القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج tweakslogon- تغيير شاشة البدء للويندوز

تحميل برنامج tweakslogon لتغيير شاشة بدأ الويندوز مجانا 

جماليات الويندوز
برنامج تغيير شاشة البدء للويندوز


برنامج جماليات الويندوز TweaksLogon هو عبارة عن أداة صغيرة وسهلة الاستخدام يمكن استخدامها لتغيير شاشة البدء (Logon Screen) في نظام التشغيل ويندوز. يمتلك البرنامج واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، ويتيح لك تحديد الصورة التي ترغبون في استخدامها كخلفية لشاشة البدء في الويندوز على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
اذا كنت تشعر بالملل مع شاشة البدء الافتراضية في الويندوز التي تظهر عند بدء تشغيل الكمبيوتر أو عند تسجيل الدخول إلى الحساب. فيمكن استخدام برنامج TweaksLogon لتغيير هذه الصورة وجعل شاشة البدء تبدو أكثر جمالية وشخصية تعطيك طابع التميز.

تنزيل برنامج جماليات الويندوز TweaksLogon للويندوز.

قم بتحميل برنامج جماليات الويندوز TweaksLogon، يمكن تنزيله من الموقع الرسمي أو من على مدونتكم ياسمين للمعلوميات من خلال رابط التحميل الذي ستجدونه اسفل المقال. يتم تثبيت البرنامج بسهولة ويمكن البدء في استخدامه على الفور.
بعد تثبيت البرنامج، يمكن للمستخدمين فتحه وتحديد الصورة التي يرغبون في استخدامها كخلفية لشاشة البدء. ويمكن أيضًا تعيين نص يظهر على الشاشة مثل اسم المستخدم أو عبارة ترحيبية.
وتتيح TweaksLogon أيضًا للمستخدمين تحديد خيارات إضافية مثل إخفاء صورة المستخدم أو تعطيل النص الذي يظهر على الشاشة بالكامل. كما يمكن تحديد اللون الذي يظهر خلف النص على شاشة البدء.
بالإضافة إلى تغيير الصورة الرئيسية لشاشة البدء، يتيح TweaksLogon للمستخدمين أيضًا تغيير صورة الخلفية لشاشة الإقفال (Lock Screen) في ويندوز.

مميزات برنامج TweaksLogon.

يتيح لك Tweaks.com Logon Changer الخاص بنظام التشغيل Windows 7 تخصيص شاشة Windows 7 الرئيسية ببضع نقرات. هذه الأداة المحمولة والممتعة ، لها ميزة عدم تعريض استقرار النظام للخطر. يمكنك استبدال صورة الاتصال بأي ملف JPG من اختيارك بكل أمان.
بالإضافة إلى ذلك ، لا داعي للقلق بشأن حد 245 كيلو بايت الذي تفرضه Windows 7. فالبرنامج سيقوم على الفور بتكييف صورتك لتناسب شاشة البدأ دون الحاجة إلى القيام بأي شيء آخر. اذا لم تعجبك الصورة بدلها بأخرى أما أذا رغبت في العودة الى الشاشة الافتراضية فما عليك سوى النقر على زر Revert to Default Logon Scree لاستعادة الصورة الأصلية بشكل افتراضي.

كيفية تغيير صورة شاشة البدأ في الويندوز؟

بعد ان نقوم بتحميل البرنامج من الرابط ااسفله :

نقوم بفك الضغط على البرنامج
تنزيل برنامج TweaksLogon للويندوز.


البرنامج محمول كل ما عليك هو نقرة مزدوجة على ايقونة البرنامج لتشغيله

تنزيل برنامج TweaksLogon للويندوز.


بعد ذالك قم بالضغط على تغيير شاشة تسجيل الدخول Change Logon Screen
أختر ما يناسبك من الصور المفضلة لديك . اذا كانت الصورة أكبر من الحجم المحدد بالوندوز 7 ستنبتق نافذة حوارية كما بالصورة عليك فقط الموافقة واترك الباقي للبرنامج

تنزيل برنامج TweaksLogon للويندوز.



ألان نافذة جديدة تخبرك انه سيتم استبدال شاشة تسجيل الدخول للوندوز قم بنقر على نعم

تحميل برنامج تغيير شاشة البدء للويندوز

هنا نكون قد انتهينا من تغيير شاشة البدء للويندوز بكل نجاح ادا رغبة في العودة الى شاشة تسجيل الدخول الفتراضية فما عليك سوى النقر على العودة إلى شاشة تسجيل الدخول الافتراضية Revert to Default Logon Screen.




  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
بوشعيب حيموش

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات
  • عادي
  • متطور
  • ترتيب حسب الاحدث
    عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق

اســـعـــدتـــنــا زيـــارتـــكــــم

زوار مدونتنا الكرام بتعليقكم على الموضوع تساهمون في دعمنا و في تحسين جودة المواضيع ..

استفساراتكم تساهم في توصيل المعلومة بشكل افضل للجميع ,

ناخد كل التعليقات على محمل الجد و نسعى للرد عليها ما دامت في اطار الموضوع المطروح .

X
ستحذف المقالات المحفوظة في المفضلة ، إذا تم تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح أو إذا دخلت من متصفح آخر أو في وضع التصفح المتخفي