القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل جوجل كروم google chrome

تحميل جوجل كروم اخر اصدار

 
مميزات جوجل كروم

مرحبا بكم زوار مدونة ياسمين للمعلوميات اليوم في هذه التدوينة وقبل المرور الى تنزيل جوجل كروم نقترح عليكم تعريف جوجل كروم واهم خصائص المتصفح وايضا أبرز وظائف جوجل كروم كما سنتعرف جميعا على إضافات جوجل كروم الايجابيات والسلبيات وما تخطط له google chrome من اجل تحسين استعمال الامتددات الخاصة بالمتصفح.

تعريف جوجل كروم

جوجل كروم 2023 متصفح ويب قوي ومستقر وايضا سريع ومتطور باستمرار. يمتاز هذا المتصفح بواجهة جميلة وجذابه تساعد على راحة المستخدم.

أهم مميزات متصفح الانترنت جوجل كروم

قريبا سيسمح Chrome Browserبلغاء تنشيط امتداداته على مواقع معينة فقط.

ليس مصادفتا أن Chrome يحتل المرتبة الأولى بين المتصفحات الأكثر استخدامًا في العالم لعدة سنوات. يصدر المتصفح بانتظام تحديثات جديدة تجلب كل منها حصتها من الميزات الجديدة والمميزة ومن النادر ألا تستحق هذه التحديثات تنزيلها. تماما وكما هو الحال مع منافسيه ، يقدم Chrome عددًا من الإضافات التي تكمل تجربته. غير ان هذه الاضافات رغم انها قد تكون جيدة ونافعة على بعض المواقع إلا انها قد تصبح عائقا امام تشغيل موقع اخر بسلاسة. من الواضح أن Google تدرك ذلك وسوف يسهل الامر على  محبي امتداداته وذلك من خلال ميزة جديدة تمكن من تعطيل امتداد معين فقط على صفحة معينة. بالتبديل إلى موقع آخر ، فإن الامتداد  extension ينشط مرة أخرى. وبهذا المعنى ، فإن الوظيفة تشبه تلك الموجودة بالفعل في Edge ، مما يسمح لك بإيقاف الإضافات مؤقتًا على مواقع معينة ستكون بدون أي شك اضافة قوية للمتصفح عند صدورها الغير معلن عن تاريخه.

وهذه ايضا مميزات جوجل كروم لابد انك سمعت بها:

فتح علامات التبويب المغلقة حديثا .

كتم التنبيهات المزعجة والنوافذ المنبثقة من المواقع

تغيير مظهر جوجل كروم بفضل باقة متنوعة من التيمات الجاهزة

البحث عن كلمات المرور الخاصة بك المحفوضة على الجهاز

التبديل بين الملفات الشخصية

البحث عن علامات تبويب تم فتحها على جهاز آخر مرتبط بنفس الايمايل

الحصول على مدير مهام task manager.

سلبيات جوجل كروم

وفقا لدراسة AtlasVPN يمكن اعتبارها جيدة على أقل تقدير فيما يتعلق بالثغرات الأمنية في Google Chrome. في الواقع ، سجل متصفح جوجل كروم 303 ثغرة أمنية منذ بداية العام ، بينما سجل Firefox ، الذي احتل المركز الثاني ، 107 . ومع ذلك، هذا لا يعني بالضرورة أن Chrome ليس آمنًا ولاكن في الواقع هذه الأرقام ألمزعجة ترجع بالتأكيد إلى الشعبية الاستثنائية للمتصفح، الذي يجتذب حاليًا 65.7٪ من مستخدمي الإنترنت في جميع أنحاء العالم ونتيجة لذلك ، اصبح الهدف المميز للقراصنة الذين يمكنهم تعظيم أرباح عملياتهم ، ومن ناحية أخرى ، فهو موضوع اهتمام متزايد من جانب المطورين لجعله المتصفح الأكثر آمنًا قدر المستطاع حتى تتمكن من التصفح براحة بال. لهذا يوصي خبراء الحماية بتحديث إصدار جوجل كروم الخاص بك بانتظام وكلما توفر تحديث للبرنامج من موقعه الرسمي ليتسنى لك التخلص من الثغرات الامنية الخطيرة.

برنامج جوجل كروم مند ان تم اطلاقه لأول مرة معلنا عن دخول شركة جوجل سوق المتصفحات فقد قامت بدعوة اشهرالمبرمجين حول العالم لانتاج هذا المتصفح الذى استطاع ان يولد عملاقا وان يسيطر على حصة كبيرة من مستخدمى الانترنت حول العالم.استطاع جوجل كروم ان يقود ثورة تكنولوجية كبيرة فى مجال برامج التصفح حول العالم عن طريق زيادة سرعة التصفح و التركيزعلى سهولة الاستخدام والخصوصية والأمان ليجبر منافسيه على عمل تغييرات جذرية تحسن من مستوى سرعة وامان تصفح الانترنت حول العالم .

أصبح متصفَّح Chrome أكثر بساطة وأمانًا وأسرع من ذي قبل بفضل ميزات Google الذكية المضمَّنة يمكن تحميله مجانا من الموقع الرسمي من الرابط اسفله.

رابط تحميل جوجل كروم google chrome اخر اصدار



  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
بوشعيب حيموش

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق

اســـعـــدتـــنــا زيـــارتـــكــــم

زوار مدونتنا الكرام بتعليقكم على الموضوع تساهمون في دعمنا و في تحسين جودة المواضيع ..

استفساراتكم تساهم في توصيل المعلومة بشكل افضل للجميع ,

ناخد كل التعليقات على محمل الجد و نسعى للرد عليها ما دامت في اطار الموضوع المطروح .

X
ستحذف المقالات المحفوظة في المفضلة ، إذا تم تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح أو إذا دخلت من متصفح آخر أو في وضع التصفح المتخفي