برنامج تعديل الفيديو فيلمورا | نسخة مفعلة ومحمولة من فيلمورا

برنامج تعديل الفيديو فيلمورا | نسخة مفعلة ومحمولة من فيلمورا

يحتاج كل منشئ محتوى الى برنامج تعديل الفيديو وقصه وتركيب ودمج العديد من مقاطع الفيديو للحصول في الاخير على فيديو احترافي يلبي احتياجات الجمهور، للقيام بذلك توجد العديد من برامج المونتاج الاحترافية منها ما هو مجاني كبرنامج تعديل الفيديو كاب كات، ومنها ما هو احترافي كبرنامج تعديل الفيديو فيلمورا.

تنزيل برنامج تعديل الفيديو فيلمورا

أصبح الفيديو أداة تواصل قوية تجذب انتباه المشاهدين وتُثري المحتوى بشكل كبير. سواء كنت صانع محتوى على منصات التواصل الاجتماعي، أو طالبًا يبحث عن طريقة مميزة لإيصال أفكاره أو حتى صاحب عمل يسعى للترويج لمنتجاته وخدماته فإن برنامج تعديل الفيديو سيقدم لك بوابة رائعة لتحويل أفكارك إلى أفلام احترافية تجذب الأنظار وتُخلّد ذكرياتك، البرامج كثيرة ومتنوعة منها ماهو مدفوع كبرنامج فيلمورا لتعديل وقص الفيديو ومنها ما هو مجاني كبرنامج كاب كات للهاتف والكمبيوتركاب كات للهاتف والكمبيوتر.

إن كنت مهتم بصناعة الفيديو فما عليك سوى تحميل برنامج فيلمورا للكمبيوترالذي يستخدمه المبتدئين وحتى خبراء صناعة المحتوى، يمكن القول أن برنامج تحرير الفيديو Filmora هو البرنامج السهل المُفضل لجميع المستخدمين في عالم المونتاج. والآن، ما هو رأيكم أن نتعرف أكثر على برنامج المونتاج فيلمورا مع التفعيل ؟

تحميل برنامج فيلمورا للكمبيوتر محرر الفيديو الاحترافي Filmora

ما هو برنامج فيلمورا لتعديل وتحرير الفيديو للكمبيوتر؟

برنامج Wondershare Filmora واحد من بين أفضل برامج تحرير وتعديل الفيديو وعمل مونتاج، برنامج فيلمورا يوفر جميع أدوات التحرير التي يحتاج إليها أي مستخدم أثناء تحرير الفيديو الخاص به،البرنامج يمكن ايضا من تصوير شاشة سطح المكتب وانشاء فيديوهات من الصور مع إضافة التأثيرات والمرشحات جد احترافية كما يمكنك قص الفيديو وإضافة الانتقالات.
برنامج تعديل الفيديو فيلمورا ليس مجرد برنامج تحرير فيديو عادي، بل هو استوديو متكامل مُصمم خصيصًا لتمكين المستخدمين من مختلف المستويات، من المبتدئين إلى المحترفين، من تحرير وتعديل الفيديوهات بكل سهولة وفعالية.

ما هي مزايا برنامج تعديل الفيديو Filmora؟

1) واجهة سهلة الاستخدام:
يتميز برنامج تعديل الفيديو فيلمورا بواجهة بديهية وسهلة الاستخدام مما يجعله الخيار الأمثل للمبتدئين الذين لا يمتلكون خبرة سابقة في تحرير الفيديو. فمع أدواته المُنظمة بشكل مدروس، وواجهته المبسطة، يُمكنك البدء بتحرير فيديوهاتك فورًا دون الحاجة إلى قضاء ساعات في تعلم كيفية استخدام البرنامج.
2) أدوات تحرير قوية:

يُقدم برنامج تعديل الفيديو فيلمورا مجموعة واسعة من أدوات تحرير الفيديو القوية التي تُتيح لك التحكم الكامل في عملية الإنتاج. فمن قص الفيديوهات ودمجها إلى إضافة التأثيرات والانتقالات الجذابة ودمج الموسيقى والمؤثرات الصوتية كل ما تحتاجه لتحويل أفكارك إلى أفلام احترافية تجده في تطبيق تعديل الفيديو فيلمورا.

