية لتعديل الفيديو على الاندرويد فانت بالمكان الصحيح حيث نقترح عليكم قائمة بافضل  برامج تحرير وتعديل الفيديو التي ستغنيك عن البحت في مكان أخر.

أفضل 7 تطبيقات تحرير وتعديل الفيديو مجانية لنظام اندرويد
أفضل 7 تطبيقات تحرير وتعديل الفيديو مجانية لنظام اندرويد

تحرير مقاطع الفيديو التي يتم التقاطها باستخدام الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية لا ترقى دائما الى الفئة الاحترافية من الفيديوهات والأفلام المسجلة. ما يدفعنا أحيانًا إلى الرغبة في حذف جزء من مقطع فيديو أو إزالة الصوت أو تغييره أو إضافة نص وما إلى ذلك من المؤثرات البصرية وطبعا التطبيقات الافتراضية المتوفرة في الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي لا تشمل أداة تعديل وتحرير الفيديو.

 لتعديل وتحرير مقاطع الفيديو على هاتفك النقال، تحتاج إلى تطبيق خارجي لتحرير الفيديو تقوم بتثبيته على جهازك النقال. في هذه المقالة، قمت بتجميع أفضل تطبيقات تحرير الفيديو المجانية لنظام Android، والتي تتيح لك تحرير وإنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة. سواء كان الأمر يتعلق بتحرير مقاطع فيديو من اجل نشرها على YouTube أو هواية لا غير، يمكنك انشاء مقاطع الفيديو الخاصة بك مجانًا، فقط باستخدام الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي فتابعونا.


تطبيقات تحرير وتعديل فيديو مجانية لنظام اندرويد

برنامج KineMaster لتقطيع وتركيب الفيديو.

KineMaster وكما يوحي اسمه هو تطبيق تحرير وتعديل الفيديو احترافي للهاتف المحمول. باستخدامه، يمكنك القيام بتحرير فيديو أنيق على هاتف Android الخاص بك.
أنشئ مقاطع فيديو مذهلة على هاتفك أو جهازك اللوحي KineMaster هو محرر فيديو كامل وسهل الاستخدام مع أدوات قوية. KineMaster يتوفر على أدوات تحرير مجانية عديدة ومفيدة،كما يمكنك الحصول على المزيد من الادوات ودلك باستخدام KineMaster Premium. قم بتحرير ومشاركة جميع مقاطع الفيديو الخاصة بك مع KineMaster!
قم بقص مقاطع الفيديو بدقة إطار بإطار ومقاطع صوتية بدقة عالية. دعم المعاينة الفورية في أي وقت. تحكم في طبقات متعددة للفيديو والصور والملصقات والنص والكتابة اليدوية في مقاطع الفيديو وموضع الطبقة. التحكم في سرعة الفيديو من 0.25x إلى 1.5x. كما انه يدعم الشاشة الخضراء وما تقدمه من إضافة قوية الى التعديل على الفيديوهات و ما يمكن ان تصنع من خدع وتغيير للخلفية و العيديد من المميزات.


تطبيقات تحرير وتعديل فيديو مجانية لنظام اندرويد

برنامج filmoraGo للاندرويد

يعتبر برنامج filmoraGo واحد من أهم تطبيقات تحرير وتعديل الفيديو المجانية الرائعة لنظام Android، يحتوي على جميع الميزات التي تجدها في برامج تحرير سطح المكتب. لا يعرض الإعلانات، لكنه يقدم خيارات متقدمة منها التأثيرات الإضافية، لكن معظم الميزات الرئيسية مجانية. Filmora Go هو تطبيق تحرير متكامل. يتيح لك قص مقطع الفيديو وتغيير الت وإضافة تأثيرات ونصوص وما إلى ذلك. كما يوفر مقاطع موسيقى وموضوعات مجانية جاهزة لإضفاء مظهر جديد على الفيديو الخاص بك.نسيق

اما إذا كان لديك العديد من مقاطع الفيديو أو الصور، فهناك ميزة تتيح لك تطبيق انتقالات ممتعة للتبديل بينها. بمجرد إنشاء الفيديو، يمكنك تصديره بدقة عالية إلى معرض الصور الخاص بك أو مشاركته مباشرة على Facebook وInstagram وYouTube وWhatsApp وغير ذلك من الوسائل المتاحة.


تطبيقات تحرير وتعديل فيديو مجانية لنظام اندرويد

برنامج PowerDirector تحرير الفيديو.

يعد PowerDirector أحد أفضل برامج تحرير وتعديل الفيديو وأكثرها شهرة لنظام Android. يأتي مع بعض الميزات الرائعة التي يمكن أن تلبي احتياجات معظم المستخدمين. يضيف لك برنامج PowerDirector بالإضافة الى تعديل وتحرير الفيديو ، إمكانية إنشاء مقاطع فيديو مميزة من الصور ومقاطع الفيديو والملفات الصوتية المخزنة عندك وهده نبدة على بعض ما يمكنك فعله باستخدام تطبيق PowerDirector Video Editor.

برنامج يمكنك من عكس اتجاه تشغيل مقاطع الفيديو إضافة تأثيرات انتقال إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك تصدير عملك بدقة عالية ك Full HD / 4K إضافة صور و مقاطع صوتية إلى الفيديو خاصة بك حفظ مشاريعك على جهازك لمتابعة التحرير لاحقًا ، كما يمكنك رفع مقاطع الفيديو الخاصة بك مباشرةً الى Facebook أو Youtube.


