القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج تسريع نسخ الملفات اخر اصدار مجانا للكمبيوتر.

تحميل برنامج تسريع نسخ الملفات اخر اصدار مجانا للكمبيوتر.

UltraCopier هو برنامج مجاني ومفتوح المصدر مصمم لتسريع وتحسين عمليات نقل ونسخ الملفات في نظام التشغيل Windows. يقدم البرنامج واجهة بديهية وميزات متقدمة لإدارة ونقل الملفات بشكل أكثر فعالية وسرعة.

برنامج تسريع نسخ الملفات اخر اصدار مجانا للكمبيوتر.

تم تصميم Ultracopier بواسطة Alpha one x86، وهو برنامج يمكنه تسريع نسخ الملفات على اجهزة الكمبيوتر، بغض النظر عن حجمها بسرعة كبيرة مما يسمح لك بنقل ملفات كبيرة من وحدات التخزين المختلفة الى الكمبيوتر، كما يمكنك من تسريع نقل الملفات الكبيرة من الكبيوتر الى الفلاشاة الخارجية وايضا يمكنه نقل الملفات بسرعة فائقة داخل الكمبيوتر نفسه من قسم الى اخر البرنامج جميل ويستحق التجربة عبر تنزيله من الرابط المباشر اسفل هذه التدوينة.

مميزات برنامج تسريخ نقل الملفات ultracopier:

1. سرعة التنفيذ: يعتبر UltraCopier أحد البرامج الممتازة في تسريع عمليات نقل ونسخ الملفات، حيث يقدم أداءً ممتازًا يفوق العديد من البرامج الأخرى المشابهة.
2. ميزات إضافية: بالإضافة إلى عمليات النسخ والنقل الأساسية، يوفر UltraCopier ميزات إضافية مثل إيقاف واستئناف العمليات، وإدارة القوائم، وعرض تفاصيل النقل.
3. استقرارية عالية: يتميز البرنامج بالاستقرارية العالية والقدرة على التعامل مع مجموعة متنوعة من الأنواع والأحجام المختلفة للملفات دون تعطل أو انقطاع.

شرح برنامج نسخ ونقل الملفات على الكمبيوتر.

UltraCopier يوفر واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام تتيح للمستخدمين تنفيذ عمليات نقل ونسخ الملفات بسهولة. بمجرد تثبيت البرنامج، يمكنك ببساطة سحب وإسقاط الملفات التي ترغب في نقلها أو نسخها، ثم يقوم UltraCopier بتنفيذ العملية بسرعة وكفاءة. كما يمكنك الاستفادة من الميزات الإضافية مثل إيقاف واستئناف العمليات وعرض تفاصيل النقل لمتابعة تقدم العملية.

باختصار، UltraCopier هو برنامج متميز يعمل على تسريع وتحسين عمليات نقل ونسخ الملفات في نظام التشغيل Windows، ورغم بعض العيوب المحتملة، إلا أنه يعتبر خيارًا ممتازًا للمستخدمين الذين يبحثون عن أداء ممتاز وواجهة سهلة الاستخدام.إنه سهل الوصول، فعال ومجاني يمتاز بواجهة في غاية الوضوح تسهل جميع الإجراءات التي يتعين اتخاذها لنسخ.وبالتالي، خلال هذه المهمة، يمكننا إدارة الإجراءات من خلال النقر على الأزرار المناسبة المعروضة على الواجهة كإيقاف مؤقت،استئناف، توقف، إلخ......

كما يمتاز Ultracopier بخيارات متنوعة لإرضاء المستخدم بشكل أفضل. في هذا الصدد، يمكن على سبيل المثال
برمجته ليشتغل عند بدء تشغيل Windows بالإضافة إلى ذلك، يمكنك التحقق من CheckSum ، وتكوين نسخ الملفات
مع حفظ حقوق الوصول الخاصة .

البرنامج متعدد المنصات فهو غير موجه لأنظمة تشغيل Windows فقط، ولكنه متوفر أيضًا لأولئك الذين يستخدمون
أنظمة التشغيل مثل Fedora وDebian وKubuntu وMandriva وMac OS X و Ubuntu ....
لتحميل البرنامج يكفي الانتقال إلى الموقع الرسمي للبرنامج وتحميل الإصدار المتوافق مع نظام تشغيلك.

الموقع الرسمي لبرنامج ultracopier
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
بوشعيب حيموش

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق

اســـعـــدتـــنــا زيـــارتـــكــــم

زوار مدونتنا الكرام بتعليقكم على الموضوع تساهمون في دعمنا و في تحسين جودة المواضيع ..

استفساراتكم تساهم في توصيل المعلومة بشكل افضل للجميع ,

ناخد كل التعليقات على محمل الجد و نسعى للرد عليها ما دامت في اطار الموضوع المطروح .

X
ستحذف المقالات المحفوظة في المفضلة ، إذا تم تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح أو إذا دخلت من متصفح آخر أو في وضع التصفح المتخفي