3) مكتبة ضخمة من التأثيرات والانتقالات:

يُتيح لك برنامج تعديل الفيديو فيلمورا الوصول إلى مكتبة ضخمة تضم مئات التأثيرات والانتقالات الاحترافية التي تُضفي على فيديوهاتك لمسة إبداعية مميزة. فمن التأثيرات البصرية المُذهلة إلى الانتقالات السلسة كل ما تحتاجه لإضفاء لمسة جمالية على فيديوهاتك تجده في مكتبة Filmora لتحرير الفيديو.

4) إمكانيات مشاركة واسعة:

يُمكنك مشاركة إبداعاتك مع العالم بسهولة من خلال Filmora فمع خيارات المشاركة المتعددة، يُمكنك نشر فيديوهاتك على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة أو تحميلها على هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك، أو حتى حرقها على أقراص DVD لمشاركتها مع العائلة والأصدقاء.

5) إصدارات متعددة:
يتوفر برنامج تعديل الفيديو فيلمورا بنسختين أحدهما مخصص لأجهزة الكمبيوتر والأخرى مخصصة للهواتف الذكية. مما يعني أنه يُمكنك تحرير فيديوهاتك بكل سهولة في أي مكان وزمان سواء كنت في المنزل أو في أثناء التنقل.
6) دعم فني متميز:
يُقدمبرنامج تعديل الفيديو فيلمورا دعمًا فنيًا متميزًا لجميع مستخدميه. فمع فريق الدعم المُتخصص، يُمكنك الحصول على المساعدة والإرشادات اللازمة لحل أي مشكلة قد تواجهها أثناء استخدام البرنامج.
7) تجربة مجانية:
يُتيح لك برنامج تعديل الفيديو فيلمورا تجربة البرنامج مجانًا لفترة محددة قبل اتخاذ قرار الشراء. مما يعني أنه يمكنك تجربة جميع ميزات البرنامج والتأكد من أنه يلبي احتياجاتك قبل شرائه.

متطلبات برنامج تعديل الفيديو فيلمورا لنظام Windows

تحتاج لتحديث تعريفات الرسوميات الخاصة بك لتشغيل Filmora حافظ على تحديث تعريفات الرسوميات الخاصة بحاسوبك للحصول على أداء أفضل من العتاد الخاص بك.
  • المتطلبات الأساسية: Windows 11/Windows 10/Windows 8.1/Windows 7 (64 بت).
  • المعالج: Intel i3 أو أفضل معالج متعدد النوى، 2GHz أو أعلى. (مُوصى به Intel الجيل السادس أو الأحدث لمقاطع الفيديو عالية الوضوح و 4K).
  • الذاكرة العشوائية (RAM): 8 غيغابايت (16 غيغابايت لمقاطع الفيديو عالية الوضوح و 4K).
  • الرسوميات: Intel HD Graphics 5000 أو أحدث؛ NVIDIA GeForce GTX 700 أو أحدث؛ AMD Radeon R5 أو أحدث. 2 غيغابايت VRAM (4 غيغابايت لمقاطع الفيديو عالية الوضوح و 4K).
  • القرص: مساحة حرة على الأقل 10 غيغابايت للتثبيت (يُفضل استخدام SSD لتحرير مقاطع الفيديو عالية الوضوح و 4K).
  • الإنترنت: الاتصال بالإنترنت ضروري لتسجيل البرنامج والوصول إلى الخدمات عبر الإنترنت.
رابط تحميل فيلمورا مجانا.


تحميل برنامج فيلمورا مع التفعيل

 

**في الختام،** يُعد Filmora خيارًا مثاليًا لجميع من يرغبون في تحرير وتعديل الفيديوهات بكل سهولة وفعالية. مع واجهته السهلة، وأدواته القوية، ومكتبة التأثيرات الضخمة، وخيارات المشاركة المتعددة، يُمكنك تحويل أفكارك إلى أفلام احترافية تجذب الأنظار وتُخلّد ذكرياتك. لا تتردد في تجربة برنامج تعديل الفيديو فيلمورا.
تعليقات