تطبيقات تحرير وتعديل فيديو مجانية لنظام اندرويد

برنامج VideoShow المجاني

يعتبر برنامج VideoShow أحد أفضل تطبيقات الجوال لتحرير الفيديو المجانية لنظام Android يتميز برنامج فيديوا شو بميزات رائعة. واجهة مستخدم في البرنامج جميلة وسهلة الاستخدام كما يقدم مجموعة متنوعة ومبتكرة من أدوات التحرير (التأثيرات، وأنماط النص المختلفة، والرسم على الفيديو، وقص الفيديو، وغير ذلك). يوفر لك برنامج VideoShow مئات المقاطع الموسيقية المجانية التي يمكنك استخدماه بنقرة واحدة عليها. يمكنك أيضا من خلال هذا التطبيق ضغط حجم الفيديو النهائي دون فقدان الجودة. التطبيق مجاني لكن للوصول إلى كل المميزات ستحتاج الى شراء النسخة.


تطبيقات تحرير وتعديل فيديو مجانية لنظام اندرويد

برنامج Quik لتحرير مقاطع الفيديو.

Quik برنامج غني عن التعريف يمكنك من تحرير وتعديل مقاطع الفيديو كما يتيح لك إنشاء مقاطع فيديو بشكل تلقائي من الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك. البرنامج سريع ومجاني. إذا كنت بحاجة إلى إنشاء مقاطع فيديو تجمع بين الصور ومقاطع الفيديو من إضافة لمسة جمالية لأفضل لحظاتك، فإن Quik سيفي بالغرض.

 يمكنك استخدام Quik لقص مقاطع الفيديو وإضافة تأثيرات وأنماط ونصوص كما يمكنك إضافة مقاطع موسيقية لعملك. بعد إنشاء الفيديو الخاص بك، يمكنك حفظه على جهازك بجودة عالية 1080 بكسل أو 720 بكسل، كما يكنك مشاركة عملك مباشرة على مواقع التواصل الاجتماعي.


تطبيقات تحرير وتعديل فيديو مجانية لنظام اندرويد

تطبيق Magisto لتعديل و تحرير الفيديو.

Magisto هو تطبيق مميز لتحرير وتعديل الفيديو ، أي انه يقوم بكل العمل نيابة عنك. فهذا تطبيق رائع لأولئك الذين ليس لديهم أي خبرة في التحرير. لإنشاء مقطع فيديو باستخدام Magisto، ما عليك سوى تحديد مقاطع الفيديو والصور التي تريد الاشتغال عليها، ثم اختيار مقطع موسيقي ادا كنت ترغب في دلك وترك Magisto يكمل الباقي. 

يستخدم Magisto ذكاءً اصطناعيًا متطورًا يحلل مقاطع الفيديو ويختار أكثر اللحظات إثارة. على الرغم من أن العملية تلقائية، إلا أن التطبيق يسمح لك أيضًا بإضافة عوامل تصفية وتأثيرات وانتقالات من اختيارك.


تطبيقات تحرير وتعديل فيديو مجانية لنظام اندرويد

تحميل برنامج أدوبي بريمير للاندرويد.

Adobe Premiere Rush هو واحد من اهم تطبيقات الجوال مجاني لتحرير وتعديل الفيديو على نظام Android البرنامج يمنكنك من تحريرالفيديو بشكل تلقائي ويدوي. من خلال واجهته المبسطة، يمكنك تنظيم مقاطع الفيديو والصور بالترتيب الدي تريده. قم بقطع الأجزاء التي لا تحتاجها. يمكنك أيضا إضافة تأثيرات على الفيديو مثل الضوء وتأثيرات الحركة البطيئة وما إلى ذلك. أضف الموسيقى إلى الفيديو. قم بمزامنة المشروع مع Adobe Premiere على جهاز الكمبيوتر. 

باختصار، يأتي Adobe Premiere Clip مع جميع وظائف تحرير الفيديو الأساسية. باستخدامه، يمكنك إنشاء فيديو خاص بك من مقاطع الفيديو والصور على هاتف Android الخاص بك. لاكن يجب عليك الاتصال بحساب Creative Cloud او شراء النسخة الكاملة المستجلة للاستفادة من كل مميزات البرنامج.

كانت هده مجموعة من أفضل برامج تحرير وتعديل الفيديوا والكتابة عليه والتعديل والقص واضافة تاثيرات مختلفة على الفيديوا الخاص على أجهزة الاندرويد يمكنك مشاركتنا باسم البرنامج المفضل لديك في تعليق.
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
بوشعيب حيموش

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق

اســـعـــدتـــنــا زيـــارتـــكــــم

زوار مدونتنا الكرام بتعليقكم على الموضوع تساهمون في دعمنا و في تحسين جودة المواضيع ..

استفساراتكم تساهم في توصيل المعلومة بشكل افضل للجميع ,

ناخد كل التعليقات على محمل الجد و نسعى للرد عليها ما دامت في اطار الموضوع المطروح .

X
ستحذف المقالات المحفوظة في المفضلة ، إذا تم تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح أو إذا دخلت من متصفح آخر أو في وضع التصفح المتخفي