القائمة الرئيسية

الصفحات

استخدم حسابات متعددة على Twitter

طريقة استخدام أكثر من حساب علىtwitter





كما تعلم فقد اصبح من الممكن تمامًا استخدام العديد من الحسابات على الشبكات الاجتماعية ، سواء باستخدام إصدار الويب أو تطبيق الجوّال. 

استخدام حسابات متعددة على Twitter 

– واحد شخصي و اخر للعمل مثلا – امر ممكن ، بل إنه عملي و مريح أيضًا. في الواقع على twitter يمكنك الانتقال من ملف شخصي إلى آخر دون الحاجة إلى قطع الاتصال.يمكنك إضافة حساب موجود مسبقًا إلى ملف التعريف الخاص بك أو إنشاء حساب جديد ثم التبديل من حساب إلى آخر بسهولة بالغة. 

استخدام حسابات تويتر متعددة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

باستخدام متصفح الويب ، انتقل إلى موقع Twitter وقم بتسجيل الدخول إلى حساباتك الحالية.
 في صفحة ملف التعريف الخاص بك ، انقر فوق "المزيد" في العمود الأيمن ؛ ثم انقر على الأيقونة في شكل + ، في أعلى يمين القائمة ؛ حدد إضافة حساب موجود. قم بتسجيل الدخول إلى حساب موجود باستخدام بيانات الاعتماد المناسبة. 


                    

 

بمجرد اكتمال الإضافة ، يمكنك الانتقال من حساب إلى آخر عبر صفحة ملف التعريف الخاص بك: فقط انتقل إلى قسم المزيد ، انقر فوق الرمز المقابل. هذا كل شيئ !

استخدام حسابات متعددة من التويتر على الهاتف المحمول.

خطوات إضافة حساب أو أكثر من الحسابات الاجتماعية الأخرى هي نفسها تقريباعلى نسخة الجوال من Twitter
مع اختلاف أن twiter يسمح بإنشاء حساب جديد بالإضافة إلى إضافة حساب موجود.  
الطريقة جد سهلة فقط توجه الى ملف التعريف الخاص بك ، انقر فوق المزيد (على iOs ) أو السهم لأسفل (على Android ) ؛ حدد إضافة حساب موجود أو إنشاء حساب جديد ، حسب رغبتك.



الان يمكنك ان تختار بكل بساطة الحساب المرغوب فيه من خلال العودة إلى ملف التعريف. يتم إعداد الإشعارات بشكل مستقل لكل حساب فعلى سبيل المثال يمكنك استلام محادثت على الحساب الثاني حتى لوكنت تستخدم الحساب الأول. للاشارة يسمح تويتر بفتح حتى 5 حسابات و الانقال في ما بينها خلال جلسة واحدة دون الحاجة الى تسجيل الخروج من اي منها.
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
بوشعيب حيموش

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق

اســـعـــدتـــنــا زيـــارتـــكــــم

زوار مدونتنا الكرام بتعليقكم على الموضوع تساهمون في دعمنا و في تحسين جودة المواضيع ..

استفساراتكم تساهم في توصيل المعلومة بشكل افضل للجميع ,

ناخد كل التعليقات على محمل الجد و نسعى للرد عليها ما دامت في اطار الموضوع المطروح .

X
ستحذف المقالات المحفوظة في المفضلة ، إذا تم تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح أو إذا دخلت من متصفح آخر أو في وضع التصفح المتخفي